Notice: file_put_contents(): Write of 13112 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 8192 of 21304 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tgoop/post.php on line 50
روايتي 🌸@jsman5 P.712
JSMAN5 Telegram 712
روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 45

قام الصباح وهي مع امها بالصاله : شذى وين الشاي
ام غرام شافت له وبابتسامه: عادني قلت بجي اصحيك تفطر معنا
غرام شافت له: ليش تاخرت ب النوم متى رجعت امس وين كنت ؟
ايدن: قلت لش كنت مع صاحبي
غرام: ايوه صاحبك لوقت متاخر
ابتسم: او بتغاري ؟
غرام: ووععع قال اغار الموضوع بس فضول
ام غرام: عادي من حقك تسالي وتغيري حتى !هو ** قاطعتها غرام: يمه امانه امانه لا عاد تفتحي لنا موضوع زوجك وزوجك انا ما غرتش انا استغربت بس
وجلس تكلم نفسها" انا ما اعرفش عنه حاجات كثير ، كيف وثقت به بسرعه ؟!"
غسل وجهه ويداته وجلس : صاحبي دكتور وبيكمل دوامه بوقت متاخر عشان كذا تاخرت
ام غرام: دكتووور
ايدن : ايوه دكتور جراح وشاطر جداً
ام غرام: ماشاء الله وانت ايش درست ، او ما كملتش
ايدن: لا درست اداره اعمال ، بس ماحصلتش وضيفه سوا وودفي بي الله لعند علياء
اول ماقال كذا غرام انفجرت ضحك
ام غرام بغرابه: من هيه علياء
غرام: يمه ذي مديره الشركه ذي نشتغل بها
ام غرام ضحكت: شكلها مشي تمام
ايدن: ايوه ي عمه مش تماما و تسد النفس
غرام تضحك بس
ايدن كمل اكل ووقف: يالله ي استاذه غرام انا بغسل ايدي وانتظرك ب السياره
غرام هزت راسها: تمام
…….
صالح وموسى كانو يتكلمو مع خالد ..
صالح: انت كيف سكت ؟ يعني تسافر وتتزوج بدون علمنا
موسى: انت من جدك ي خالد ؟؟
خالد بضبح: ليش واحنا متى كنا مع غرام عشان نلومها ؟ غرام طول عمرها تحارب لوحدها ، خلاص تزوجت الله يستر عليها
صالح: خالد ؟ ايش وقع بك ، لا لا ذا مش انت ، من متى بتذكر اسمها اصلا
خالد : بصراحه انا ماعاد بتدخل بغرام ، احس اننا ظلمتها لو تشتو انتم تتحملو بها تحملو
فلتهم ومشي وهم منصدمين بعده ؟!
…….
اليوم الثاني جاء له للعمل : سلام
ايدن التفتت له نبيل مات صحك: هههههههه اقسم بالله شكلك فضيع وانت تصلح الشاي
ايدن بضبح: لا وشاي مخصوص كمان للاستاذه علياء
نبيل يضحك: هههههههه اخر شي توقعت اشوفه
ايدن : اجلس اجلس قل لي ما جابك
نبيل اقترب منه: جيت اقل لك لو محتاج فلوس او شي انا موجود اطلب !
ايدن ابتسم: لا ي نبيل انا ماشكيت لك امس لاني محتاج ، الحمد لله الحال مستور
نبيل : تصدق والله ما توقعت تصبر اسبوع
ايدن: والله الحياه ذي بتعلمك تتاقلم ع كل شي ، صح صعب بس غرام تستاهل
واقترب منه: من البنت ذي غيرت لونك امس ؟ خطيبتك ذي ايش قصتها
نبيل : اااخخخ ي ايدن قصه طويل ، ذي البنت اول حب لي والوحيد، تخيل كنا جيران ، اول مره شفتها كان عمري 13 سنه ، طبعت في عقلي ولا عاد قدرت انساها ، بيننا ذكريات كثير ، طفولتي ومراهقتي وشبابي كان كله معها
ايدن: الله الله ، وليش ما تزوجتم
نبيل: قصه طويله قوي برجع احكيها لك ، المهم انا شرحلي كمل عملك ،
قالها وضحك: ههههه انتبهه لشاي لتزعل علياء
خرج وهو مبتسم بعده وسكب الشاي ودخله لعلياء تركه بقوه : اشربي سم يسم بدنك
ضحكت : مالك ي ابن عمي، مالك علي ، ليش تشتي تموتني
ايدن: علياء اسمعي شغل القهوه ذا مضبحني ، شوفي لي وضيفه حلوه هنا
علياء: لا ي قلبي ل انت تشتي وضيفه تليق بك او اقول لك توقع مدير ، اصلا المال مال ابوك ، لكن تعرف طلبه، غرام المعفنه ذي تفلتها
قاطعها بضبح: اعرفي كيف تتكلمي
خرج وهي تشوف بعده ، غرام كانت على المكتب شاف لها شوي واقترب منها : شاهي قهوه ، اعمل لش شي
ابتسمت : لا تسلم
علياء سمعت صوته وفتحت واقتربت ،: غرام
تركت لها ورق: كملي لي هذول
والتفتت ل ايدن: الا غرام انتي كيف تتزوجي حد ما تعرفي عنه شي ؟
كانت تشوف ل ايدن وهو يشوف لها
غرام بغرابه: ايش
علياء: قولي لي ايش تعرفي عن ادم يعني افترضي متزوج او خاطب وانتي سرقتيه
👍8👏61



tgoop.com/jsman5/712
Create:
Last Update:

البارت 45

قام الصباح وهي مع امها بالصاله : شذى وين الشاي
ام غرام شافت له وبابتسامه: عادني قلت بجي اصحيك تفطر معنا
غرام شافت له: ليش تاخرت ب النوم متى رجعت امس وين كنت ؟
ايدن: قلت لش كنت مع صاحبي
غرام: ايوه صاحبك لوقت متاخر
ابتسم: او بتغاري ؟
غرام: ووععع قال اغار الموضوع بس فضول
ام غرام: عادي من حقك تسالي وتغيري حتى !هو ** قاطعتها غرام: يمه امانه امانه لا عاد تفتحي لنا موضوع زوجك وزوجك انا ما غرتش انا استغربت بس
وجلس تكلم نفسها" انا ما اعرفش عنه حاجات كثير ، كيف وثقت به بسرعه ؟!"
غسل وجهه ويداته وجلس : صاحبي دكتور وبيكمل دوامه بوقت متاخر عشان كذا تاخرت
ام غرام: دكتووور
ايدن : ايوه دكتور جراح وشاطر جداً
ام غرام: ماشاء الله وانت ايش درست ، او ما كملتش
ايدن: لا درست اداره اعمال ، بس ماحصلتش وضيفه سوا وودفي بي الله لعند علياء
اول ماقال كذا غرام انفجرت ضحك
ام غرام بغرابه: من هيه علياء
غرام: يمه ذي مديره الشركه ذي نشتغل بها
ام غرام ضحكت: شكلها مشي تمام
ايدن: ايوه ي عمه مش تماما و تسد النفس
غرام تضحك بس
ايدن كمل اكل ووقف: يالله ي استاذه غرام انا بغسل ايدي وانتظرك ب السياره
غرام هزت راسها: تمام
…….
صالح وموسى كانو يتكلمو مع خالد ..
صالح: انت كيف سكت ؟ يعني تسافر وتتزوج بدون علمنا
موسى: انت من جدك ي خالد ؟؟
خالد بضبح: ليش واحنا متى كنا مع غرام عشان نلومها ؟ غرام طول عمرها تحارب لوحدها ، خلاص تزوجت الله يستر عليها
صالح: خالد ؟ ايش وقع بك ، لا لا ذا مش انت ، من متى بتذكر اسمها اصلا
خالد : بصراحه انا ماعاد بتدخل بغرام ، احس اننا ظلمتها لو تشتو انتم تتحملو بها تحملو
فلتهم ومشي وهم منصدمين بعده ؟!
…….
اليوم الثاني جاء له للعمل : سلام
ايدن التفتت له نبيل مات صحك: هههههههه اقسم بالله شكلك فضيع وانت تصلح الشاي
ايدن بضبح: لا وشاي مخصوص كمان للاستاذه علياء
نبيل يضحك: هههههههه اخر شي توقعت اشوفه
ايدن : اجلس اجلس قل لي ما جابك
نبيل اقترب منه: جيت اقل لك لو محتاج فلوس او شي انا موجود اطلب !
ايدن ابتسم: لا ي نبيل انا ماشكيت لك امس لاني محتاج ، الحمد لله الحال مستور
نبيل : تصدق والله ما توقعت تصبر اسبوع
ايدن: والله الحياه ذي بتعلمك تتاقلم ع كل شي ، صح صعب بس غرام تستاهل
واقترب منه: من البنت ذي غيرت لونك امس ؟ خطيبتك ذي ايش قصتها
نبيل : اااخخخ ي ايدن قصه طويل ، ذي البنت اول حب لي والوحيد، تخيل كنا جيران ، اول مره شفتها كان عمري 13 سنه ، طبعت في عقلي ولا عاد قدرت انساها ، بيننا ذكريات كثير ، طفولتي ومراهقتي وشبابي كان كله معها
ايدن: الله الله ، وليش ما تزوجتم
نبيل: قصه طويله قوي برجع احكيها لك ، المهم انا شرحلي كمل عملك ،
قالها وضحك: ههههه انتبهه لشاي لتزعل علياء
خرج وهو مبتسم بعده وسكب الشاي ودخله لعلياء تركه بقوه : اشربي سم يسم بدنك
ضحكت : مالك ي ابن عمي، مالك علي ، ليش تشتي تموتني
ايدن: علياء اسمعي شغل القهوه ذا مضبحني ، شوفي لي وضيفه حلوه هنا
علياء: لا ي قلبي ل انت تشتي وضيفه تليق بك او اقول لك توقع مدير ، اصلا المال مال ابوك ، لكن تعرف طلبه، غرام المعفنه ذي تفلتها
قاطعها بضبح: اعرفي كيف تتكلمي
خرج وهي تشوف بعده ، غرام كانت على المكتب شاف لها شوي واقترب منها : شاهي قهوه ، اعمل لش شي
ابتسمت : لا تسلم
علياء سمعت صوته وفتحت واقتربت ،: غرام
تركت لها ورق: كملي لي هذول
والتفتت ل ايدن: الا غرام انتي كيف تتزوجي حد ما تعرفي عنه شي ؟
كانت تشوف ل ايدن وهو يشوف لها
غرام بغرابه: ايش
علياء: قولي لي ايش تعرفي عن ادم يعني افترضي متزوج او خاطب وانتي سرقتيه

BY روايتي 🌸




Share with your friend now:
tgoop.com/jsman5/712

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Invite up to 200 users from your contacts to join your channel ‘Ban’ on Telegram Matt Hussey, editorial director of NEAR Protocol (and former editor-in-chief of Decrypt) responded to the news of the Telegram group with “#meIRL.” The public channel had more than 109,000 subscribers, Judge Hui said. Ng had the power to remove or amend the messages in the channel, but he “allowed them to exist.” Ng, who had pleaded not guilty to all charges, had been detained for more than 20 months. His channel was said to have contained around 120 messages and photos that incited others to vandalise pro-government shops and commit criminal damage targeting police stations.
from us


Telegram روايتي 🌸
FROM American