tgoop.com/sapayhima/21789
Last Update:
_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part{11}*~
*ﺇﻟﻰ ﻣﺘﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻘﻮﻁ ،ﺃﻟﻴﺲ ﻟﻪ ﻧﻬﺎﻳﻪ ،ﻗﻢ ﻓﻨﻔﺴﻚ ﺗﻨﺎﺩيك،ﻟﻠﺘﺤﺮﻙ ﻗﺪ ﺍﺗﻌﺒﻬﺎ ﺍﻟﺴﻜﻮﻥ*🧡
شاهندا تقول
مر اسبوع علي كيان وهي برا البلد اشتقنا لصوتها وضحكتها كلامها الولادي دا اشتقنا لروتينها اليومي حتي" اشتقنا لكل شي البيت فاضي من غيرها اخوانها كرهوها بلاتصالات فيديو في اليوم اكتر من4كول حتي واضح من وشها انو الشغل متعب جدا جدا حياتنا خاليا تماما من غيرها كنت بتابع شغل الشركه الهنا اجتماعات علي صفقات وكنت بتابع مع كيان بلاب نسبه لانو انا كنت سكرتيره ادم ربنا يرحمو عشنا قصه حب ولافي الخيال اساسا بس كلو لخير كلو لخير
كوكب تقول
اشتقت لاختي جدا جدا حياتي بائسه يااخ دي امي التانيه وابوي هي سندي ودعمي وقوتي اسبوع كامل حتي غرفتها اشتاقت ليها حتي كريم وكرم واضح انو فارقه معاهم شديد هي كيان دي اقل شي يوصفه مابلقي! بتحفزني وكلام مشجع انا حرفع راسه وراس امي واخواني وللامام ياكوكب لتحقيق الحلم
كريم يقول
يخ ماكان اسبوع والله بجد نسبه لانو فرع برا فاسفرياته كترت هي مابس اختي هي ابوي هي امي وملجئي هي حياتي بجد اشتقت لحضنها وللملك شك البتعملو لادق تفاصيله
كرم يقول
معارف بس داير اختي يااخ وينك ياكيان بجد اسبوعك دا ذي الدهر اف منو البعمل لي مشروب البيض لمن اجي اتريض تعالي نفسي تلعبي بشعري ذي كل مره لطلتك الجميله علينا
سامي يقول
كنت بتواصل معاها يومي كيان ياخ حتي اسمها بخلي قلبي يضرب بصوره ماطبيعيه حبيتها ايوا بعترف حبيت كل شي فيها ياخي حتي تعابير وشها حفظتها حفظ طبعا علي تفكيرا علي كلو هي استوطنت وتربعت علي قلبي اسبوع ماشفتها اشتقت ليها شديد بكرا نازله السودان لازم اشوفه لازم قمت بتكاسل دخلت ادوشت ورجعت الليله الجمعه ماعندي موضوع طلعت علي الشباب
نرجع لكيان
الليله خلصت وبكرا نازله السودان واخيرا حشوفو وواشوف ماما واخواني ياتري هو اشتاق لي ياتري هو بفكر فيني بافراط ذي لانو عقلي بقي عباره عن سامي"! قلبي وتفكيري سامي"!اتأفأفت وطلعت بتكاسل وبقيت اتمشي في الشوارع ضربو لي كول فيديو وبديت اتونس معاهم ماما قالت لي بكرا القاك قدامي قعدت اضحك قلت ليها دسيس كوكب قالت لي اشتقت لكلماتك دي يزق كرم خبته وقعدنا نضحك قفلت منهم ورجعت الشقه رتبت شنطي وشلت كتاب وبديت اقرا شويه وجات رساله علي التلفون شلتها فتحتها كان عباره عن
*ﻋِﻨﺪَﻣَﺎ ﻳَﺄﺗﻲْ ﺍﻟﻠﻴﻞْ ؛ ﺃﻧﻈﺮﻱْ ﺍﻟﻰْ ﺍﻟﺴَﻤﺎﺀْ ﻭﺇﺑﺘﺴِﻤﻲْ ﻓَﺎﻟﻘﻤﺮُ ﻳَﺸﺘﻬﻲْ ﺃﻥْ ﻳﺠﺪَ ﻧﺼﻔﻪُ ﺍﻵﺧﺮْ...*
ابتسمت ببلاهه ورديت ب كيفك قال لي اشتقت لرؤياك قلت ليو الليله الشعر شنو اخر الليل قال لي بجد فاقدك جدا قلت ليو وانا بعد دردشنا مسافه بعدها قفلت التلفون ونمت صحيت عملت روتيني براي طبعا وطلعت علي الشركه ودعتهم ووريتهم الشغل وانو حتابع معاهم من السودان وطلعت علي المطار بعد سلمت مفاتيح الشقه بعد عده ساعات وصلت مطار الخرطوم استقبلتني ماما وكريم وسامي جا شفتو يالله علي القميص الاسود والبنطلون الاسود عليو هل انا وقعت ولاشنو!? زحيت عيوني منو وحضنت ماما بشوق ونطيت في كريم سلمت علي سامي وصلنا البيت كوكب اترمت فيني وسلمت علي كرم دخلت غرفتي اشتقت ليها يخ لكل تفاصيلها ادوشت وصليت وقتها الساعه عامله10 رصينا الفطور هو كان قاعد اخر اندماجه مع كرم وكريم حتي ماما ماما الماتدخل في اي زول ولابتعبر حد :! كنت بفكر هو هل انا ربنا بحبني عشان يدخل سامي حياتي حتي لو كنا اصحاب بس هو نعم الصاحب نعم الراجل حتي&! طلعت من دوامه التفكير لمن كريم بطقطق لي باصابعه انو اكل اكلت وبدينا دوامه القهوه والشاي اشتقت لقهوتي المخلوطه وعملت لكريم ملك شك باسني في راسي وقال لي تصدقي اشتقت ليو قلت ليو اصلا عارفه ماف زول بظبطو غيري وغمزت ليو
مره شهر والليله كرم بقي فتانيه وكريم فتالت عبرو بجد الفرع البرا اكتمل ورسلنا مجموعه من هنا عشان اشتغلو برا وعينا ناس جديده هنا والحياه ماشه ومافي شي يزكر غير انو كوكب خلصت امتحاناتها والليله عامله ليها رحله كنت قاعده وبفكر عاينت للساعه لقيتها عامل 6صباحا دخلت بتكاسل نسبه لانو صحيت4 فاكنت زهجانه والليله الرحل دخلت زفتها معاهم وصحو وبدينا نعمل في الاكل جدو مؤجر لينا بص سياحي لانو حتمش العيله كلها سوا۽ اهل امي واهل ابوي كانو بصين وحننزل في منتجع سياحي لمده اسبوع في البورت فا واو علي الحماس وريت شلتي اعتزرو لي وكدا
اها رتبنا امورنا واهلنا بدو يجو وحنركب من بيتنا وهم جو من البلد واهل ماما هنا فاجو اول سلمت عليهم شديد مشتاقه ليهم خالص سامي كان معزوم ماما اصرت انو يجي فااانبسطت اكتر كنت شايله الاب والكميرا حقتي ركبنا كلنا الباص وكانت الساعه عملت8 اتحركنا واتلخبطنا البص في جزو من اهل امي وجزو من اهل ابوي كنت قاعده جم ماما ونور شالت الدلوكه وبدت تغني وديلك اشيلو معاها كنت لابسه طونك مخطط مع بنطلون جنز اسود واسبورت وشنطه ضهر وعطري المعتاد ماما لابسه نفس طونك حقتي بس فستان كامل واللون مختلف اتصورت معاها كتير
BY دَوّاء الـ🍂ـرُوحٌ
Share with your friend now:
tgoop.com/sapayhima/21789