tgoop.com/jsman5/707
Last Update:
البارت 40
ايدن شاف رسالتها وانغاض وغلق ونام على طول
وهي ضحكت: حلووو الان عرفت نقطه ضعفك
….
خالد روح البيت وماقدر ينام وخيال غرام ما فارقه " تتذكر بموت هاجر لما قبضت يدك "
حس بتانيب ضمير غريب ماقدر يفهمه ويكلم نفسه" غرام كمان تعذبت من ذاك الرجال ، ليش انا طلعت كل غلي وحقدي عليها ؟ ايش ذنبها هيه؟ كيف تركتها وهي طفله مع واحد سكران مثل ذاك ؟ وهي لجئت لي ، اول مره افكر بالموضوع من ناحيتها ؟"
….
كانت بتطبخ مبسوطه لما دخل ابوها : تالا
خرجت
ابو تالا: تعالي
اقتربت وهو يتكلم: اليوم جاء حد يطلبك ورفضته وطردته كمان ، بس بقول لك عشان تعرفي كيف الدنيا دواره
عبدالرحمن كان جنبه
قالت بتوتر : من ؟
ابو تالا: نبيل
تغير لونها : بس يبه ، انا سمعت انه تغير ووو
قاطعها بتعجب: تالا ؟ لا تقلي لي انك كنتي تشتيه
عبدالرحمن: بعد ذي فعل ؟ لما وقف الزواجه قبل العرس، حرام لو يدي وزنك ذهب
شافت ل عبدالرحمن بالم ورجاء وخيبه وشله نفسها ودخلت المطبخ تكمل طبخ ودموعها تنزل وهي تحاول تتوهم ان الحوار ذا ما حصلش وانه اهلها اكيد بيوافقو لو رجع نبيل …
ابو تالا اللي كان مستغرب من رده فعل بنته اللي تغير ، وحس ان في باقي مشاعر لنبيل ، تالا بنته الوحيده واي شي يحزنها يحزنه ، لكنه شايف ان نبيل ما يستاهلها وانه مش مستعد يغامر بها مره ثانيه
نبيل اللي رجع من عند ابو تالا محمل بهموم الدنيا على كتفه ، ماقدر حتى يتعشي دخل غرفته وبدات عيونه تمطر الدموع بلا توقف وهي يتذكر كلام ابو تالا " نبيل انت حد محترم ، وابن ناس وما شفنا منك الا كل خير وكل الناس تمدحك وتحبك بس انك تزوجت قبل عرسك ب اسبوعين من خطيبه اخوك وتركت بنتي كيف تشتيني ازوجك بها مره ثانيه "
ويتذكر ويبكي " نبيل ! تالا خلاص ماعاد بتكونش لك شلها من راسك ، تالا عمرها ماكانت رقم اثنين، ذي بنتي ووحيدتي لا معها لا ام ولا اخت وتبهدله بحياتها كثير واكثره بسببك ، فخلاص هي مش رخيصه عشان ارجعها لك بعد ذي فعلته "
مش قادر يتجاوز صدمته وهو يتذكر " نبيل ، لو تدي لي وزن تالا ذهب ، مستحيل بزوجها لك ، خلاص شوف حياتك وخلي بنتي بحالها ، ذي غلطتك تحمل نتيجتها"
كان يبكي بلا توقف ورسل لها : انا عمري ما حبيت غيرك ، طول ذي السنين ماقدرتي تطلعي من راسي ، انتي كنتي دافعي الوحيد اني اعيش انا احس اني احارب القدر عشان اخذك ، بس تالا انا مش قادر افكر بغيرك ابداً .
……..
قامت من النوم بفرع ، وانتبهت" اوف الحمد لله انا في البيت وكل شي انتهى "
رده راسها ع المخده وفتحت عيونها : اوه ايش عاد صار مع ادم ؟
تذكرت لما مسك خالد وتضارب معه عشانها وابتسمت " اول مره احس ان في حد اطمئن له بدل ما اخاف منه ، ايش المختلف به مدري ؟ هل يمكن عشان عيونه بتذكرني بعيون ايدن ونفس الامان اللي حسيته ذيك اللحظه بحسه مع ادم الان ؟"
شافت التلفون ورساله القروب وقامت لبست خرجت وامها بتفطر مع ايدن وتتكلم معه
شافت لغرام: بنتي تعالي تعالي افطري معنا
كان هو يشوف لها ومش قادر يشل عينه منها " انا مش مصدق ان غرام اصبحت زوجتي ، احس انها اعظم شي امتلكته للان !"
ام غرام ملاحظه عليه وغرام جلست: يالله ي ادم عشان معنا شغل
ابتسم وشاف امامه " كيف مش ملاحظه ذا الحب، ولا عاطيته اهتمام ، بس يالله مثل ماقالت امها ، غرام بتشعر معي بالامان والامان بيجر بعده الحب اكيد "
ام غرام قاطعته صمتهم : على فكره ي غرام ، انا حبيت زوجك
مجرد ماقالت كذا غرام : يممممه يمممه اسمه ادم ادم مش زوجك لا تقولي زوجك مره ثانيه ما احب ذي الكلمه
ام غرام: ههههههههههه ليش
غرام: ما احبها ، وبعدين هو للان مش زوجي احنا بينا اتفاق بعد سنه نقرر
ضحك ورد ظهره: لا لا اعذريني، انا معي ورقه موقعه منك انك زوجتي
قلبت عيونها: اوووف ونرجع لموضوع زوجي وزوجتي ، ادم شوف ضروري تلتزم ب الشروط
ادم: بس ماكانتش من ضمن الشروط ما اقول زوجتي
ام غرام تضحك وهي تشوفهم بس
غرام التفتت ل امها: ايوه اضحكي ، افعلي مشاكل بيننا واضحكي
BY روايتي 🌸

Share with your friend now:
tgoop.com/jsman5/707