Telegram Web
Forwarded from Muslim Al Mutairi
بصوت. مسلم المطيري

لـو مكـتول لـو سوطه عمتنا
مصـيـبـة كـربلا كـلنا عـمتنا
كـلـهـا بـچـفـة وبچفة عمتنا
مشت للشام مچتوفة وسبية

زينب للصبر عـنوان لاچـن
بيها شگد رحى الأيام لاچن
لا هـود دمـعـهـا بـليل لاچن
إمنهد العاشر وذيچ المسية


ادگ گمت اعله راسي وجفوني
امـنـهـد مـا ودعــونـي وجـفـوني
اعـله بـاب الساعه يهلي وجفوني
وحـچـي وحـجـار راموني سويه


لخادم ال محمد
علي أحمد
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from Muslim Al Mutairi
بصوت. مسلم المطيري

بويه شنهي القصة فدوه خبروني

كلمات الشاعر
عباس فاضل الشمري
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from Muslim Al Mutairi
بصوت. مسلم المطيري

باچر. باچر ايموت الضوه

كلمات الشاعر
موسى البديري
Forwarded from Muslim Al Mutairi
بصوت. مسلم المطيري

انـادي للـظـعـن تـانـي متاني

واحشم یاهلي واهلي متاني

هلي سوط الشمر ورم متاني

گدما گمت اشاجف عن رقیة

#الشاعر_الکبیر_عزیز_الفیصلي
قصيده رئيسية في رثاء ام البنين عليها السلام

فدوه لحبيب الزهره // مو اربعه لو عشَره
حسين الأعزّ من ولِدي // افديله كل ما عندي
مو اربعه لو عشَره
...............

يهنياله اليعيش بخدمت العتره
شكبُر بَخّته اليسمّوه خادم الزهره
آنه امّ البنين الطاهرة الحرّه
خدمت حسين وفخر طايعه لأمره
آنه وجميع اولادي // نخدم حبيب الهادي
عاهدتّه وذكر عهدي // افديله كل ما عندي
مو اربعه لو عشَره
.............

ربّيت اربع اولادي عله حب حسين
خَدَم تحت امره ولِدي لطاعته ملبّين
لون مو اربعه بگدهم بعد ضعفين
اضحّيهم وگولن ما وفيت الديَن
اولادي ومربيتهم // وهذا الگمر هيبتهم
للعتره اوّل جندي // افديله كل ما عندي
مو اربعه لو عشَره
...............

هذا ابني الگمر عباس ربّيته
سند لحسين وكت الشده خلّيته
عبد لحسين عباس ارتفع صيته
يظل خادم لبو السجاد وصّيته
وارث شجاعة حيدر // وصّيته يفدي المنحر
واعدني بالطف يفدي // افديله كل ما عندي
مو اربعه لو عشَره
.........

عبدالله الشهم وي جعفر وعثمان
انذرتهم للحُسين ابن النبي قربان
عبيد حسين صاروا خيرة الشبان
سيّدهم يحرسوه من بغي العدوان
وفّوا بنيني الطيبين // ضحّوا عمرهم لحسين
ورثوا حناني اوّدّي // افديله كل ما عندي
مو اربعه لو عشَره
..........

طلع منّ المدينه حسين بظعونه
اولادي وگمر هاشم يحرسونه
لچم گلبي برحيله وهيّج شجونه
مو لولادي خوفي عليـــه يغدرونه
ظلّيت أون بغيابه // امّ وحزينه ابّابه
بيّه المصايب تحدي // افديله كل ما عندي
مو اربعه لو عشَره
...........

بقيت بدار ابوالأكبر أون ونحب
بعد منهو اليسلّيني عكب زينب
شعوري يگلّي زينب راح تتغرّب
ابو الأكبر ذبيـح يموت يتسلّب
كافلها راح تشوفه // دامي وگطيعه چفوفه
وعليها ويلي شيسدي // افديله كل ما عندي
مو اربعه لو عشَره

سيد زيد الفحام
_
Forwarded from Muslim Al Mutairi
بصوت. مسلم المطيري

فدوه الحبيب الزهره

كلمات الشاعر
سيد زيد الفحام
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from Muslim Al Mutairi
بصوت. مسلم المطيري

وينه شيال الوى

كلمات الشاعر
مرتضى ال مگطوف
حميده  وحيده  وبوهه انحز وريده
تنـادي  يغـالي  يرد سالــــــم تريـده
          *
تــــــون ويهل دمعهه
وبو الأكبـــــر سمعهه
انكسر كَلبه الوضعهه
ومسـح دمعتهه بيده
               
ابـــوي اتنـاي وينـــــه
مشــــه ومـــارد علينه
اشـوكت سالــم يجينه
رحل رحلـه بعيـــــــده
                 
بنـــات حسـين اجنهه
على الهــــــم صبرنهه
لعــد زينب خــــذنهه
وبجت بنت الصمـيده
              
طفت شمعت عمرهه
بعد غيبت بـــــدرهه
القدر بالطف نطـرهه
ومصايبهه عديــــده
              *
يمن جنت ألهه خيمـه
بقــت بعـــــدك يتيمه
ليالــــــي الطف أليمه
عليهه الهم تزيده
               *
تصيح ارجــع يغايب
شفت بعـدك عجايب
جوت كَلبــي النوايب
مصيبتنــــه شديـــده
              ***    

         الخادم
     كامل السعيدي
Forwarded from Muslim Al Mutairi
بصوت. مسلم المطيري

حميدة وحيدة

كلمات الشاعر
كامل السعيدي
Forwarded from Muslim Al Mutairi
بصوت. مسلم المطيري

نعي مفجع
السيده زينب ع
اتخاطب الأمام الحسين ع


شـفـتـك يخويه بخيل مديوس
مسلّـب يـذخـري بـغيـر ملبوس
بذاري الـتـرب وبـحـر الشموس
وضـل الـدمـع بـالعين محبوس


بـاچـر اعـوفـك وصـعـد النـوگ
صـعـدت سبيه ومـاضن اتلـوگ
غـربـه التگـود الضعن وتسـوگ
وهـدم الـعـلـيـه بـنـار مـحـروگ


ادري يخويـه بفـرگتي أتـطـول
جـابـو هـزل ومسرّجه اخيـول
ريـت الـعـذر يحسين مـقـبـول
اشعندك وصيه ولختك أتگـول

*-----------------------*-------------------*
خـادم الـحـسيـن ع
الشاعر رعد الجريخي
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from Muslim Al Mutairi
ميمر بصوت. مسلم المطيري

نعمة المجالس وشكبر هالنعمة

كلمات الشاعر
سيد علي، الموسوي
رايحين… اشما تطول الدنيا بينه رايحين
راجعين …للتراب المنّه اجينه راجعين
باچر احساب وعذاب
من يغطينه التراب
رايحين.. رايحين

نركض اعله الدنيا المن واحنه نعرفها امتحان
نذنب ونغفى ابحضنها وندري ما بيها امان
خلّي نتلاحگ عمرنه گبل ليفوت الأوان
وسفه بچفوف المعاصي نغلق ابواب الجنان

خل نتوب… گبل لا يثگل حملنه خل نتوب
بالذنوب…لشوكت نملي سجلنه بالذنوب
كلشي مكتوب ابكتاب
من يغطّينه التراب
رايحين…رايحين
----------------------
لحد ايعظّم قدرها الدنيا مو مال احترام
تغري الانسان ابمكرها وهوّه يعشگها ابهيام
باچر انشيل امن اهلنه ونسكن ابيوت الظلام
وياكل الدود ابجسمنه ابكثر ما ناكل حرام

هايمين… ابدنيا صلفه وما تحبنه هايمين
تايهين…ابظلمه ما نندل دربنه تايهين
والذنوب اعله الرگاب
من يغطّينه التراب
رايحين… رايحين
---------------------
مدري يا ساعة نسافر لحد ايثق بالحياة
كلمن ايحضّر متاعه غفله يدركنا الممات
بالگبر حسرة اشكبرها وغربه ما منها نجاة
لو گعدنه ابصفّه وحشة شلون اذا وسطه نبات

من نموت…محد ايظل بس عملنه من نموت
ماكو صوت… ساعة ويردّون اهلنه ماكو صوت
وحشة واشثگله المصاب
من يغطّينه التراب
رايحين…رايحين
---------------------
عالم البرزخ يعالم كله اهوال وفضيع
الله يستر من عذابه ايخوف ومابيه شفيع
لكن احنه ايظل املنه ابصاحب الراس القطيع
ماكو غيره اليفزع النه انحلفه بوليده الرضيع

للحسين…خلّي ننذر كل عمرنه للحسين
نمشي وين…غيره محد يشفع النه نمشي وين
تسهل ابزوده الصعاب
من يغطينه التراب
رايحين… رايحين
----------------------
لو وصل يوم القيامة تبدي محكمة العباد
اشنزرع ابدنيانه نلگه الكل زرع موسم حصاد
كلها تنساق الجهنّم ينجى بس العنده زاد
واحنه ما عدنا وسيلة بس عزيز الزهرة غاد

حايرين… نوگف ابيوم القيامة حايرين
خايفين… كلمن ايلوذ ابأمامه خايفين
عند ابو اليمّه الجواب
من يغطّينه التراب
رايحين... رايحين
---------------------
الشاعر. وليد العكي
Forwarded from Muslim Al Mutairi
بصوت. مسلم المطيري

رايحين
شما تطول الدنيا بينه. رايحين

كلمات الشاعر
وليد العكي
Forwarded from Muslim Al Mutairi
بصوت. مسلم المطيري

مولاتي_#العليله


          عَـلـي طـيـفـك ٱبــعِـــز الــنــوم.. مرضاي
          وشفت وضـعـك يـبـويـه غـيـر .. مرضاي
          نـــحــت وٱتـــحــسّـــرت وٱزداد.. مرضاي

          وعــرفــتــك مـــا تــــرد لـلــدار إلــــيــــه
                                                            
                          *---------------*---------------*

          رحــــت والــبَـــدن بــغــيــابـــك.. سليته
          وگـلـبـي ابـحــســرتــي ونـوحـي.. سليته
          حــتـــى الــــريــــح بـالــغــربــــه.. سليته

          عـلـيـلـه ومـــا نـــشـــد واحــد عــلـــيـــه
                                                           
                         *---------------*---------------*

خادم العليله  (ع)
الشاعر رعد الجريخي
ربي لا تحرمني من هاي المجالس

بالحسين ومنحره\\سجل اسمي بدفتره

\\\\\\\\\\\\\\

ربي ارزقني الدمع     بالمجالس هايه

واني اتشرف اروح     وين ماكو اقرايه

والي مايحظر اكيد     دوم فاكد رايه

والقره لطميه هاذ     تحسبه رتل ايه

الخله عينه بعينك اتوفقه وتأيده

ربي دنيه واخره\\ سجل اسمي بدفتره

\\\\\\\\\\\\\\

انه غارك بالذنوب     وانته رب الطيبه

نظره من عندك اريد     كون ابطل الغيبه

فرصه انطيني اتوب     راسي بين شيبه

والمجالس هيه هاي     الي اتسوي الهيبه

ربي اشملني برحمتك وبحنانك

عليك متوكل تره\\ سجل اسمي بدفتره

\\\\\\\\\\\\\\

بشوفت المنبر اعيش     ابجنوني الهايم

ربي احلفك بالحسين       سجل اسمي خادم

مستحي من ايامي ذيج     وتدري اشكد نادم

اليحترم هذا العزاء         تحترمه كل الوادم

انه ما استاهل وانته تحبني

لذنبي اطلب مغفره\\ سجل اسمي بدفتره

\\\\\\\\\\\\\\

مقصر انه واعترف     وانته ماتنساني

ادخل الجنه بسلام     لو اكض اللساني

ياحبيبي ياحسين      يالصرت عنواني

لليظيعني عهد          بمجلسك يلكاني

بحايط اعيوني صورك علكتهه

ودمعي لمصابك جره\\ سجل اسمي بدفتره

\\\\\\\\\\\\\\

صدري بي ريحت لطم     ومن اون ابهيده

ربي حافظ مستهل         بطورنه الي تريده

رايح اقرا  بالكبر            فكره هاي اجديده

النار توصلني وتصيح          هاذه لاطم بيده

احنه غير حسين ماعدنه وسيله

واله ابجي المكبره\\ سجل اسمي بدفتره

\\\\\\\\\\\\\\

منيتي عالمنبر اموت     موته وشمحلاهه

وندفن يم الحسين             ويالخدم اتباهه

ومن تجي الزهره مشي     اركض اتلكاهه

ابيات حافض للنعي     منيتي الهه اقراهه

حسين ميت ونذبح يالزهره عطشان

منيده كطعوا خنصره\\ سجل اسمي بدفتره

\\\\\\\\\\\\\\

تمت

علاء الزيدي
Forwarded from Muslim Al Mutairi
بصوت. مسلم المطيري

ربي لا تحرمني من هاي، المجالس


كلمات الشاعر
علاء، الزيدي
2024/05/21 06:18:35
Back to Top
HTML Embed Code:


Fatal error: Uncaught Error: Call to undefined function pop() in /var/www/tgoop/chat.php:243 Stack trace: #0 /var/www/tgoop/route.php(43): include_once() #1 {main} thrown in /var/www/tgoop/chat.php on line 243