JSMAN5 Telegram 710
روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 43

تركت لهم العشاء ودخلت ، كان يشوف ل عبدالرحمن: مالها اختك ، من حين كلمتها على نبيل ووجهها مقلوب توقعتو عتفرح
عبدالرحمن : حتى انا لاحظت ، لكن سهل ربنا عيعوضها بالذي احسن منه
ابو تالا ترك الاكل من يده: خلني ادخل اشوفها
قام ودخل وهي تبكي ب انهيار غطت وجهها وفزع هو: تالا ؟ بنتي مالش
جلس جنبها وهي تحاول تغطي وجهها وانفجرت بكاء
ضمها بقوه: تالا ؟؟؟ مالش ي بنتي مالش ي قطعه من قلبي ، انتي مريضه ؟ بش شي ؟ حد زعلش
كانت تبكي ومنهاره
ابوها وهو يضمها ويحاول يهدائها كان قلق عليها جداً : تالا قلي لي مالك
شافت له : مابش شي بس مريضه شوي بطني بتوجعني
ابوها وقف: طيب البسي اشلش المشفى ، نرجع لعند الدكتور ذي عملتي العمليه عنده نشوف لو هو بسببها
تالا وهي تبكي: هو وجع خفيف بس انا نفسيتي تاعبه
ابوها: خفيف ولا قوي تعالي نبسر مالش ، ولو تشتي اسرحش لدكتور نفسي بشلش عادي ، انا كم معي بنات ؟ هو بس انتي ي بنتي
كانت تحاول تمسح دموعها اللي تنزل وهي تلبس العبايه وهو يشوف لها بالم ..

وصلت علياء وبتكلم غرام: ادم جاء ؟
غرام : ايوه
علياء قالت وهي تدخل مكتبها: خليه يعمل لي شاي ويديه
غلقت وغرام تكلم نفسها" غريبه ، بالعاده كانت توصل تقل قلي للقهوجي يفعل لي شاي ، بس ادم بتسال عليه ، معقوله بس مستحيل علياء مظهريه ليش بتهتم ل ادم اصلا"
سارت لعنده: علياء قالت اعمل لها شاي وسرحه
وقف لعندها: وانتي ما تشتيش شاي من ايدي
ضحكت: هههه انا اشتي قهوه
ادم: حاضر من عيوني
غرام : يييععع ادم اكرررررههه التصرفات ذي
ادم: خلاص مش من عيوني من يدي
غرام:ههههه ايوه كذا اكيد مابش عيون تعمل قهوه
ادم : محد يدلعش انتي قد قلت لش
مشت وهو يشوف بعدها " متى افتك من علياء ذي، او ابقى بالشغل ذا ؟"

تالا وصلت المشفى دخلت عند الدكتور فهد اللي رحب بها اول ماشافها: اهلا وسهلا ، خير سلاامات
ابو تالا: قالت بطنها بتوجعها قلت نبسر لو هو بسبب العمليه
فهد: قولي لي وين الوجع ؟
تالا: اسفل بطني واسفل ظهري واحس الالم يمتدد لرجولي
فهد كتب على ورقه ومكنهم: افعلو لي مقطعيه على البطن والحوض وارجعي
تالا اخذتها وخرجت وابوها كان قلق عليها جداً …
……
خرجت علياء وادم بيتكلم مع غرام: يالله نروح
كانت تشوف لهم قد عتنفجر واقتربت : اخر شي اتوقعه
كانت تتكلم وهي تاشر بيدها ب استهزاء : انتي ي غرام مع هذا ! كيف نزلتي لذي المستوى
غرام شافت لها: ما تلاحظي ي استاذه علياء انك مهتمه بالموضوع ذا قوي ؟
انتبهة ورفعت حاجبها بضبح: انا مهتمه ؟؟ هه لا مهتمه ولاشي
ايدن ساكت ،
علياء: احرقووو
قالتها ومشت وهو يشوف بعدها” ذي المريضه بتفضحني امام غرام قبل ما انا اجهزها نفسياً تتقبل الموضوع “
غرام تشوف بعدها : اول مره علياء تجلس تعيد وتكرر في شي ، مدري مالها سع المقهوره
ايدن: ماعليش منها يالله نروح ..
16👍3



tgoop.com/jsman5/710
Create:
Last Update:

البارت 43

تركت لهم العشاء ودخلت ، كان يشوف ل عبدالرحمن: مالها اختك ، من حين كلمتها على نبيل ووجهها مقلوب توقعتو عتفرح
عبدالرحمن : حتى انا لاحظت ، لكن سهل ربنا عيعوضها بالذي احسن منه
ابو تالا ترك الاكل من يده: خلني ادخل اشوفها
قام ودخل وهي تبكي ب انهيار غطت وجهها وفزع هو: تالا ؟ بنتي مالش
جلس جنبها وهي تحاول تغطي وجهها وانفجرت بكاء
ضمها بقوه: تالا ؟؟؟ مالش ي بنتي مالش ي قطعه من قلبي ، انتي مريضه ؟ بش شي ؟ حد زعلش
كانت تبكي ومنهاره
ابوها وهو يضمها ويحاول يهدائها كان قلق عليها جداً : تالا قلي لي مالك
شافت له : مابش شي بس مريضه شوي بطني بتوجعني
ابوها وقف: طيب البسي اشلش المشفى ، نرجع لعند الدكتور ذي عملتي العمليه عنده نشوف لو هو بسببها
تالا وهي تبكي: هو وجع خفيف بس انا نفسيتي تاعبه
ابوها: خفيف ولا قوي تعالي نبسر مالش ، ولو تشتي اسرحش لدكتور نفسي بشلش عادي ، انا كم معي بنات ؟ هو بس انتي ي بنتي
كانت تحاول تمسح دموعها اللي تنزل وهي تلبس العبايه وهو يشوف لها بالم ..

وصلت علياء وبتكلم غرام: ادم جاء ؟
غرام : ايوه
علياء قالت وهي تدخل مكتبها: خليه يعمل لي شاي ويديه
غلقت وغرام تكلم نفسها" غريبه ، بالعاده كانت توصل تقل قلي للقهوجي يفعل لي شاي ، بس ادم بتسال عليه ، معقوله بس مستحيل علياء مظهريه ليش بتهتم ل ادم اصلا"
سارت لعنده: علياء قالت اعمل لها شاي وسرحه
وقف لعندها: وانتي ما تشتيش شاي من ايدي
ضحكت: هههه انا اشتي قهوه
ادم: حاضر من عيوني
غرام : يييععع ادم اكرررررههه التصرفات ذي
ادم: خلاص مش من عيوني من يدي
غرام:ههههه ايوه كذا اكيد مابش عيون تعمل قهوه
ادم : محد يدلعش انتي قد قلت لش
مشت وهو يشوف بعدها " متى افتك من علياء ذي، او ابقى بالشغل ذا ؟"

تالا وصلت المشفى دخلت عند الدكتور فهد اللي رحب بها اول ماشافها: اهلا وسهلا ، خير سلاامات
ابو تالا: قالت بطنها بتوجعها قلت نبسر لو هو بسبب العمليه
فهد: قولي لي وين الوجع ؟
تالا: اسفل بطني واسفل ظهري واحس الالم يمتدد لرجولي
فهد كتب على ورقه ومكنهم: افعلو لي مقطعيه على البطن والحوض وارجعي
تالا اخذتها وخرجت وابوها كان قلق عليها جداً …
……
خرجت علياء وادم بيتكلم مع غرام: يالله نروح
كانت تشوف لهم قد عتنفجر واقتربت : اخر شي اتوقعه
كانت تتكلم وهي تاشر بيدها ب استهزاء : انتي ي غرام مع هذا ! كيف نزلتي لذي المستوى
غرام شافت لها: ما تلاحظي ي استاذه علياء انك مهتمه بالموضوع ذا قوي ؟
انتبهة ورفعت حاجبها بضبح: انا مهتمه ؟؟ هه لا مهتمه ولاشي
ايدن ساكت ،
علياء: احرقووو
قالتها ومشت وهو يشوف بعدها” ذي المريضه بتفضحني امام غرام قبل ما انا اجهزها نفسياً تتقبل الموضوع “
غرام تشوف بعدها : اول مره علياء تجلس تعيد وتكرر في شي ، مدري مالها سع المقهوره
ايدن: ماعليش منها يالله نروح ..

BY روايتي 🌸




Share with your friend now:
tgoop.com/jsman5/710

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

The main design elements of your Telegram channel include a name, bio (brief description), and avatar. Your bio should be: fire bomb molotov November 18 Dylan Hollingsworth yau ma tei Users are more open to new information on workdays rather than weekends. Choose quality over quantity. Remember that one high-quality post is better than five short publications of questionable value. The group also hosted discussions on committing arson, Judge Hui said, including setting roadblocks on fire, hurling petrol bombs at police stations and teaching people to make such weapons. The conversation linked to arson went on for two to three months, Hui said.
from us


Telegram روايتي 🌸
FROM American