SAPAYHIMA Telegram 21793
_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{12}*~

*فلا الهوامش تليق بنا ولا أنصاف الأشياء تعنينا* ..🍂
وهي بتتكلم مع ولد عمها نهائي ماهضمتو جا قعد جمبي كريم قال لي وين سرحان قلت ليو التكفير .. قال لي غايتو انت وكيان التفكير المفرط دل يوم بقتلكم قلت في سري لو هي معاي حباب الموت" قلت ليو لالايا بعد الشر رجعت اعاين و اتأمل من عند الشباك سمعت كيان بتجوط في ود عمها كريم قام وبدلو هو وكرم اخوها ورجع قعد سالتو انو هو مالو قال لي مكرهه كيان عيشتها يااخ راجل ماعندو كرامه قدر مارفضتو برجع دا ماحب دا مرض البعمل فيو دا قلت ليو اهدا ماتعصب ليس علي المريض حرج ولاشنو قعد اضحك جرت الونسه
قاعده سرحانه وبفكر ومتكله علي الشباك لغايه ماخلاص وصلنا نزلنا وكلنا واضح فينا التعب دخلنا المنتجع وكان كبير حرفيا استلمنا غرفنا ورقدنا انا وكوكب ونور ووعد وتونه ولين في غرفه والباقين موزعين نمت صحيت لقيت الساعه عامله6مسا صليت الفاتني ولبست بنطلون اسود وطونك اسود وبلوفر اوف وايت واسبورت اوف وايت وشنطه نفس اللون رشيت عطري وطلعت اكشف لانو ماشفت شي المبني كبير جدا جدا مابتعد ولاالغرف بتتعد طلعت وواضح في برد علي خفيف دخلت يدي في جيوب البلوفر وبقيت اتمشي وسرحانه ــ ممكن اتمشي معاك قبلت لقيتو سامي قلت ليو اتفضل بقي اتمشي معاي كنا ساكتين لغايه ماوصلنا البحر قعدنا قال لي شوفي لابلف ولابدور ولابهظر ولاشي حتي امك دي لاحظت اخوانك لاحظو يخ اهلك كلهم لاحظو انتي مالاحظتي ياخ بحبك افهمي ميت فيك مابقدر اسكت اكتر من كدا كفايه مابقدر علي بعدك كنت بسمع ومامصدقه هل اعترف لي هل هو ببحبني لادقيقه بحاول استوعب! عاينت ليو في عيونو لقيته بتلمع لدرجه ماعاديه قبلت منو وانا قلبي بضرب شديد الدوا دواي وين هل هو دواي ماقادره اركز حتي في تفكيري بتلخبط قمت ومشيت بدون اي شي سمعتو قال لي ححبك مهما كان فاهمه حتفضلي بتي مشيت بسرعه ووماعارفه حتي ماشه وين كنت ماشه بس لغايه مالقيت ذي استراحه قعدت كان في حاجه حاره في خدي انا بكيت لادقيقه دي دموعي!" انا ببكي بكيت بكيت شديد علي كل شي مابكيت عشانو بكيت لدرجه انو صدعت انا عاوزه بابا ربي يرحمك ياربي تغفر ليو ياربي تلهمني الصبر ياربي تخليني اختار صح يربي ماتخزلني فيك ولافي سامي حتي ياربي ان كان خيرا فااجعله لي وان كان شرا فابعده عني رجعت ابكي لقيت يد في كتفي قبلت لقيتو سامي مسكني من يدي وبقيت ماشه وراو ذي الطفله وصلنا المحل الكنا واقفين وواتعرف لي فيو قال لي صرخي صرخي ذي ماحعمل انا وبقي يصرخ بااعلي حس تلقائيا لقيت نفسي بصرخ وبصرخ لغايه ماوقعت في الارض وبديت دوامه البكا لقيتو سحبني في حضنو
حضنتها علي وكميه الوجع الفيها ماطبيعيه اعترفت ليها ومستعد اعقد الليله عادي مابهمني شي غيرها هي هي وبس خفت من دوامه البكا بتاعتها ولسه في حضني تلفونها ضرب زحت مني وردت بعد خلصت قامت وقالت لي شكرا ارتحت شديد ومشت مشيت وراها وصلنا المنتجع وقفت عاينت ليها في عيونه الدايمن بضيع فيها دخلت غرفتي وانا ماقادره امسك نفسي جا كريم قال لي مالك في شنو قلت ليو كريم انا بحب والله بحب قعد اضحك علي قلت ليو كريم انا بحب اختك ودايرها عاين لي وسكت قلت ليو انا لو ماجادي ماكان بجيك قال لي خير لمن نرجع بديك الرد وطلع
كنت راقده وحاسه روحي خفيفه امكن عشان بكيت ولاعشان بحبو ماعارفه باب الغرفه دق قلت اتفضل جات داخله امي قمت حضنتها وقالت لي مالك وشك منور كدا قلت ليها ولاشي قالت لي متاكده قلت ليها طيب تعالي حكيت ليها قالت لي مالو اصلا انا بريدو وواضح من اول يوم شفتو شفت حبو في عيونو دنقرت بخجل ورجعت عاينت ليها ضحكت اتونسنا وطلعت وانا شلت للاب وبديت اشتغل شويه خلصت وطلعت اتعشيت والعيله كلها اجتمعت البلعب كتشينه والبلعب ضمنه والبلعب بلستيشن والبتونسو والبطبخو والخ..
كنت واقفه في البلكونه كبيرا شديد وفيها قعدات مناظر خخلابه عديل سمعت صوت بقول عارفه انو انا دايما بغرق فيك اكتر واكتر
اتلفت لقيتو سامي قلبي بقي يضرب شديد حسيت نفسي حيغمي علي اسي! بس بس انا بجد بحبو وهو بحبني المانع ايه! اعترف ليو يربي اجري احضنو اقول ليك انا بحبك اصرخ دا كلو كنت بفكر وسرحانه منتبهت انو حتي وقف قدامي وخت راسي فكتفي ومسك يدي الاتين لقاهم متلجات شديد قال لي عارفه انتي الامان بلنسبه لي امان وبيت واخت وام وقريبا زوجه وعلي كلمه زوجه احكم قبضتو علي ايديي زياده قلبي بقي يضرب واحتمال سمع ضرباتو"! لانها عاليه عطرو المميز ماقادره حاسه كانو حاقع بعدت منو اخد نفس وقال لي مانفسك تجاوبيني بعد دا للدرجه دي ماعاوزاني
ماعاوزاك هه دا انت بقيت شي اساسي فحياتي ياانسان بس لساني ماقادره يخ "! قال لي حتفضلي تفكري كتير وتسكتي اكتر ولاكيف قلت ليو من غير مااحس بحبك ياود الامين عاين لي مخلوع انا حسيت بلقلتو وجريت جوه



tgoop.com/sapayhima/21793
Create:
Last Update:

_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{12}*~

*فلا الهوامش تليق بنا ولا أنصاف الأشياء تعنينا* ..🍂
وهي بتتكلم مع ولد عمها نهائي ماهضمتو جا قعد جمبي كريم قال لي وين سرحان قلت ليو التكفير .. قال لي غايتو انت وكيان التفكير المفرط دل يوم بقتلكم قلت في سري لو هي معاي حباب الموت" قلت ليو لالايا بعد الشر رجعت اعاين و اتأمل من عند الشباك سمعت كيان بتجوط في ود عمها كريم قام وبدلو هو وكرم اخوها ورجع قعد سالتو انو هو مالو قال لي مكرهه كيان عيشتها يااخ راجل ماعندو كرامه قدر مارفضتو برجع دا ماحب دا مرض البعمل فيو دا قلت ليو اهدا ماتعصب ليس علي المريض حرج ولاشنو قعد اضحك جرت الونسه
قاعده سرحانه وبفكر ومتكله علي الشباك لغايه ماخلاص وصلنا نزلنا وكلنا واضح فينا التعب دخلنا المنتجع وكان كبير حرفيا استلمنا غرفنا ورقدنا انا وكوكب ونور ووعد وتونه ولين في غرفه والباقين موزعين نمت صحيت لقيت الساعه عامله6مسا صليت الفاتني ولبست بنطلون اسود وطونك اسود وبلوفر اوف وايت واسبورت اوف وايت وشنطه نفس اللون رشيت عطري وطلعت اكشف لانو ماشفت شي المبني كبير جدا جدا مابتعد ولاالغرف بتتعد طلعت وواضح في برد علي خفيف دخلت يدي في جيوب البلوفر وبقيت اتمشي وسرحانه ــ ممكن اتمشي معاك قبلت لقيتو سامي قلت ليو اتفضل بقي اتمشي معاي كنا ساكتين لغايه ماوصلنا البحر قعدنا قال لي شوفي لابلف ولابدور ولابهظر ولاشي حتي امك دي لاحظت اخوانك لاحظو يخ اهلك كلهم لاحظو انتي مالاحظتي ياخ بحبك افهمي ميت فيك مابقدر اسكت اكتر من كدا كفايه مابقدر علي بعدك كنت بسمع ومامصدقه هل اعترف لي هل هو ببحبني لادقيقه بحاول استوعب! عاينت ليو في عيونو لقيته بتلمع لدرجه ماعاديه قبلت منو وانا قلبي بضرب شديد الدوا دواي وين هل هو دواي ماقادره اركز حتي في تفكيري بتلخبط قمت ومشيت بدون اي شي سمعتو قال لي ححبك مهما كان فاهمه حتفضلي بتي مشيت بسرعه ووماعارفه حتي ماشه وين كنت ماشه بس لغايه مالقيت ذي استراحه قعدت كان في حاجه حاره في خدي انا بكيت لادقيقه دي دموعي!" انا ببكي بكيت بكيت شديد علي كل شي مابكيت عشانو بكيت لدرجه انو صدعت انا عاوزه بابا ربي يرحمك ياربي تغفر ليو ياربي تلهمني الصبر ياربي تخليني اختار صح يربي ماتخزلني فيك ولافي سامي حتي ياربي ان كان خيرا فااجعله لي وان كان شرا فابعده عني رجعت ابكي لقيت يد في كتفي قبلت لقيتو سامي مسكني من يدي وبقيت ماشه وراو ذي الطفله وصلنا المحل الكنا واقفين وواتعرف لي فيو قال لي صرخي صرخي ذي ماحعمل انا وبقي يصرخ بااعلي حس تلقائيا لقيت نفسي بصرخ وبصرخ لغايه ماوقعت في الارض وبديت دوامه البكا لقيتو سحبني في حضنو
حضنتها علي وكميه الوجع الفيها ماطبيعيه اعترفت ليها ومستعد اعقد الليله عادي مابهمني شي غيرها هي هي وبس خفت من دوامه البكا بتاعتها ولسه في حضني تلفونها ضرب زحت مني وردت بعد خلصت قامت وقالت لي شكرا ارتحت شديد ومشت مشيت وراها وصلنا المنتجع وقفت عاينت ليها في عيونه الدايمن بضيع فيها دخلت غرفتي وانا ماقادره امسك نفسي جا كريم قال لي مالك في شنو قلت ليو كريم انا بحب والله بحب قعد اضحك علي قلت ليو كريم انا بحب اختك ودايرها عاين لي وسكت قلت ليو انا لو ماجادي ماكان بجيك قال لي خير لمن نرجع بديك الرد وطلع
كنت راقده وحاسه روحي خفيفه امكن عشان بكيت ولاعشان بحبو ماعارفه باب الغرفه دق قلت اتفضل جات داخله امي قمت حضنتها وقالت لي مالك وشك منور كدا قلت ليها ولاشي قالت لي متاكده قلت ليها طيب تعالي حكيت ليها قالت لي مالو اصلا انا بريدو وواضح من اول يوم شفتو شفت حبو في عيونو دنقرت بخجل ورجعت عاينت ليها ضحكت اتونسنا وطلعت وانا شلت للاب وبديت اشتغل شويه خلصت وطلعت اتعشيت والعيله كلها اجتمعت البلعب كتشينه والبلعب ضمنه والبلعب بلستيشن والبتونسو والبطبخو والخ..
كنت واقفه في البلكونه كبيرا شديد وفيها قعدات مناظر خخلابه عديل سمعت صوت بقول عارفه انو انا دايما بغرق فيك اكتر واكتر
اتلفت لقيتو سامي قلبي بقي يضرب شديد حسيت نفسي حيغمي علي اسي! بس بس انا بجد بحبو وهو بحبني المانع ايه! اعترف ليو يربي اجري احضنو اقول ليك انا بحبك اصرخ دا كلو كنت بفكر وسرحانه منتبهت انو حتي وقف قدامي وخت راسي فكتفي ومسك يدي الاتين لقاهم متلجات شديد قال لي عارفه انتي الامان بلنسبه لي امان وبيت واخت وام وقريبا زوجه وعلي كلمه زوجه احكم قبضتو علي ايديي زياده قلبي بقي يضرب واحتمال سمع ضرباتو"! لانها عاليه عطرو المميز ماقادره حاسه كانو حاقع بعدت منو اخد نفس وقال لي مانفسك تجاوبيني بعد دا للدرجه دي ماعاوزاني
ماعاوزاك هه دا انت بقيت شي اساسي فحياتي ياانسان بس لساني ماقادره يخ "! قال لي حتفضلي تفكري كتير وتسكتي اكتر ولاكيف قلت ليو من غير مااحس بحبك ياود الامين عاين لي مخلوع انا حسيت بلقلتو وجريت جوه

BY دَوّاء الـ🍂ـرُوحٌ


Share with your friend now:
tgoop.com/sapayhima/21793

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

With the administration mulling over limiting access to doxxing groups, a prominent Telegram doxxing group apparently went on a "revenge spree." In the next window, choose the type of your channel. If you want your channel to be public, you need to develop a link for it. In the screenshot below, it’s ”/catmarketing.” If your selected link is unavailable, you’ll need to suggest another option. To delete a channel with over 1,000 subscribers, you need to contact user support With the sharp downturn in the crypto market, yelling has become a coping mechanism for many crypto traders. This screaming therapy became popular after the surge of Goblintown Ethereum NFTs at the end of May or early June. Here, holders made incoherent groaning sounds in late-night Twitter spaces. They also role-played as urine-loving Goblin creatures. Telegram iOS app: In the “Chats” tab, click the new message icon in the right upper corner. Select “New Channel.”
from us


Telegram دَوّاء الـ🍂ـرُوحٌ
FROM American