Notice: file_put_contents(): Write of 10125 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 8192 of 18317 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tgoop/post.php on line 50
روايتي 🌸@jsman5 P.770
JSMAN5 Telegram 770
روايتي 🌸
نبدا اول بارت ، الروايه بعنوان " جنى "
البارت 14


كانت محتاره لكنها لبست وطلعت مع جدها السياره ، كان في سائق ويزن جنبه
جدها يكلم السائق تحرك ..
يزن كان يشوف لها ب انعكاس المرايا وملاحظ انفعالاها وكبتها لغضبها ..

وصلت الحفله …
المعازيم كثير وماكانت مرتاحه جلست على اطراف القاعه
جدها انشغل بالمعازيم ..
اقترب منها واحد ويتكلم معها الماني ومافهمت ولاشي
كان شكله مكثر شرب ، اقترب اكثر خافت ورجعت للجدار بتوتر ويزن دخل بينهم قال له كلمه وهو مشي
خرجت بسرعه وخرج بعدها وهي تتنفس بسرعه وخايفه
اقترب : مالش ؟ وين بتروحي لحالش
شافت له بتوتر وخوف: ايش ذا المكان ! ايش ذي الحياه ! هذا الجو مش جوي
يزن: ضروري تتاقلمي مع الجو هذا ، هذا جو جدك !

لمحها لها خرجت واقترب يشوفها من الشباك وشافها مع يزن ، واحد من المرافقين المقربين حقه بيكلمه : طول الوقت بيقطع نظراته لها ، شكله معجب بها
الجد : خليه ! انا اشتيه بعجب بها ، يمكن الحب يضعفه ويخليه يكشف سره !
رد: ومازلت تعتقد ان عنده سر ؟
الجد: اكيد ! انا نظرتي ب الناس ما تخيب ! يزن موضف تمام عندي بس عنده غايه وهدف
رجع يكمل الحفله ..

جنى رفضت ترجع تدخل جلست بالسياره ويزن خارج منتظر الجد وخايف يتركها لوحدها ..
خرجت لعنده : بسالك ! اقدر ارجع عند ابي
شاف لها وضحك : ههههه مسرع ؟
رده : قول
يزن: طبعا لا وع فكره ابوك تزوج مره ثانيه !
رفعت حاجبها بدهشه: هاااه
يزن: جدك طلب منه حفيد عشان يرجعه له
كانت مصدومه وهو يشوف لها
وقالت بتعب: يالله انا كان نفسي يكون معي اخ او اخت ع ايه حال
سكتت ويشوف امامه عندما قالت: وانت !
يزن بسرحان: انا معي كثير اخوه وخوات بس كل واحد من ام ، كان معي اخ واحد من ابي وامي ومات الله يرحمه
سكتت وهو مسك التلفون ورجعت هي دخلت السياره وجدها خرج بعد ما انتهت الحفله ..
طلع السياره بضيق : وين كنتي ماشافتك ؟
جنى : خرجت اشم هواء
سكتت ، يزن طلع والسواق بيسوق وهي تشوف لجدها تفكر " هذا ايش في راسه ؟ كيف يخليني احضر حفله هكذا ؟"
7👍2



tgoop.com/jsman5/770
Create:
Last Update:

البارت 14


كانت محتاره لكنها لبست وطلعت مع جدها السياره ، كان في سائق ويزن جنبه
جدها يكلم السائق تحرك ..
يزن كان يشوف لها ب انعكاس المرايا وملاحظ انفعالاها وكبتها لغضبها ..

وصلت الحفله …
المعازيم كثير وماكانت مرتاحه جلست على اطراف القاعه
جدها انشغل بالمعازيم ..
اقترب منها واحد ويتكلم معها الماني ومافهمت ولاشي
كان شكله مكثر شرب ، اقترب اكثر خافت ورجعت للجدار بتوتر ويزن دخل بينهم قال له كلمه وهو مشي
خرجت بسرعه وخرج بعدها وهي تتنفس بسرعه وخايفه
اقترب : مالش ؟ وين بتروحي لحالش
شافت له بتوتر وخوف: ايش ذا المكان ! ايش ذي الحياه ! هذا الجو مش جوي
يزن: ضروري تتاقلمي مع الجو هذا ، هذا جو جدك !

لمحها لها خرجت واقترب يشوفها من الشباك وشافها مع يزن ، واحد من المرافقين المقربين حقه بيكلمه : طول الوقت بيقطع نظراته لها ، شكله معجب بها
الجد : خليه ! انا اشتيه بعجب بها ، يمكن الحب يضعفه ويخليه يكشف سره !
رد: ومازلت تعتقد ان عنده سر ؟
الجد: اكيد ! انا نظرتي ب الناس ما تخيب ! يزن موضف تمام عندي بس عنده غايه وهدف
رجع يكمل الحفله ..

جنى رفضت ترجع تدخل جلست بالسياره ويزن خارج منتظر الجد وخايف يتركها لوحدها ..
خرجت لعنده : بسالك ! اقدر ارجع عند ابي
شاف لها وضحك : ههههه مسرع ؟
رده : قول
يزن: طبعا لا وع فكره ابوك تزوج مره ثانيه !
رفعت حاجبها بدهشه: هاااه
يزن: جدك طلب منه حفيد عشان يرجعه له
كانت مصدومه وهو يشوف لها
وقالت بتعب: يالله انا كان نفسي يكون معي اخ او اخت ع ايه حال
سكتت ويشوف امامه عندما قالت: وانت !
يزن بسرحان: انا معي كثير اخوه وخوات بس كل واحد من ام ، كان معي اخ واحد من ابي وامي ومات الله يرحمه
سكتت وهو مسك التلفون ورجعت هي دخلت السياره وجدها خرج بعد ما انتهت الحفله ..
طلع السياره بضيق : وين كنتي ماشافتك ؟
جنى : خرجت اشم هواء
سكتت ، يزن طلع والسواق بيسوق وهي تشوف لجدها تفكر " هذا ايش في راسه ؟ كيف يخليني احضر حفله هكذا ؟"

BY روايتي 🌸


Share with your friend now:
tgoop.com/jsman5/770

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Earlier, crypto enthusiasts had created a self-described “meme app” dubbed “gm” app wherein users would greet each other with “gm” or “good morning” messages. However, in September 2021, the gm app was down after a hacker reportedly gained access to the user data. 4How to customize a Telegram channel? Some Telegram Channels content management tips Although some crypto traders have moved toward screaming as a coping mechanism, several mental health experts call this therapy a pseudoscience. The crypto community finds its way to engage in one or the other way and share its feelings with other fellow members. In handing down the sentence yesterday, deputy judge Peter Hui Shiu-keung of the district court said that even if Ng did not post the messages, he cannot shirk responsibility as the owner and administrator of such a big group for allowing these messages that incite illegal behaviors to exist.
from us


Telegram روايتي 🌸
FROM American