SUDANESENOVELS Telegram 13272
#وصية_الشيخ_الهادي
بقلم: أمل طارق

الجزء 15

خديجه : هيي يا ابتهال بالغتي يا بت أمي ! ليه راجعه تاني ؟!
ابتهال : ياخ زهجت من أحمد طول ايام البكا مهمشني زي كأني ما بتكلم معاو ، تخيلي كم مرة احرجني !
خديجه : معليش عشان موت أمو مؤثر عليهو ؛ وبعدين انتي يختي كترتيها براك ما حرام عليك؟! قاعدة شهر كامل بعيدة منو قطعتي نفسو بالجري وراك
ابتهال : اها اعمل شنو ؟! خليهو مش عاوز كدا هو الدايرو اليعملو
خديجه : يا بت ها انتي عويرة تخلي راجلك ؟ وبعدين ما شفتي بدور ولا شنو حايمة حولينو اليوم كلو !
ابتهال : بت خالتو قصدك ؟ اي شفتها ايام البكا مالها ؟!
خديجه : يا بت ها اتنفضي كدا وارجعي بيتك البت دي أنا ما مطمنة ليها ، هي ومرام يتوشوشن اليوم كلو ، وانتي عارفة اي شي تدخل فيهو مرام نهايتو شنو براك !
ابتهال : كيف يعني ؟! البت قصدك دايرة أحمد ؟! لكن هي نان ما صغيرة ما ظنيت
خديجه : يا بت خافي من بنات الزمن دا اكتر شي ديل مفتحات يا بت أمي ما زينا ههههه ، وبعدين عيني دي ما بتكضب شوفة عيني تعاين لأحمد ساي وتتراشق جنس رشاقة ؛ شي اجيب ليك شنو وشي تناول فيهو وماسكة خدمتو تشيل وتتجارى بيغادي
، ويوم داك لقيتها شحدتو سفنجتك مبرطعة بيها ههههههه
ابتهال : وب علي ودا كلو وأحمد ما قال شي ؟!
خديجه : ما شغال بيها هو ، بس كلمتك غايتو قومي اتنفضي وامشي شوفي راجلك وبيتك وبطلي العوارة ، الزعل ما حيفيدك ، والرجال ما مضمونين ههههه
ابتهال : بري خوفتيني التصبر لي المعفنة دواها عندي ، اصبري خليني ماشة الم هدومي
خديجه : ماشه وين ؟! ههههه
ابتهال : حجل بالرجل معاك طوالي راجعة بيتي
خديجه : سمح راجياك سرعة ههههه
ابتهال مشت لمت هدومها كلهن وودعت ناس أمها وركبن هي وخديجه أمجاد ورجعن البيت .....
ابتهال طوالي مشت على بيتها لقتو ليك مليان غبار وأحمد مجدع الهدوم كلها في الارض وقالب الدنيا كلها
عاينت للحته بزهج بعدو قالت :
* ايييك هسي الزول يبدا من وين زاتو ؟
ربطت طرحتها وبدت في النضافة ، انتهت من النضافة وطوالي دورت بخور ، بعدو مشت استحمت من تعب النضافة ، لبست احلى ما عندها وبعدو قفلت بيتها وقالت تمشي تسلم على ناس بيغادي ومنو تخلع مرام وبدور ....
فعلا مشت لقتهن ليك قاعدات مع منى وخديجه وسعاد واتهجمن شديد لمن شافنها ...
منى : هييي يا ابتهال وين يا زولة ؟ مشتاقين عديل
ابتهال : ههه منوية ازيك ان شاء الله كويسة
" بعدو سلمت على الباقيات "
منى : والله الحمد لله مالك طولتي كدا ؟ ومالك ما وريتينا جاية ؟
خديجه : جات معاي من قبيل بري قايلاها جاتكم
منى : يخسي عليك تتلبدي لشنو هههه!!؟
ابتهال : والله لا اتلبدته لا شي بس قلت ادخل اغير واجيكم بجاي ، بس لقيت ليك أحمد عامل لي البيت كوشة هههه ، اعصابي باظت لمن نضفت حتى ارتحت
منى : وب علي اسكتي ساي فقدناك والله ، راجلك جننا جن بالطلبات بركة الجيتي تستلميهو ، وفضحنا فضيحه ايام البكا الا طبلنا البيت بالمفتاح شدة ما وسخان ههههه
سعاد : اي والله صحي البيت من غير مرا ما بنقعد
بدور : والله أنا كنت حانضفو حتى لاحظت أحمد بقح قلت اظن من التراب يحليلو نايم في البرد برا ، لكن بس ما اتذكرت اشيل منو المفتاح
ابتهال : تسلمي حبيبتي لكن المفتاح أحمد ما بيديهو لاي زول ، حتى منى دي ما بخليها تخش اوضتنا
مرام : والطراك لينا شنو يختي ؟! ماكنتي مكندشة بالمكيفات الجابك لغرف الموية والبلاعات شنو ؟!
ابتهال : اجي بيتي كمان اخليهو ؟!
مرام : هههه ما قلنا شي لكن لو مكانك بسوق أحمد يمشي هناك مش اجي في المزبلة دي ؟!
ابتهال : بري بيتي والله واتعودت عليهو تصدقي طيلة فترة ما أنا قاعدة عند ناس أمي ما كنت مرتاحة التقول ما عشت فيهو طفولتي هههههه
خديجه : فعلا والله هسي أنا زيك هههه سبحان الله
اتونسن حبة وبعدو اتفرقن ....
_____
مرام : مششششم خلاص جات الحرباية العملناهو كلو حيضيع
بدور : يعني خلاص أحمد تاني ما حيشتغل بي ؟!
مرام : هو اصلا متين اشتغل بيك يختي ؟ ياهو بننفخ في قربة مقدودة لينا اسبوع وحاجة ولسه ما انجزتي
بدور : يعني اعمل ليهو شنو مثلا ؟! ما ياهو متقاطعة فيهو اليوم كلو وكمان متواصلة معاو واتس تاني شنو ؟!
مرام : والله انتي هبلة ! يا السمحة مفروض تكرهيهو فيها مش تقعدي تتفرجي عليهم وهم بلمو في الشمل ويداو الجروح
بدور : لالا ما حاخليها تاخدو مني بعد تعبي دا كلو والله
مرام : ها نشوف !
______
بالمسا ....
ابتهال جهزت شعورها لاستقبال أحمد ، اتأكدت انو كل شي في مكانو ، وحضرت سفرة جميلة من الحاجات البحبها ، سمعت صوت برا طوالي لمعت عيونها وفتحت الباب من غير وعي ...
لقتها ليك بدور ! اتخلعت وتاكت الباب حبة ومرقت ليها
_ في شنو خلعتيني ؟ مالك متلبدة انصاص الليالي ؟! عاوزة حاجة ؟
* ااا لالا بس جيت قايلا أحمد جا كنت عاوزاهو يشوف لي حاجة في تلفوني
_ افرضي جيتي لأحمد بتجي داخلة ليهو اوضة النوم ؟! ولا بتجي متلبدة زي الحرامية كدا ؟ وبعدين في باب بالمناسبة ! هداك ليهو ممكن تخبطي فيهو على فكرة



tgoop.com/sudanesenovels/13272
Create:
Last Update:

#وصية_الشيخ_الهادي
بقلم: أمل طارق

الجزء 15

خديجه : هيي يا ابتهال بالغتي يا بت أمي ! ليه راجعه تاني ؟!
ابتهال : ياخ زهجت من أحمد طول ايام البكا مهمشني زي كأني ما بتكلم معاو ، تخيلي كم مرة احرجني !
خديجه : معليش عشان موت أمو مؤثر عليهو ؛ وبعدين انتي يختي كترتيها براك ما حرام عليك؟! قاعدة شهر كامل بعيدة منو قطعتي نفسو بالجري وراك
ابتهال : اها اعمل شنو ؟! خليهو مش عاوز كدا هو الدايرو اليعملو
خديجه : يا بت ها انتي عويرة تخلي راجلك ؟ وبعدين ما شفتي بدور ولا شنو حايمة حولينو اليوم كلو !
ابتهال : بت خالتو قصدك ؟ اي شفتها ايام البكا مالها ؟!
خديجه : يا بت ها اتنفضي كدا وارجعي بيتك البت دي أنا ما مطمنة ليها ، هي ومرام يتوشوشن اليوم كلو ، وانتي عارفة اي شي تدخل فيهو مرام نهايتو شنو براك !
ابتهال : كيف يعني ؟! البت قصدك دايرة أحمد ؟! لكن هي نان ما صغيرة ما ظنيت
خديجه : يا بت خافي من بنات الزمن دا اكتر شي ديل مفتحات يا بت أمي ما زينا ههههه ، وبعدين عيني دي ما بتكضب شوفة عيني تعاين لأحمد ساي وتتراشق جنس رشاقة ؛ شي اجيب ليك شنو وشي تناول فيهو وماسكة خدمتو تشيل وتتجارى بيغادي
، ويوم داك لقيتها شحدتو سفنجتك مبرطعة بيها ههههههه
ابتهال : وب علي ودا كلو وأحمد ما قال شي ؟!
خديجه : ما شغال بيها هو ، بس كلمتك غايتو قومي اتنفضي وامشي شوفي راجلك وبيتك وبطلي العوارة ، الزعل ما حيفيدك ، والرجال ما مضمونين ههههه
ابتهال : بري خوفتيني التصبر لي المعفنة دواها عندي ، اصبري خليني ماشة الم هدومي
خديجه : ماشه وين ؟! ههههه
ابتهال : حجل بالرجل معاك طوالي راجعة بيتي
خديجه : سمح راجياك سرعة ههههه
ابتهال مشت لمت هدومها كلهن وودعت ناس أمها وركبن هي وخديجه أمجاد ورجعن البيت .....
ابتهال طوالي مشت على بيتها لقتو ليك مليان غبار وأحمد مجدع الهدوم كلها في الارض وقالب الدنيا كلها
عاينت للحته بزهج بعدو قالت :
* ايييك هسي الزول يبدا من وين زاتو ؟
ربطت طرحتها وبدت في النضافة ، انتهت من النضافة وطوالي دورت بخور ، بعدو مشت استحمت من تعب النضافة ، لبست احلى ما عندها وبعدو قفلت بيتها وقالت تمشي تسلم على ناس بيغادي ومنو تخلع مرام وبدور ....
فعلا مشت لقتهن ليك قاعدات مع منى وخديجه وسعاد واتهجمن شديد لمن شافنها ...
منى : هييي يا ابتهال وين يا زولة ؟ مشتاقين عديل
ابتهال : ههه منوية ازيك ان شاء الله كويسة
" بعدو سلمت على الباقيات "
منى : والله الحمد لله مالك طولتي كدا ؟ ومالك ما وريتينا جاية ؟
خديجه : جات معاي من قبيل بري قايلاها جاتكم
منى : يخسي عليك تتلبدي لشنو هههه!!؟
ابتهال : والله لا اتلبدته لا شي بس قلت ادخل اغير واجيكم بجاي ، بس لقيت ليك أحمد عامل لي البيت كوشة هههه ، اعصابي باظت لمن نضفت حتى ارتحت
منى : وب علي اسكتي ساي فقدناك والله ، راجلك جننا جن بالطلبات بركة الجيتي تستلميهو ، وفضحنا فضيحه ايام البكا الا طبلنا البيت بالمفتاح شدة ما وسخان ههههه
سعاد : اي والله صحي البيت من غير مرا ما بنقعد
بدور : والله أنا كنت حانضفو حتى لاحظت أحمد بقح قلت اظن من التراب يحليلو نايم في البرد برا ، لكن بس ما اتذكرت اشيل منو المفتاح
ابتهال : تسلمي حبيبتي لكن المفتاح أحمد ما بيديهو لاي زول ، حتى منى دي ما بخليها تخش اوضتنا
مرام : والطراك لينا شنو يختي ؟! ماكنتي مكندشة بالمكيفات الجابك لغرف الموية والبلاعات شنو ؟!
ابتهال : اجي بيتي كمان اخليهو ؟!
مرام : هههه ما قلنا شي لكن لو مكانك بسوق أحمد يمشي هناك مش اجي في المزبلة دي ؟!
ابتهال : بري بيتي والله واتعودت عليهو تصدقي طيلة فترة ما أنا قاعدة عند ناس أمي ما كنت مرتاحة التقول ما عشت فيهو طفولتي هههههه
خديجه : فعلا والله هسي أنا زيك هههه سبحان الله
اتونسن حبة وبعدو اتفرقن ....
_____
مرام : مششششم خلاص جات الحرباية العملناهو كلو حيضيع
بدور : يعني خلاص أحمد تاني ما حيشتغل بي ؟!
مرام : هو اصلا متين اشتغل بيك يختي ؟ ياهو بننفخ في قربة مقدودة لينا اسبوع وحاجة ولسه ما انجزتي
بدور : يعني اعمل ليهو شنو مثلا ؟! ما ياهو متقاطعة فيهو اليوم كلو وكمان متواصلة معاو واتس تاني شنو ؟!
مرام : والله انتي هبلة ! يا السمحة مفروض تكرهيهو فيها مش تقعدي تتفرجي عليهم وهم بلمو في الشمل ويداو الجروح
بدور : لالا ما حاخليها تاخدو مني بعد تعبي دا كلو والله
مرام : ها نشوف !
______
بالمسا ....
ابتهال جهزت شعورها لاستقبال أحمد ، اتأكدت انو كل شي في مكانو ، وحضرت سفرة جميلة من الحاجات البحبها ، سمعت صوت برا طوالي لمعت عيونها وفتحت الباب من غير وعي ...
لقتها ليك بدور ! اتخلعت وتاكت الباب حبة ومرقت ليها
_ في شنو خلعتيني ؟ مالك متلبدة انصاص الليالي ؟! عاوزة حاجة ؟
* ااا لالا بس جيت قايلا أحمد جا كنت عاوزاهو يشوف لي حاجة في تلفوني
_ افرضي جيتي لأحمد بتجي داخلة ليهو اوضة النوم ؟! ولا بتجي متلبدة زي الحرامية كدا ؟ وبعدين في باب بالمناسبة ! هداك ليهو ممكن تخبطي فيهو على فكرة

BY مكتبة الروايات السودانية⁦🇸🇩⁩


Share with your friend now:
tgoop.com/sudanesenovels/13272

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

A Hong Kong protester with a petrol bomb. File photo: Dylan Hollingsworth/HKFP. Although some crypto traders have moved toward screaming as a coping mechanism, several mental health experts call this therapy a pseudoscience. The crypto community finds its way to engage in one or the other way and share its feelings with other fellow members. How to build a private or public channel on Telegram? The SUCK Channel on Telegram, with a message saying some content has been removed by the police. Photo: Telegram screenshot. Choose quality over quantity. Remember that one high-quality post is better than five short publications of questionable value.
from us


Telegram مكتبة الروايات السودانية⁦🇸🇩⁩
FROM American