REWAYA1 Telegram 84317
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
ياولد عمي الحال ميساعدك ادير  شي في البلاد هيا تحس ان .....
زياد:بدون مقدمات طربق على فادي وبدي فيه ضرب ضرب ضرب
محمد:زياااااااد زيااااد بعد خلي الولد بتقتله
زياد:معطاش لي خوه اي اهميه وكمل ضرب ومحمد بكل جهده يحاول يحز بينهم لاكن مقدرش
جلال:جي من بعيد يجررري مسك زياد بكل قوته وبعده من على فادي....ارفع الولد بعيد يامحمدددد
محمد:مسك فادي سنده عليه وكان كله دمه مع بعضه ودايخ
جلال:ضرب زياد على كتافه...تي خيرررررك انت هبلت؟؟؟شنو يلي ادير فيه فهمني علاش حالك كل يوم اسوء من يي قبله
زياد:انت بذات متحكيش مع دين🔞🔞فوتني ..بيمشي لاكن شده جلال من يده،...لا بنحكي معااااك وغصباً عليك خيرك ع الولد
زياد:طلع وااااااطي زيك ...حاط عينه على مرتي زي مادرت انت مع الانسانه يلي حبيتها
جلال:ضربه بوكس على وجها.....تعلم كيف تدوى مع خوك الكبير
زياد:مسح فمه من الدم....اي مغلطش في كلامي
جلال:يلي درته انا سترت بنت الناس في وقت انت خديت اغلى شي عندها بلحرااام وين الحب في الكلام يلي تدوي عليه
زياد:ضحك بهزوه ويمسح في فمه....ع الاقل استنيت لين متت الزح بعدين خديتها
كنت في العنايه بين الحياة والموت وانت تقرا عليها في الفاتحه براااا
جلال:ساكت
زياد:متشبحليش هكي !!...نذل اي سكار نكار اي ونحشش ومتع بنات اي لاكن منحطش عيني على حاجة خوي
متخافش مدامها مرتك توا حتى التفكير في دماغي مستحيل يجي ...لكن بعد على طريقي انت وياه
محمد:وقف جنبهم
زياد:بعدو من طريقي وخلوني نتصرف بروحي مع كلب يشوف لي مرتي في نضرات انا فاهم امها كويس ...نحرقه بروحه خير ما نحرق الدنيا كلها 🔥
محمد:يشوف لي جلال مش فاهم شي
زياد:سيبهم وركب سيارته وطلع
محمد:شن صاير؟
جلال؛سارح..فادي مش مزبوط وغالط خليهم يحاسبو بعض بروحهم
محمد:ساكت
جلال:رجع للحوش بدون مايحكى ولا كلمه تانيه

____

ماريا:تلخبطت عليها ..موتت فيصل على رفض محمد ليها 💔كل شي جي مع بعضه ومعندهاش اي حل غير انها تكمل اليوم كله تبكى ممكن يهون عليها شويه🤷🏻‍♀️

اما بسمه البكي مش رح يجيب نتيجه معاها كل يلي دراته لمت حوايجها كلهم بغيظ وقعمزت تراجى فيه قررت ترجع لي حوش بوها مهما كلفها الموضوع ومهما حكو عليهاالناس!

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

محمد:فتح باب الحوش وهوا دخله متمني تكون ماريا راقده عشان ميتواجهوش ...وثاني يوم يتعامل معاها زي قبل كأنه مصار شي ابدا ...خش لي دار النوم شاف ماريه مقعمزه ع الارض وراسها ع السرير كانت راقده ودموعها مجفوش
محمد:حاول ان يقيمها لاكن بسرعه فاقت من نومها
ماريا:بعدت يديه بقوه ورقدت ع السرير ..غطت وكملت تبكى بدون صوت لين خداها النوم من جديد

جلال:قعد واقف قدام الحوش يدخن ويفكر فتره طووويله لين روحو يلي كانو في الحوش كلهم ...

شيخه:والله حياتك وحر فيها ...صح ايمان خديناها في ضرف مش اوي ...لاكن الغلط الاول والاخير على خوك ياجلال والبنت من نهار جبتها مريناش منها الا كل خير الحق ينقال
جلال:البنت كويسه ماعندي مانقول فيها ...لاكن نبي ناخذ وحده تانيه يما هاذي مش قادر نتقبلها
وفي نفس الوقت مش رح نقصر معاها
شيخه:مدام عارف روحك مش رح تقصر وقادر تفتح حوشين ربي معاك خود
جلال:نبيك انتي تخطبيلي يلي تشوفيها مناسبه
شيخه:بصوت حاااد🔥....لالالالا في هاذي لا هاذا شي حساس ياولدي انت بتعيش معاها مش انا زيك زي خوتك انت ختار وانا نخطبلك
جلال:تنفس بعمق...تمام
شيخه:ربي يستر ويفتحها قدامك
جلال:ان شاء الله يارب ...هي تصبحي ع خير
شيخه:تلاقي الخير
جلال:طلع من الصاله لي غرفته فتح الباب وطاحت عينه على منضر حلو وكيوت❤️
كانت ايمان حاضنه ولدها والالعاب متناثره عليهم❤️
خش جلال بعد الألعاب من عليهم وغطاهم ...رقد جنبهم وهوا حاط في باله ان مستحيل يقصر معاهم ورح يقعد زي قبل 🤷🏻‍♀️

_

بسمه:جابت كرسي قدام الروشن وقعمزت تراجي في زياد ..رغم كانت عارفه رح يكون مع اي وحده من يلي يكلم فيهم بدون اهتمام ليها واحتمال يرجع الفجر او حتى بعد ايام💔بس استمرت تراجي وسرحت وهيا تفكر ...ليش هاذا كله صار معاي؟معمريش درت علاقه وحده في حياتي شن دنبي ناخد واحد هكي ...شن دنبي نحبه بي الطريقه هاذي بعد كل شي داره💔
عرفت مل عيونه ومد عليا يده كرهتتتتته لاكن قلبي قاعد يموت فيه💔....قاطع تفكيرها صوت الباب ونصدمت انه رجع للحوش
زياد:خش لي الدار ولوح تالفونه
بسمه:ساكته وكانت متوقعه انه سكران !
زياد:وقف شويه يشوف لي روحه في المرايا ...تكلم بدون ماينزل عيونه من المرايا ....منو فيه تاني غير فادي؟
بسمه:من خيبة الامل داخلها مقدرتش ترد بحرف
زياد:شبحلها...اي اي انا مقصر معاك ونطلع ونخلي فيك بروحك للفجر الله اعلم قداش واحد مزرد فيك🔞
بسمه:وجعتها الكلمه💔
زياد:الاول ربيته ...منو مزال تاني؟
بسمه:رغم قلبها يلي كان ينزف ابتسمت..قلت ان متح



tgoop.com/rewaya1/84317
Create:
Last Update:

ياولد عمي الحال ميساعدك ادير  شي في البلاد هيا تحس ان .....
زياد:بدون مقدمات طربق على فادي وبدي فيه ضرب ضرب ضرب
محمد:زياااااااد زيااااد بعد خلي الولد بتقتله
زياد:معطاش لي خوه اي اهميه وكمل ضرب ومحمد بكل جهده يحاول يحز بينهم لاكن مقدرش
جلال:جي من بعيد يجررري مسك زياد بكل قوته وبعده من على فادي....ارفع الولد بعيد يامحمدددد
محمد:مسك فادي سنده عليه وكان كله دمه مع بعضه ودايخ
جلال:ضرب زياد على كتافه...تي خيرررررك انت هبلت؟؟؟شنو يلي ادير فيه فهمني علاش حالك كل يوم اسوء من يي قبله
زياد:انت بذات متحكيش مع دين🔞🔞فوتني ..بيمشي لاكن شده جلال من يده،...لا بنحكي معااااك وغصباً عليك خيرك ع الولد
زياد:طلع وااااااطي زيك ...حاط عينه على مرتي زي مادرت انت مع الانسانه يلي حبيتها
جلال:ضربه بوكس على وجها.....تعلم كيف تدوى مع خوك الكبير
زياد:مسح فمه من الدم....اي مغلطش في كلامي
جلال:يلي درته انا سترت بنت الناس في وقت انت خديت اغلى شي عندها بلحرااام وين الحب في الكلام يلي تدوي عليه
زياد:ضحك بهزوه ويمسح في فمه....ع الاقل استنيت لين متت الزح بعدين خديتها
كنت في العنايه بين الحياة والموت وانت تقرا عليها في الفاتحه براااا
جلال:ساكت
زياد:متشبحليش هكي !!...نذل اي سكار نكار اي ونحشش ومتع بنات اي لاكن منحطش عيني على حاجة خوي
متخافش مدامها مرتك توا حتى التفكير في دماغي مستحيل يجي ...لكن بعد على طريقي انت وياه
محمد:وقف جنبهم
زياد:بعدو من طريقي وخلوني نتصرف بروحي مع كلب يشوف لي مرتي في نضرات انا فاهم امها كويس ...نحرقه بروحه خير ما نحرق الدنيا كلها 🔥
محمد:يشوف لي جلال مش فاهم شي
زياد:سيبهم وركب سيارته وطلع
محمد:شن صاير؟
جلال؛سارح..فادي مش مزبوط وغالط خليهم يحاسبو بعض بروحهم
محمد:ساكت
جلال:رجع للحوش بدون مايحكى ولا كلمه تانيه

____

ماريا:تلخبطت عليها ..موتت فيصل على رفض محمد ليها 💔كل شي جي مع بعضه ومعندهاش اي حل غير انها تكمل اليوم كله تبكى ممكن يهون عليها شويه🤷🏻‍♀️

اما بسمه البكي مش رح يجيب نتيجه معاها كل يلي دراته لمت حوايجها كلهم بغيظ وقعمزت تراجى فيه قررت ترجع لي حوش بوها مهما كلفها الموضوع ومهما حكو عليهاالناس!

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

محمد:فتح باب الحوش وهوا دخله متمني تكون ماريا راقده عشان ميتواجهوش ...وثاني يوم يتعامل معاها زي قبل كأنه مصار شي ابدا ...خش لي دار النوم شاف ماريه مقعمزه ع الارض وراسها ع السرير كانت راقده ودموعها مجفوش
محمد:حاول ان يقيمها لاكن بسرعه فاقت من نومها
ماريا:بعدت يديه بقوه ورقدت ع السرير ..غطت وكملت تبكى بدون صوت لين خداها النوم من جديد

جلال:قعد واقف قدام الحوش يدخن ويفكر فتره طووويله لين روحو يلي كانو في الحوش كلهم ...

شيخه:والله حياتك وحر فيها ...صح ايمان خديناها في ضرف مش اوي ...لاكن الغلط الاول والاخير على خوك ياجلال والبنت من نهار جبتها مريناش منها الا كل خير الحق ينقال
جلال:البنت كويسه ماعندي مانقول فيها ...لاكن نبي ناخذ وحده تانيه يما هاذي مش قادر نتقبلها
وفي نفس الوقت مش رح نقصر معاها
شيخه:مدام عارف روحك مش رح تقصر وقادر تفتح حوشين ربي معاك خود
جلال:نبيك انتي تخطبيلي يلي تشوفيها مناسبه
شيخه:بصوت حاااد🔥....لالالالا في هاذي لا هاذا شي حساس ياولدي انت بتعيش معاها مش انا زيك زي خوتك انت ختار وانا نخطبلك
جلال:تنفس بعمق...تمام
شيخه:ربي يستر ويفتحها قدامك
جلال:ان شاء الله يارب ...هي تصبحي ع خير
شيخه:تلاقي الخير
جلال:طلع من الصاله لي غرفته فتح الباب وطاحت عينه على منضر حلو وكيوت❤️
كانت ايمان حاضنه ولدها والالعاب متناثره عليهم❤️
خش جلال بعد الألعاب من عليهم وغطاهم ...رقد جنبهم وهوا حاط في باله ان مستحيل يقصر معاهم ورح يقعد زي قبل 🤷🏻‍♀️

_

بسمه:جابت كرسي قدام الروشن وقعمزت تراجي في زياد ..رغم كانت عارفه رح يكون مع اي وحده من يلي يكلم فيهم بدون اهتمام ليها واحتمال يرجع الفجر او حتى بعد ايام💔بس استمرت تراجي وسرحت وهيا تفكر ...ليش هاذا كله صار معاي؟معمريش درت علاقه وحده في حياتي شن دنبي ناخد واحد هكي ...شن دنبي نحبه بي الطريقه هاذي بعد كل شي داره💔
عرفت مل عيونه ومد عليا يده كرهتتتتته لاكن قلبي قاعد يموت فيه💔....قاطع تفكيرها صوت الباب ونصدمت انه رجع للحوش
زياد:خش لي الدار ولوح تالفونه
بسمه:ساكته وكانت متوقعه انه سكران !
زياد:وقف شويه يشوف لي روحه في المرايا ...تكلم بدون ماينزل عيونه من المرايا ....منو فيه تاني غير فادي؟
بسمه:من خيبة الامل داخلها مقدرتش ترد بحرف
زياد:شبحلها...اي اي انا مقصر معاك ونطلع ونخلي فيك بروحك للفجر الله اعلم قداش واحد مزرد فيك🔞
بسمه:وجعتها الكلمه💔
زياد:الاول ربيته ...منو مزال تاني؟
بسمه:رغم قلبها يلي كان ينزف ابتسمت..قلت ان متح

BY روايه في ثلاث ايام


Share with your friend now:
tgoop.com/rewaya1/84317

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Content is editable within two days of publishing A Hong Kong protester with a petrol bomb. File photo: Dylan Hollingsworth/HKFP. How to Create a Private or Public Channel on Telegram? Healing through screaming therapy The group’s featured image is of a Pepe frog yelling, often referred to as the “REEEEEEE” meme. Pepe the Frog was created back in 2005 by Matt Furie and has since become an internet symbol for meme culture and “degen” culture.
from us


Telegram روايه في ثلاث ايام
FROM American