JSMAN5 Telegram 977
روايتي 🌸
# في عياده نفسية …
البارت الثالث

في اليوم التالي، جاءتها مريضة غريبة الاسم في الملف: “مايا، ١٦ سنة، طالبة بالصف الثالث ثانوي”.

دخلت مايا مع والدتها القلقة عليها جدًا. جلست مايا على الكرسي بارتباك، بينما والدتها تتكلم:
• “دكتورة، بتقول إنها تشوف حد معها بالغرفة رغم أنها لوحدها، ومافيش حد خالص.”

أشارت سماح لمايا:
• “تفضلي يا مايا، تكلمي.”

تنهدت مايا، وبدأت بصوت منخفض:
• “في حد مخيف… لما أجي أنام، بينظر لي. لو الضوء خافت أو في ضوء، أضطر أن أنام بظلام تام عشان ما أشوفه.”

سألتها سماح بهدوء:
• “طيب، هو وين مكانه؟ بينظر من النافذة أو تحت السرير؟”

أجابت مايا:
• “لا… هو داخل الغرفة، مش خارج، ومش تحت السرير. بيكون على الجهة اليمنى، ولما ألتفت للجهة اليسرى ما أشوفه.”
• “متى بدأ يظهر؟” سألت سماح.
• “من سنتين.”
• “هل في أصوات؟ تسمعينه يتكلم معك؟”
• “لا… بس بينظر لي بصمت.”
سماح: هل تخافي منه ؟
توقفت قليلاً، ثم تابعت:
• “ما أخاف منه رغم شكله القبيح، لكن أكرهه وجوده. أحيانًا يظهر في النور، وأحيانًا فجأة في أي مكان أكون فيه.”

صمتت سماح للحظة، وقالت:
• “طيب، أشوفك في الجلسة الثانية بعد ثلاثة أيام. سأدرس الحالة أكثر، ونعرف من هذا الشخص اللي يظهر لك.”

أضافت الأم بقلق:
• “ما تعطيها علاج أو شيء؟”

أجابت سماح بهدوء:
• “حالياً لا… ما أحس إنها تحتاج.”

نظرت الأم للدكتورة بصمت، كانت تظن أن بنتها فقدت عقلها، لكن واضح أن سماح ترى الأمور بطريقة مختلفة، وهي محتاجه بس تتاكد
🔥1



tgoop.com/jsman5/977
Create:
Last Update:

البارت الثالث

في اليوم التالي، جاءتها مريضة غريبة الاسم في الملف: “مايا، ١٦ سنة، طالبة بالصف الثالث ثانوي”.

دخلت مايا مع والدتها القلقة عليها جدًا. جلست مايا على الكرسي بارتباك، بينما والدتها تتكلم:
• “دكتورة، بتقول إنها تشوف حد معها بالغرفة رغم أنها لوحدها، ومافيش حد خالص.”

أشارت سماح لمايا:
• “تفضلي يا مايا، تكلمي.”

تنهدت مايا، وبدأت بصوت منخفض:
• “في حد مخيف… لما أجي أنام، بينظر لي. لو الضوء خافت أو في ضوء، أضطر أن أنام بظلام تام عشان ما أشوفه.”

سألتها سماح بهدوء:
• “طيب، هو وين مكانه؟ بينظر من النافذة أو تحت السرير؟”

أجابت مايا:
• “لا… هو داخل الغرفة، مش خارج، ومش تحت السرير. بيكون على الجهة اليمنى، ولما ألتفت للجهة اليسرى ما أشوفه.”
• “متى بدأ يظهر؟” سألت سماح.
• “من سنتين.”
• “هل في أصوات؟ تسمعينه يتكلم معك؟”
• “لا… بس بينظر لي بصمت.”
سماح: هل تخافي منه ؟
توقفت قليلاً، ثم تابعت:
• “ما أخاف منه رغم شكله القبيح، لكن أكرهه وجوده. أحيانًا يظهر في النور، وأحيانًا فجأة في أي مكان أكون فيه.”

صمتت سماح للحظة، وقالت:
• “طيب، أشوفك في الجلسة الثانية بعد ثلاثة أيام. سأدرس الحالة أكثر، ونعرف من هذا الشخص اللي يظهر لك.”

أضافت الأم بقلق:
• “ما تعطيها علاج أو شيء؟”

أجابت سماح بهدوء:
• “حالياً لا… ما أحس إنها تحتاج.”

نظرت الأم للدكتورة بصمت، كانت تظن أن بنتها فقدت عقلها، لكن واضح أن سماح ترى الأمور بطريقة مختلفة، وهي محتاجه بس تتاكد

BY روايتي 🌸




Share with your friend now:
tgoop.com/jsman5/977

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Developing social channels based on exchanging a single message isn’t exactly new, of course. Back in 2014, the “Yo” app was launched with the sole purpose of enabling users to send each other the greeting “Yo.” The initiatives announced by Perekopsky include monitoring the content in groups. According to the executive, posts identified as lacking context or as containing false information will be flagged as a potential source of disinformation. The content is then forwarded to Telegram's fact-checking channels for analysis and subsequent publication of verified information. Telegram has announced a number of measures aiming to tackle the spread of disinformation through its platform in Brazil. These features are part of an agreement between the platform and the country's authorities ahead of the elections in October. SUCK Channel Telegram 6How to manage your Telegram channel?
from us


Telegram روايتي 🌸
FROM American