REWAYA1 Telegram 84323
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
حمد:رقدت جنبها وتغطى
ماريا:عطاته بضهر
محمد:تطلعي بكرا؟
ماريا:عشان شنو؟
محمد:اشري الحاجات يلي ناقصينك لي عرس موده
ماريا:مزال وقت
محمد:وين مزال وقت العرس بداية الشهر يعني الاسبوع الجاي لا يلي بعده وانتم البنات مواضيعكم هلبا
ماريا:تنهدت...مخاطري في شي ولا نبي شي...بنحضر العرس عشان موده بس منبيش نصدمها بخبر طلاقنا وتتفركس العيله كلها
حرام اختك طيوبه وتستاهل
محمد:براحتك
ماريا:سكرت عيونها وبسرعه مانزلت منها الدمعه ...كانت تتمنى يحضنها ويقلها انا جنبك متخافيش ❤️مش رح يصير لا طلاق ولا شي
ممكن التصرف زي هاذا من محمد ينسيها وجع فيصل وموته فجآه لكن!!!!!!.....مادار شى غير انه رقد وبس

_

زياد:فتح باب الدار....نحى التيشرت متعه وتلوح ع السرير بلعرض
بسمه:طلعت من الحمام تجفف في شعرها واول ماشفاته حطت يديها في نصفها....شنو؟
زياد:شن هوا يلي شنو،؟..حوشي ونرقد وين مانبي
بسمه:خدت نفس عميق بدون ماترد عليه ..مشطت شعرها ودارت كريمة ترطيب ليديها وخذت غطاء وطلعت من الدار...سكرت ضي الصاله ورقدت ع الصالون ...
زياد:رقد جنبها...اااه محلا رقدت الصالون تخليك تحس انك هكي منتعش
بسمه:قعمزت وعاقده حواجبها
زياد:يشوف لي منضرها كيف متكنطيه ونازله خصله من شعرها ...شنو؟حتى الصالون ليا!!وحر فيه
بسمه:سيباته وناضت لي غرفة الضيوف ..قاعده تساوي في مكان ترقد فيه وسمعت صوت زياد
زياد:الله الله لما نرقد هنايا نحس في روحي هكي ضيف وحاجه كبيره
بسمه:ساكته وبتتفجرر
زياد:البني ادم لازم مره مره يرقد في مكان الضيف ويحس انه غريب لان الدنيا فانيه والسيف مثل الوقت ان لم تقطعه يكمل
بسمه:خذت مخدتها وناضت للمطبخ قعمزت ع الارض ومربعه يديها
زياد:ياكل في فراوله....النوم جنب المؤكولات يحسسك انك ....
بسمه:خلاااااص عاد بنرقد ياسر
زياد:ياكل وبي استفزاز....وارقدي من شادك
بسمه:اوووووف....وناضت لي غرفة النوم رقدت ع السرير
زياد:رقد جنبها....سمعتى ان عرس موده قريب ولا
بسمه:اي ربي يهنيها ..ويطلع نصيبها خير من نصيبي
زياد:ضربها ع يدها...معش اطولي لسانك
بسمه:ناضت قعمزت وقامت صبعها بتهديد....اقسسم بالله مزال تمد عليا يدك الما نطلع ونسيب الحوش
زياد:ماسك ضحكته...وين تبي تمشي؟
بسمه:مدخلكش وين نمشي لاكن رد بالك زياد
زياد:كنتي تعجبي فيا وانتي هاديه لاكن توا عجبتيني اكتر وانتي لسانك طويل
بسمه:مريت منه شي قاعد لساني
زياد:عطيني نشوفه وندوقه🤤
بسمه:لوحت عليه المخده....دراااه ...وعطاته بضهر ورقدت
زياد:ضحك وكان مستمع داخله في كل مره يكنطي فيها

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ثاني يوم⛅️⛅️⛅️

ع سفرة الفطور:-
غفران:السلام عليكم
شيخه:وعليكم السلام
غفران:صباح الخيرات شن حالكم اليوم
موده:الحمد الله تعالي افطري معانا
غفران:هاك عمتي امي دارت سفنز ع الصبح قتلي ارفعيلهم يذوقو
شيخه:سلمك جيابه
غفران:سلمك
ايمان:قعمز جنبهم...كيف حالك غفران
غفران:قلبت وجها...من ربي بخير
ايمان:قعمزت تفطل وتوكل في ولدها ...كان الجو هدوء مفيش غير صوت غفران تضحك وتهدرز مع موده لين خش جلال هوا وعروسته 💔

شيخه :شافت لي موده وايمان بصدمه💔
ايمان:فمها مفتوح من الصدمه نشبحله هوا وعروسته كيف خاشين ويديهم في بعض 💔
جلال:سحب يده من عروسته...صباح الخير امي
شيخه:بتوتر صباح النور
مريم:سلمت على شيخه وباست يدها...كيف الحال عمتي
شيخه:الحمد الله بخير
مريم:كيف الحال حماتي الصغيره هههههه
موده:بتعابير وجه واضح عليها التقزز...اهلين
مريم:سلمت عليها هيا وغفران ووصلت في ايمان يلي قاعده تشبح لي جلال بعيون تلمع من الدموع
مريم:كيف الحال ضرتي
ايمان:ابتسمت بصدمه...الحمد الله تمام
موده:تفضلو قعمزو ...فطرتو؟
مريم:نحت وشاحها وطابعا صبغه ومكياج وحنه🤦🏻‍♀️...اي فطرنا من بكري برا طبعا
غفران:حاجه والله كعك مالح
موده:نخصت غفران...صحتين امالا نديرلكم قهوا...نوضي غفران نوضي
غفران:ناضت معاهم وايمان منزله راسها وتوكل في ولدها
جلال:تعال بابا❤️
قيس:ماسك في يد امه ...انلا
جلال:تعالا خيرك
قيس:معاك غوله نبيش
غفران:واقفه في باب الصاله طلقتها ضحكه...ههههه ملائكه سبحان الله
موده:جبدتها من يدها ودخلتها المطبخ
ايمان:مسكت ولدها وحطاته في حجر جلال....عيب حبيبي خليك مع بابا
قيس:ساكت وقاعد يشوف لي مرت بوه مش فاهم
ايمان:سيبتهم وخشت للمطبخ !...
موده:ايمان...انتي بخير؟!
ايمان:تغسل في يديها ...اي الحمد الله ❤️
غفران:نسحاب روحي بنفرح لما يتزوج راجلك لاكن مرته مخشتليش راس جديات
ايمان:جت بتطلع ومتردش عليها زي العاده !...لاكن رجعتلها
غفران ليش تكرهيني؟!
غفران:لا منكرهكش لكن هكي مش متقبلاتك
ايمان:علاش؟شنو الغلط يلي درته حسب رايك
غفران:مصحك هاذا كله وتقولي شنو درت؟
موده:صلو ع النبي بالله عليكم
غفران:انتي ضيعتي هلبا حجات في عيلتنا
ايمان:ربعت يديها...لا



tgoop.com/rewaya1/84323
Create:
Last Update:

حمد:رقدت جنبها وتغطى
ماريا:عطاته بضهر
محمد:تطلعي بكرا؟
ماريا:عشان شنو؟
محمد:اشري الحاجات يلي ناقصينك لي عرس موده
ماريا:مزال وقت
محمد:وين مزال وقت العرس بداية الشهر يعني الاسبوع الجاي لا يلي بعده وانتم البنات مواضيعكم هلبا
ماريا:تنهدت...مخاطري في شي ولا نبي شي...بنحضر العرس عشان موده بس منبيش نصدمها بخبر طلاقنا وتتفركس العيله كلها
حرام اختك طيوبه وتستاهل
محمد:براحتك
ماريا:سكرت عيونها وبسرعه مانزلت منها الدمعه ...كانت تتمنى يحضنها ويقلها انا جنبك متخافيش ❤️مش رح يصير لا طلاق ولا شي
ممكن التصرف زي هاذا من محمد ينسيها وجع فيصل وموته فجآه لكن!!!!!!.....مادار شى غير انه رقد وبس

_

زياد:فتح باب الدار....نحى التيشرت متعه وتلوح ع السرير بلعرض
بسمه:طلعت من الحمام تجفف في شعرها واول ماشفاته حطت يديها في نصفها....شنو؟
زياد:شن هوا يلي شنو،؟..حوشي ونرقد وين مانبي
بسمه:خدت نفس عميق بدون ماترد عليه ..مشطت شعرها ودارت كريمة ترطيب ليديها وخذت غطاء وطلعت من الدار...سكرت ضي الصاله ورقدت ع الصالون ...
زياد:رقد جنبها...اااه محلا رقدت الصالون تخليك تحس انك هكي منتعش
بسمه:قعمزت وعاقده حواجبها
زياد:يشوف لي منضرها كيف متكنطيه ونازله خصله من شعرها ...شنو؟حتى الصالون ليا!!وحر فيه
بسمه:سيباته وناضت لي غرفة الضيوف ..قاعده تساوي في مكان ترقد فيه وسمعت صوت زياد
زياد:الله الله لما نرقد هنايا نحس في روحي هكي ضيف وحاجه كبيره
بسمه:ساكته وبتتفجرر
زياد:البني ادم لازم مره مره يرقد في مكان الضيف ويحس انه غريب لان الدنيا فانيه والسيف مثل الوقت ان لم تقطعه يكمل
بسمه:خذت مخدتها وناضت للمطبخ قعمزت ع الارض ومربعه يديها
زياد:ياكل في فراوله....النوم جنب المؤكولات يحسسك انك ....
بسمه:خلاااااص عاد بنرقد ياسر
زياد:ياكل وبي استفزاز....وارقدي من شادك
بسمه:اوووووف....وناضت لي غرفة النوم رقدت ع السرير
زياد:رقد جنبها....سمعتى ان عرس موده قريب ولا
بسمه:اي ربي يهنيها ..ويطلع نصيبها خير من نصيبي
زياد:ضربها ع يدها...معش اطولي لسانك
بسمه:ناضت قعمزت وقامت صبعها بتهديد....اقسسم بالله مزال تمد عليا يدك الما نطلع ونسيب الحوش
زياد:ماسك ضحكته...وين تبي تمشي؟
بسمه:مدخلكش وين نمشي لاكن رد بالك زياد
زياد:كنتي تعجبي فيا وانتي هاديه لاكن توا عجبتيني اكتر وانتي لسانك طويل
بسمه:مريت منه شي قاعد لساني
زياد:عطيني نشوفه وندوقه🤤
بسمه:لوحت عليه المخده....دراااه ...وعطاته بضهر ورقدت
زياد:ضحك وكان مستمع داخله في كل مره يكنطي فيها

  🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
  🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ثاني يوم⛅️⛅️⛅️

ع سفرة الفطور:-
غفران:السلام عليكم
شيخه:وعليكم السلام
غفران:صباح الخيرات شن حالكم اليوم
موده:الحمد الله تعالي افطري معانا
غفران:هاك عمتي امي دارت سفنز ع الصبح قتلي ارفعيلهم يذوقو
شيخه:سلمك جيابه
غفران:سلمك
ايمان:قعمز جنبهم...كيف حالك غفران
غفران:قلبت وجها...من ربي بخير
ايمان:قعمزت تفطل وتوكل في ولدها ...كان الجو هدوء مفيش غير صوت غفران تضحك وتهدرز مع موده لين خش جلال هوا وعروسته 💔

شيخه :شافت لي موده وايمان بصدمه💔
ايمان:فمها مفتوح من الصدمه نشبحله هوا وعروسته كيف خاشين ويديهم في بعض 💔
جلال:سحب يده من عروسته...صباح الخير امي
شيخه:بتوتر صباح النور
مريم:سلمت على شيخه وباست يدها...كيف الحال عمتي
شيخه:الحمد الله بخير
مريم:كيف الحال حماتي الصغيره هههههه
موده:بتعابير وجه واضح عليها التقزز...اهلين
مريم:سلمت عليها هيا وغفران ووصلت في ايمان يلي قاعده تشبح لي جلال بعيون تلمع من الدموع
مريم:كيف الحال ضرتي
ايمان:ابتسمت بصدمه...الحمد الله تمام
موده:تفضلو قعمزو ...فطرتو؟
مريم:نحت وشاحها وطابعا صبغه ومكياج وحنه🤦🏻‍♀️...اي فطرنا من بكري برا طبعا
غفران:حاجه والله كعك مالح
موده:نخصت غفران...صحتين امالا نديرلكم قهوا...نوضي غفران نوضي
غفران:ناضت معاهم وايمان منزله راسها وتوكل في ولدها
جلال:تعال بابا❤️
قيس:ماسك في يد امه ...انلا
جلال:تعالا خيرك
قيس:معاك غوله نبيش
غفران:واقفه في باب الصاله طلقتها ضحكه...ههههه ملائكه سبحان الله
موده:جبدتها من يدها ودخلتها المطبخ
ايمان:مسكت ولدها وحطاته في حجر جلال....عيب حبيبي خليك مع بابا
قيس:ساكت وقاعد يشوف لي مرت بوه مش فاهم
ايمان:سيبتهم وخشت للمطبخ !...
موده:ايمان...انتي بخير؟!
ايمان:تغسل في يديها ...اي الحمد الله ❤️
غفران:نسحاب روحي بنفرح لما يتزوج راجلك لاكن مرته مخشتليش راس جديات
ايمان:جت بتطلع ومتردش عليها زي العاده !...لاكن رجعتلها
غفران ليش تكرهيني؟!
غفران:لا منكرهكش لكن هكي مش متقبلاتك
ايمان:علاش؟شنو الغلط يلي درته حسب رايك
غفران:مصحك هاذا كله وتقولي شنو درت؟
موده:صلو ع النبي بالله عليكم
غفران:انتي ضيعتي هلبا حجات في عيلتنا
ايمان:ربعت يديها...لا

BY روايه في ثلاث ايام


Share with your friend now:
tgoop.com/rewaya1/84323

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Just as the Bitcoin turmoil continues, crypto traders have taken to Telegram to voice their feelings. Crypto investors can reduce their anxiety about losses by joining the “Bear Market Screaming Therapy Group” on Telegram. To upload a logo, click the Menu icon and select “Manage Channel.” In a new window, hit the Camera icon. Matt Hussey, editorial director at NEAR Protocol also responded to this news with “#meIRL”. Just as you search “Bear Market Screaming” in Telegram, you will see a Pepe frog yelling as the group’s featured image. How to build a private or public channel on Telegram? How to Create a Private or Public Channel on Telegram?
from us


Telegram روايه في ثلاث ايام
FROM American