SAPAYHIMA Telegram 21791
_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{8}*~
~`
- ~عندما ولدت في هذه الدنيا ولدت معي المعاناة والتعب ولدت بحزني الدائم ولكن ما يخفف عني هو أن الحياة قصيرة وألمي سينتهي ذات يوم.~🖤🍂🥀
صحيت لقيت ماما ماف جمبي عاينت للساعه لقيتها 8شتتت بكلو جريت دخلت اخد دش وطلعت كنت لابسه بدله بلاك مع طقم هيلز وباك لون احمر وطرحه حمرا مع حجاب ورشيت عطري وودعت ماما واتحركت بركنت ودخلت الشركه سلمت عليهم ودخلت قعدت في مكتبي والليله الشغل ضاغط لانو كان في معاينات وكدا في ناس مااشتغلو كويس فصلناهم وبكدا انتهي موضوع التعينات وبدينا في ديكور الفرع لانو اشترينا مبني جاهز فكان ساهل علينا رسلنا مهندسين ديكور من هنا ووديناهم هناك والخ.. طلعت بعد العصر بكتير مشيت المكتبه اشتريت كتب وطلعت علي البيت دخلت غيرت واخدت دش رتبت الكتب وطلعت لقيت كوكب بتقري في الصاله وماما بتساعد فيها وكرم قاعد بحضر عاينت بأستغراب لمن مالقيت كريم سالت كرم قال لي من الجامعه مارجع للان ضرب لقيت تلفونو مغلق اتوترت شديد قلت لكرم عندك ارقام اصحاب كريم قال لي اي مشي شال تلفونو وبقي يضرب قال لي كلهم مغلق قلت ليو طيب طلعن غرفتي لبست اسكيرت منفوش ومعاو هاينك شلت شنطتي وطلعت وانا مستعجله وركب معاي كرم وصلت الجامعه ولقيت الباب مغفول دا شنو دا بقيت واقفه متوتره وكرم كل دقيقه بضرب في الارقام لغايه مارد عليو واحد من اصحاب كريم انو كريم في القسم !اخوي في القسم!
بدون ماافهم شي مشينا القسم وانا بفكر دا شنو وكيف زاتو دخلت لقيت خمس اولاد ومن ضمنهم كريم كريم من شافني جا حضني وقلت ليو فهمني داير يتكلم واحد من الشغالين في القسم مسكو وكان داير ينزل البسطونه في ضهرو بسرعه وقفتو وراي وجات في كتفي ماحسيت بي اي الم كان همي اخوي مايتخدش ولابشي كرم مااتحمل وكان داير يدقو مسكتو من يدو ورجتهم الاتنين وراي وعاينت للضربني دا وقلت ليو صدقني حوديك ورا الشمس دا اول شي تاني شي انت بتلعب مع عيله المغربي تالت شي عمل شنو عشان تدقو تعمل الف حساب لمن تجي تتكلم معانا فاهم عاين لينا وقال انتو في القسم ممكن احبسكم كلكم قلت ليو انا ممكن اشيل منك الكم حمامه العاجبنك ديل ياحلو رايك شنو مشيت للقاعد في المكتب قلت ليو انا اخت كريم الكبيره ممكن افهم في شنو ولي هو هنا قال لي لو مراقباو كان عرفتي قلت ليو سالتك سوال جاوب حسب السوال قال لي وهو رافع حاجبو ولو ابيت كرم قال ليو يااستاذ انا بدرس محاماه فاشنو دا من حقنا نسال ومن حقك تجاوب قال لينا انو قبضوهو في بيت دعاره ضحكت كدا وقلت ليو قول والله يازول مابتهظر انت ماهو واحد من الاتنين يااقبضتوهو وهو مشي المحل دا غلط او واحد غشاو صح يكريم كريم قال وهو غضبان من الصباح بحاول افهمهم انو صحبي ضرب لي وقال اجي عشان هو عيان واوديو المستشفي لمن وصلت لقيت الشرطه كبست ومافاهم اي شي وفي النهايه تطلع شقه دعاره دا كلام شنو دا يااجماعه قلت ليو في زول حاضر معاك المكالمه دي قال لي علي قلت ليو وينو في الاولاد ديل قال لي ماديل يخ ديل مابعرفهم زاتو قلت ليو اضرب ليو كرم ساف عربيتي ومشي جاب علي وجا سلم علي كريم شديد وقال للضابط كل شي والاولاد بعد تعب اعترفو انو مابعرفوهو وطلعنا ععلي كدا وانا راسي من الصداع داير يتشق وصلنا البيت لقيت ماما وكوكب قلقانين كريم قعد احكي ليهم وانا دخلت عملت ليو ااكل وعصير وجيت اديتو بقي ياكل بعد خلص صلي ودخل نام انا مشيت ضايرت المطبخ ودخلت للكرم وكريم لقيت كرم خاتي راس كريم في رجلو وبقرا ليو ابتسمت براحه ووطلعت لكوكب نامت مشيت للماما ناما برضو هزيت راسي ودخلت اوضتي شلت كتاب وبديت ااقرا طبعا بكرا ماحمش الشركه عشان حنسافر بدري حتي ديل حيدكو الجامعه والمدرسه نمت صحيت 7عملت روتيني وجهزت الفطور صحو مشيت رتبت شنطتي وختيت كم كتاب كدا وطلعت لقيتهم جهزو الشنط رفعتهم في الضهريه ورا ورجعت جهزت ولبست اسكيرت اسود مع هاينك ابيض وجكت جينز واسبورت وباك طلعت لقيتهم جهزو ماما كانت لابسه فستان بستها وكوكب لابسه بنطلون وطونك وخواني لابسين قمصان وبناطلين قفلنا البيت واتحركنا بلعربيه هي مابعيده من الخرطوم حوالي 4ساعات كدا وقفت كبيت بنزين وبديت عدت ساعتين بدلت كريم بعد ساعه او ننص بدل ماما لغايه ماوصلنا ماما بركنت جم الباب الكبير ودخلنا بعد سلام طويل كنت قاعده جم حبوبه وجدو
ياا اشتقت ليهم كيف مرت عمي قالت لينا شنو من اتوفي ابوكم ماجيتو نهاي الا جدكم ماما قالت ليها مشغولين بس قالت ليها بشنو راجلك ومات ماما قالت ليها ركزي مع راجلك اللسه مامات قمت ضحكت وقبلت علي حبوبه كرم وكريم كانو في الديوان بهناك كوكب قالت لي نحنا حنقعد في بيتنا صح قلت ليها اي اها شويه وجهزو الفطور بعد اكلنا قمنا دايرين نطلع بيتنا مرت عمي قالت البيت دا مابشيلكم عشان تمشو بيتكم اخدت نفس وماما وكوكب عملو نفس الحركه اتحركنا حتي ماردينا عليها وصلنا بيتنا هو لصق بيت ناس جدو بابا بعد اتوفي صلحت البيت ورممتو من اول وجديد.



tgoop.com/sapayhima/21791
Create:
Last Update:

_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{8}*~
~`
- ~عندما ولدت في هذه الدنيا ولدت معي المعاناة والتعب ولدت بحزني الدائم ولكن ما يخفف عني هو أن الحياة قصيرة وألمي سينتهي ذات يوم.~🖤🍂🥀
صحيت لقيت ماما ماف جمبي عاينت للساعه لقيتها 8شتتت بكلو جريت دخلت اخد دش وطلعت كنت لابسه بدله بلاك مع طقم هيلز وباك لون احمر وطرحه حمرا مع حجاب ورشيت عطري وودعت ماما واتحركت بركنت ودخلت الشركه سلمت عليهم ودخلت قعدت في مكتبي والليله الشغل ضاغط لانو كان في معاينات وكدا في ناس مااشتغلو كويس فصلناهم وبكدا انتهي موضوع التعينات وبدينا في ديكور الفرع لانو اشترينا مبني جاهز فكان ساهل علينا رسلنا مهندسين ديكور من هنا ووديناهم هناك والخ.. طلعت بعد العصر بكتير مشيت المكتبه اشتريت كتب وطلعت علي البيت دخلت غيرت واخدت دش رتبت الكتب وطلعت لقيت كوكب بتقري في الصاله وماما بتساعد فيها وكرم قاعد بحضر عاينت بأستغراب لمن مالقيت كريم سالت كرم قال لي من الجامعه مارجع للان ضرب لقيت تلفونو مغلق اتوترت شديد قلت لكرم عندك ارقام اصحاب كريم قال لي اي مشي شال تلفونو وبقي يضرب قال لي كلهم مغلق قلت ليو طيب طلعن غرفتي لبست اسكيرت منفوش ومعاو هاينك شلت شنطتي وطلعت وانا مستعجله وركب معاي كرم وصلت الجامعه ولقيت الباب مغفول دا شنو دا بقيت واقفه متوتره وكرم كل دقيقه بضرب في الارقام لغايه مارد عليو واحد من اصحاب كريم انو كريم في القسم !اخوي في القسم!
بدون ماافهم شي مشينا القسم وانا بفكر دا شنو وكيف زاتو دخلت لقيت خمس اولاد ومن ضمنهم كريم كريم من شافني جا حضني وقلت ليو فهمني داير يتكلم واحد من الشغالين في القسم مسكو وكان داير ينزل البسطونه في ضهرو بسرعه وقفتو وراي وجات في كتفي ماحسيت بي اي الم كان همي اخوي مايتخدش ولابشي كرم مااتحمل وكان داير يدقو مسكتو من يدو ورجتهم الاتنين وراي وعاينت للضربني دا وقلت ليو صدقني حوديك ورا الشمس دا اول شي تاني شي انت بتلعب مع عيله المغربي تالت شي عمل شنو عشان تدقو تعمل الف حساب لمن تجي تتكلم معانا فاهم عاين لينا وقال انتو في القسم ممكن احبسكم كلكم قلت ليو انا ممكن اشيل منك الكم حمامه العاجبنك ديل ياحلو رايك شنو مشيت للقاعد في المكتب قلت ليو انا اخت كريم الكبيره ممكن افهم في شنو ولي هو هنا قال لي لو مراقباو كان عرفتي قلت ليو سالتك سوال جاوب حسب السوال قال لي وهو رافع حاجبو ولو ابيت كرم قال ليو يااستاذ انا بدرس محاماه فاشنو دا من حقنا نسال ومن حقك تجاوب قال لينا انو قبضوهو في بيت دعاره ضحكت كدا وقلت ليو قول والله يازول مابتهظر انت ماهو واحد من الاتنين يااقبضتوهو وهو مشي المحل دا غلط او واحد غشاو صح يكريم كريم قال وهو غضبان من الصباح بحاول افهمهم انو صحبي ضرب لي وقال اجي عشان هو عيان واوديو المستشفي لمن وصلت لقيت الشرطه كبست ومافاهم اي شي وفي النهايه تطلع شقه دعاره دا كلام شنو دا يااجماعه قلت ليو في زول حاضر معاك المكالمه دي قال لي علي قلت ليو وينو في الاولاد ديل قال لي ماديل يخ ديل مابعرفهم زاتو قلت ليو اضرب ليو كرم ساف عربيتي ومشي جاب علي وجا سلم علي كريم شديد وقال للضابط كل شي والاولاد بعد تعب اعترفو انو مابعرفوهو وطلعنا ععلي كدا وانا راسي من الصداع داير يتشق وصلنا البيت لقيت ماما وكوكب قلقانين كريم قعد احكي ليهم وانا دخلت عملت ليو ااكل وعصير وجيت اديتو بقي ياكل بعد خلص صلي ودخل نام انا مشيت ضايرت المطبخ ودخلت للكرم وكريم لقيت كرم خاتي راس كريم في رجلو وبقرا ليو ابتسمت براحه ووطلعت لكوكب نامت مشيت للماما ناما برضو هزيت راسي ودخلت اوضتي شلت كتاب وبديت ااقرا طبعا بكرا ماحمش الشركه عشان حنسافر بدري حتي ديل حيدكو الجامعه والمدرسه نمت صحيت 7عملت روتيني وجهزت الفطور صحو مشيت رتبت شنطتي وختيت كم كتاب كدا وطلعت لقيتهم جهزو الشنط رفعتهم في الضهريه ورا ورجعت جهزت ولبست اسكيرت اسود مع هاينك ابيض وجكت جينز واسبورت وباك طلعت لقيتهم جهزو ماما كانت لابسه فستان بستها وكوكب لابسه بنطلون وطونك وخواني لابسين قمصان وبناطلين قفلنا البيت واتحركنا بلعربيه هي مابعيده من الخرطوم حوالي 4ساعات كدا وقفت كبيت بنزين وبديت عدت ساعتين بدلت كريم بعد ساعه او ننص بدل ماما لغايه ماوصلنا ماما بركنت جم الباب الكبير ودخلنا بعد سلام طويل كنت قاعده جم حبوبه وجدو
ياا اشتقت ليهم كيف مرت عمي قالت لينا شنو من اتوفي ابوكم ماجيتو نهاي الا جدكم ماما قالت ليها مشغولين بس قالت ليها بشنو راجلك ومات ماما قالت ليها ركزي مع راجلك اللسه مامات قمت ضحكت وقبلت علي حبوبه كرم وكريم كانو في الديوان بهناك كوكب قالت لي نحنا حنقعد في بيتنا صح قلت ليها اي اها شويه وجهزو الفطور بعد اكلنا قمنا دايرين نطلع بيتنا مرت عمي قالت البيت دا مابشيلكم عشان تمشو بيتكم اخدت نفس وماما وكوكب عملو نفس الحركه اتحركنا حتي ماردينا عليها وصلنا بيتنا هو لصق بيت ناس جدو بابا بعد اتوفي صلحت البيت ورممتو من اول وجديد.

BY دَوّاء الـ🍂ـرُوحٌ


Share with your friend now:
tgoop.com/sapayhima/21791

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

In 2018, Telegram’s audience reached 200 million people, with 500,000 new users joining the messenger every day. It was launched for iOS on 14 August 2013 and Android on 20 October 2013. “Hey degen, are you stressed? Just let it all out,” he wrote, along with a link to join the group. Telegram Channels requirements & features How to build a private or public channel on Telegram? Over 33,000 people sent out over 1,000 doxxing messages in the group. Although the administrators tried to delete all of the messages, the posting speed was far too much for them to keep up.
from us


Telegram دَوّاء الـ🍂ـرُوحٌ
FROM American