REWAYA1 Telegram 84334
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
س يلي صار سوء تفاهم
بسمه:وقفت وخبطاته على ضهرا..مش سوء تفاااهم
يلي صار انك واحد حقير وخاين ....بس الغلط فيا انا كيف صدقتك ووثقت فيك رغم عارفه الجريمه يلي درتها في ايمان كيف حبيتك ومشيت ورا قلبي😭
وربي معاد راجعتلللللللك ورح اطلقني
زياد:مسك يدها الزوز بغل وبصوت عالي...الطلاق مش رح تشوفي امه لو اضطريت نحبسسسسك طول عمرك
بسمه:تضرب فيه ع صدره وتبكي....معش نبيييك افهمممم
زياد:مسكلها يديها وقرب منها...بسمه وربي لو اضطريت رح نرتكب فيك جريمه ونخليك جريمتي الثانيه حتى انتي
بسمه:عيونها حمررررر وتشوفله
زياد:اعقلي واسمعي مني متخلينيش نتهور
بسمه:حست بدنيا تلف بيها شوي شوي ...لين طاحت على حضن زياد ومسكها ...كانت فاقده الوعي تمااااما

___

نزل حوايج ماريا كلهم ومجدي دخلهم
مجدي:متحشم منك وراسي في الارض يامحمد م...
محمد:قاطعه ..متحكيشي هكي ياراجل الدنيا نصيبات
مجدي:تنهد...وبي يحفضك مريناش منك الى كل خير
محمد:طبطب ع كتف مجدي...الله يسلمك يارب
فجآه شاف نفس الولد يلي كان مع ماريا في المشفى وماسك يدها ....راكب سيارته ودار باي لي مجدي 👋🏻👋🏻
ومجدي رد عليه
محمد:تعرفه هاذا؟
مجدي:اي هاذا يكون عمى الصغير لاكن من مرت جدي الثانيه معتقدش ريته قبل
محمد:نزلت عليه الصدمه زي السم !💔💔...يعني الشاب يلي كان مع ماريا وماسك يدها يكون عمها؟!!
يعني هوا ضلمها وطلقها ع سبب ولا شي!💔
حط محمد يده ع راسه وهوا يردد....لااااا!!!!
مجدي:مش فاهم شي

_

ايمان:راقده ع سرير المشفه يدها مجبسه وراسها لافسن عليه شاش ابيض تكلمت بصدمه...كيف؟؟؟!
جلال:اي طلقتها
ايمان:ليش شن صار؟!
جلال:بدون اي تردد في كلامه...بي اختصار عرفت مفيش حد يستحق يكون مرتي غيرك
تعودت عليك انتي تصرفاتك كلامك حنيتك قلبك الكبير مستحيل نلقاه عند اي وحده
ايمان:مش مستوعبه يلي تسمع فيه لانها معمرهاش سمعت كلمه حلوه من جلال!!
جلال:ولاني حبيتك ...وحسيت بي قيمتك حبيتك هلبا مش شويه ايمان واسف
ايمان:بلعت ريقها ..نعم!!!
جلال:اي اسف ع كل لحضه ضلمتك فيها وجرحتك
كنت غبي وهلبا
ايمان:قبل مترد
جلال:شرين تالفونه طلع برا الغرفه يرد
وايمان:شعورها ملخبط فرح علي توتر على خوف من ان يكون كدب على قلب مش قادر ينسى الجرح يلي جي من جلال قبل💔

_

بسمه:فتحت عيونها ببطئ لقت نفسها في مشفى وزياد جنبها ...اااه شن صاير
زياد:شنو بيصير لوحده مكلتش شي يومين غير الهبوط !؟
بسمه:قعمزت ...بنروح ...نحيلي يلي في يدي وارفعني حوش اهلي
زياد:اتصلت امك مبكرى طمنتها عليك وقلتلها راقده
بسمه:ساكته
زياد:طلع من الغرفه وسيبها
قعدت بسمه تحاول تستعيد توازنها لين تفاجأة بي دخلت نفس البنت يلي كانت واقفه مع زياد !!
بسمه:عقدت حواجبها..تفضلي
عُلا:كيفك بسمه
بسمه:مردتش عليها...كان بسمه وجها تاااعب وعيونها حمر...شن تبي ؟؟!جايه تبي زياد؟
تلقيه برا مش هنايا
عُلا:اسمعيني شوي ...انا مش جايه لا ندير مشاكل ولا شي وبعد الف قصه باش خلاني زياد نجي
بسمه:ضحكت بهزوا ...هه ليش خايف عليك تطلعي مثلا!
عُلا:تنهدت...مش رح ننكر ان زياد كان متع بنات ويدير في هلبا حجات غلط وحتى بداية زواجكم نفس الشي
بسمه:مسحت دموعها...وااو ع اساس قلتي شي جديد
عُلا:هذيك الليل انا اتصلت بيه لانى مرا وحيده معنديش حد...الغاز تفجر عندي في المطبخ ونصبت بشوية حروق ...في اللحضه هاذي ملقيتش غيره ومردش عليا زي العاده لين بعتله مسج
الفتره الاخيره معش رد عليا ولا حتى تقابل معاي وهذيك الليل قدام المشفى صدني...ونبهنى انها رح تكون اخر مره لان يحب مرته ومعش يبي الطريق هاذي
بسمه:اي ومفروض انى نصدق توا
عُلا:فكرى بيها في عقلك شويه..بداية زواج يروحلك الفجر وبعدين معش طلع من الحوش اصلا
زياد مستحيل يتعب مع بنت ويقعد وراها لو مكانش يحبها ...متخربيش حياتك
بسمه:ساكته
عُلا:طلعت من الغرفه وسكرت الباب

___

محمد:مكنتش نعرف انه عمك
ماريا:وعرفت
محمد:حطيت في بالي انه يكون ....اءء
يكون حبيبك الاول
ماريا:ارتاح....توفى الاول
محمد:شبحلها بصدمه
ماريا:وقفت...شكرا ع حوايجي يلي جبتهم ...تعبتك
محمد:مسكها من يدها...استنى
ماريا:ساكته وتشوف لي عيونه
محمد:يشوفلها ومش قادر يحكي
ماريا:شنو؟
محمد:منعرفش منعرفش ...منعرفش شنو نحكي لاكن مش متخيل حياتي بلاك !.مش قتدر مفهمتش حتى كيف طلعت مني كلمة الطلاق
ماريا:مقدرتش تشد دموعها
محمد:لا لا لا بالله عليك متبكيش ..اسف اسف ع كل شي اسف
ماريا:زادت تبكي
محمد:بتردد كبير حضنها❤️....اليوم لازم تباتي في حوشنا مستحيل نقدر اكتر من هكي
ماريا:قلبها ارتاح...كأنه كان جمر ونكبت عليه اميه ❤️

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

زياد:التغديه تمت...هيا نروحو لازم تفطري وترتاحي
بسمه:منزله عيونها ومتبيش ترد عليه
زياد:قعمز ع ركبيه ويديه



tgoop.com/rewaya1/84334
Create:
Last Update:

س يلي صار سوء تفاهم
بسمه:وقفت وخبطاته على ضهرا..مش سوء تفاااهم
يلي صار انك واحد حقير وخاين ....بس الغلط فيا انا كيف صدقتك ووثقت فيك رغم عارفه الجريمه يلي درتها في ايمان كيف حبيتك ومشيت ورا قلبي😭
وربي معاد راجعتلللللللك ورح اطلقني
زياد:مسك يدها الزوز بغل وبصوت عالي...الطلاق مش رح تشوفي امه لو اضطريت نحبسسسسك طول عمرك
بسمه:تضرب فيه ع صدره وتبكي....معش نبيييك افهمممم
زياد:مسكلها يديها وقرب منها...بسمه وربي لو اضطريت رح نرتكب فيك جريمه ونخليك جريمتي الثانيه حتى انتي
بسمه:عيونها حمررررر وتشوفله
زياد:اعقلي واسمعي مني متخلينيش نتهور
بسمه:حست بدنيا تلف بيها شوي شوي ...لين طاحت على حضن زياد ومسكها ...كانت فاقده الوعي تمااااما

___

نزل حوايج ماريا كلهم ومجدي دخلهم
مجدي:متحشم منك وراسي في الارض يامحمد م...
محمد:قاطعه ..متحكيشي هكي ياراجل الدنيا نصيبات
مجدي:تنهد...وبي يحفضك مريناش منك الى كل خير
محمد:طبطب ع كتف مجدي...الله يسلمك يارب
فجآه شاف نفس الولد يلي كان مع ماريا في المشفى وماسك يدها ....راكب سيارته ودار باي لي مجدي 👋🏻👋🏻
ومجدي رد عليه
محمد:تعرفه هاذا؟
مجدي:اي هاذا يكون عمى الصغير لاكن من مرت جدي الثانيه معتقدش ريته قبل
محمد:نزلت عليه الصدمه زي السم !💔💔...يعني الشاب يلي كان مع ماريا وماسك يدها يكون عمها؟!!
يعني هوا ضلمها وطلقها ع سبب ولا شي!💔
حط محمد يده ع راسه وهوا يردد....لااااا!!!!
مجدي:مش فاهم شي

_

ايمان:راقده ع سرير المشفه يدها مجبسه وراسها لافسن عليه شاش ابيض تكلمت بصدمه...كيف؟؟؟!
جلال:اي طلقتها
ايمان:ليش شن صار؟!
جلال:بدون اي تردد في كلامه...بي اختصار عرفت مفيش حد يستحق يكون مرتي غيرك
تعودت عليك انتي تصرفاتك كلامك حنيتك قلبك الكبير مستحيل نلقاه عند اي وحده
ايمان:مش مستوعبه يلي تسمع فيه لانها معمرهاش سمعت كلمه حلوه من جلال!!
جلال:ولاني حبيتك ...وحسيت بي قيمتك حبيتك هلبا مش شويه ايمان واسف
ايمان:بلعت ريقها ..نعم!!!
جلال:اي اسف ع كل لحضه ضلمتك فيها وجرحتك
كنت غبي وهلبا
ايمان:قبل مترد
جلال:شرين تالفونه طلع برا الغرفه يرد
وايمان:شعورها ملخبط فرح علي توتر على خوف من ان يكون كدب على قلب مش قادر ينسى الجرح يلي جي من جلال قبل💔

_

بسمه:فتحت عيونها ببطئ لقت نفسها في مشفى وزياد جنبها ...اااه شن صاير
زياد:شنو بيصير لوحده مكلتش شي يومين غير الهبوط !؟
بسمه:قعمزت ...بنروح ...نحيلي يلي في يدي وارفعني حوش اهلي
زياد:اتصلت امك مبكرى طمنتها عليك وقلتلها راقده
بسمه:ساكته
زياد:طلع من الغرفه وسيبها
قعدت بسمه تحاول تستعيد توازنها لين تفاجأة بي دخلت نفس البنت يلي كانت واقفه مع زياد !!
بسمه:عقدت حواجبها..تفضلي
عُلا:كيفك بسمه
بسمه:مردتش عليها...كان بسمه وجها تاااعب وعيونها حمر...شن تبي ؟؟!جايه تبي زياد؟
تلقيه برا مش هنايا
عُلا:اسمعيني شوي ...انا مش جايه لا ندير مشاكل ولا شي وبعد الف قصه باش خلاني زياد نجي
بسمه:ضحكت بهزوا ...هه ليش خايف عليك تطلعي مثلا!
عُلا:تنهدت...مش رح ننكر ان زياد كان متع بنات ويدير في هلبا حجات غلط وحتى بداية زواجكم نفس الشي
بسمه:مسحت دموعها...وااو ع اساس قلتي شي جديد
عُلا:هذيك الليل انا اتصلت بيه لانى مرا وحيده معنديش حد...الغاز تفجر عندي في المطبخ ونصبت بشوية حروق ...في اللحضه هاذي ملقيتش غيره ومردش عليا زي العاده لين بعتله مسج
الفتره الاخيره معش رد عليا ولا حتى تقابل معاي وهذيك الليل قدام المشفى صدني...ونبهنى انها رح تكون اخر مره لان يحب مرته ومعش يبي الطريق هاذي
بسمه:اي ومفروض انى نصدق توا
عُلا:فكرى بيها في عقلك شويه..بداية زواج يروحلك الفجر وبعدين معش طلع من الحوش اصلا
زياد مستحيل يتعب مع بنت ويقعد وراها لو مكانش يحبها ...متخربيش حياتك
بسمه:ساكته
عُلا:طلعت من الغرفه وسكرت الباب

___

محمد:مكنتش نعرف انه عمك
ماريا:وعرفت
محمد:حطيت في بالي انه يكون ....اءء
يكون حبيبك الاول
ماريا:ارتاح....توفى الاول
محمد:شبحلها بصدمه
ماريا:وقفت...شكرا ع حوايجي يلي جبتهم ...تعبتك
محمد:مسكها من يدها...استنى
ماريا:ساكته وتشوف لي عيونه
محمد:يشوفلها ومش قادر يحكي
ماريا:شنو؟
محمد:منعرفش منعرفش ...منعرفش شنو نحكي لاكن مش متخيل حياتي بلاك !.مش قتدر مفهمتش حتى كيف طلعت مني كلمة الطلاق
ماريا:مقدرتش تشد دموعها
محمد:لا لا لا بالله عليك متبكيش ..اسف اسف ع كل شي اسف
ماريا:زادت تبكي
محمد:بتردد كبير حضنها❤️....اليوم لازم تباتي في حوشنا مستحيل نقدر اكتر من هكي
ماريا:قلبها ارتاح...كأنه كان جمر ونكبت عليه اميه ❤️

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

زياد:التغديه تمت...هيا نروحو لازم تفطري وترتاحي
بسمه:منزله عيونها ومتبيش ترد عليه
زياد:قعمز ع ركبيه ويديه

BY روايه في ثلاث ايام


Share with your friend now:
tgoop.com/rewaya1/84334

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Telegram users themselves will be able to flag and report potentially false content. Some Telegram Channels content management tips How to Create a Private or Public Channel on Telegram? On Tuesday, some local media outlets included Sing Tao Daily cited sources as saying the Hong Kong government was considering restricting access to Telegram. Privacy Commissioner for Personal Data Ada Chung told to the Legislative Council on Monday that government officials, police and lawmakers remain the targets of “doxxing” despite a privacy law amendment last year that criminalised the malicious disclosure of personal information. Activate up to 20 bots
from us


Telegram روايه في ثلاث ايام
FROM American