Warning: mkdir(): No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 37

Warning: file_put_contents(aCache/aDaily/post/jsman5/--): Failed to open stream: No such file or directory in /var/www/tgoop/post.php on line 50
روايتي 🌸@jsman5 P.801
JSMAN5 Telegram 801
روايتي 🌸
نبدا اول بارت ، الروايه بعنوان " جنى "
البارت 33

صحي الصباح على رنه تلفونه رد وكله نوم : نعم ي حاج
الجد : انا حجزت لك اليوم مع جنى في المغرب تمام
يزن " مسرع ": حاضر
غلق ويفكر " بالعاده اخذ اجازه اسبوع ماله الحاج ماخليني اكمل اربعه ايام
التفت لجنى كانت نايمه جنبه وبعمق شاف لها شوي وقام رسل لها رساله لتلفونها : لما تقومي اطلبي اكل واكلتي جدك حجز لنا نسافر ب المغرب وباقي معي كم شغله ما عملتها وبشوف ابي وارجع لك المغرب

لبس وقبل ما يطلع رجع يشوفها او صحيت بس كانت نايمه نومه ثقيله طلع وغلق ويكلم نفسه " ليكون الحاج شاك بشي ؟ او احد جواسيسه قال له اني رحت ل ابو جنى ؟ بس حتى لو رحت بيظن انه عشان جنى ، والشيخ عقد لنا ب الفندق ومتاكد انه محد عارف انه جاء عندي اصلا ! بس الحاج ذكي وكل شي متوقع منه !

راح زار قبر اخوه رائد وخلص كم شغله وصيه بها الحاج والعصر رجع عند ابوه ..
كانت جنى بدات تصحى قامت فزعه عندما تذكرت انه تزوجت امس شافت جنبها ما حصلته : انا كنت احلم او صدق
شافت الساعه : اوووف نايمه للان
مسكت التلفون شافت رسالته وبتكلم نفسها : الان انا صدق تزوجت ! ايش الزواج الغبي هذا !
وبنرجع اليوم المانيا !!
حاولت تحرك يدها اليمنى بس نامت عليها وبتوجعها : هذا اللي ناقص !

دخلت تغسل وجهه بصعوبه بيدها اليسرى وتشوف نفسها ب المرايا : هل انا تزوجت يزن عشان ماعاد يبتزني او عشان حابه اطمئن او عشان عاجبني ! والله مش عارفه ، هو صح عندي فضول ناحيته بس هل ممكن يكون الفضول ذا اعجاب !

رجعت على الكنب جلست : والله مالي علم انا ايش عملت !!!

كان جالس مع ابوه وقال له: انا راجع اليوم المانيا عشان الشغل
الاب : نفسي اعرف ب ايش انا مقصر معك عشان تدور شغل هانك !،
يزن : الان عبد الحميد ذا انت خرجته من الشغل عشان بنته ؟
الاب: مش عشان بنته عشان اللي ما انتبهه لبيته ما بينتبهه لشغله
يزن: بس يبه المفروض تفصل بين العمل والعلاقات الشخصيه وهو كان موضف تمام
الاب : الموضوع مش شخصي
يزن : يبه حرام قطعت رزقه الرجال وضعه المادي صعب
كان ساكت
يزن يكمل : رجعه عمله عشان خاطري الوضائف ذي الايام صعبه
سكتت شوي وهو يشوف له وقال : عشان خاطرك عشان خاطرك بكلمهم يتصلو له
ابتسم :…
2



tgoop.com/jsman5/801
Create:
Last Update:

البارت 33

صحي الصباح على رنه تلفونه رد وكله نوم : نعم ي حاج
الجد : انا حجزت لك اليوم مع جنى في المغرب تمام
يزن " مسرع ": حاضر
غلق ويفكر " بالعاده اخذ اجازه اسبوع ماله الحاج ماخليني اكمل اربعه ايام
التفت لجنى كانت نايمه جنبه وبعمق شاف لها شوي وقام رسل لها رساله لتلفونها : لما تقومي اطلبي اكل واكلتي جدك حجز لنا نسافر ب المغرب وباقي معي كم شغله ما عملتها وبشوف ابي وارجع لك المغرب

لبس وقبل ما يطلع رجع يشوفها او صحيت بس كانت نايمه نومه ثقيله طلع وغلق ويكلم نفسه " ليكون الحاج شاك بشي ؟ او احد جواسيسه قال له اني رحت ل ابو جنى ؟ بس حتى لو رحت بيظن انه عشان جنى ، والشيخ عقد لنا ب الفندق ومتاكد انه محد عارف انه جاء عندي اصلا ! بس الحاج ذكي وكل شي متوقع منه !

راح زار قبر اخوه رائد وخلص كم شغله وصيه بها الحاج والعصر رجع عند ابوه ..
كانت جنى بدات تصحى قامت فزعه عندما تذكرت انه تزوجت امس شافت جنبها ما حصلته : انا كنت احلم او صدق
شافت الساعه : اوووف نايمه للان
مسكت التلفون شافت رسالته وبتكلم نفسها : الان انا صدق تزوجت ! ايش الزواج الغبي هذا !
وبنرجع اليوم المانيا !!
حاولت تحرك يدها اليمنى بس نامت عليها وبتوجعها : هذا اللي ناقص !

دخلت تغسل وجهه بصعوبه بيدها اليسرى وتشوف نفسها ب المرايا : هل انا تزوجت يزن عشان ماعاد يبتزني او عشان حابه اطمئن او عشان عاجبني ! والله مش عارفه ، هو صح عندي فضول ناحيته بس هل ممكن يكون الفضول ذا اعجاب !

رجعت على الكنب جلست : والله مالي علم انا ايش عملت !!!

كان جالس مع ابوه وقال له: انا راجع اليوم المانيا عشان الشغل
الاب : نفسي اعرف ب ايش انا مقصر معك عشان تدور شغل هانك !،
يزن : الان عبد الحميد ذا انت خرجته من الشغل عشان بنته ؟
الاب: مش عشان بنته عشان اللي ما انتبهه لبيته ما بينتبهه لشغله
يزن: بس يبه المفروض تفصل بين العمل والعلاقات الشخصيه وهو كان موضف تمام
الاب : الموضوع مش شخصي
يزن : يبه حرام قطعت رزقه الرجال وضعه المادي صعب
كان ساكت
يزن يكمل : رجعه عمله عشان خاطري الوضائف ذي الايام صعبه
سكتت شوي وهو يشوف له وقال : عشان خاطرك عشان خاطرك بكلمهم يتصلو له
ابتسم :…

BY روايتي 🌸


Share with your friend now:
tgoop.com/jsman5/801

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

ZDNET RECOMMENDS With the “Bear Market Screaming Therapy Group,” we’ve now transcended language. ‘Ban’ on Telegram Matt Hussey, editorial director of NEAR Protocol (and former editor-in-chief of Decrypt) responded to the news of the Telegram group with “#meIRL.” Channel login must contain 5-32 characters
from us


Telegram روايتي 🌸
FROM American