Warning: mkdir(): No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 37

Warning: file_put_contents(aCache/aDaily/post/Real1_story/--): Failed to open stream: No such file or directory in /var/www/tgoop/post.php on line 50
روايات واقعيه ┇☻ ℡ֆ 𖤍 ₎.@Real1_story P.28982
REAL1_STORY Telegram 28982
البـارت 50 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚https://www.tgoop.com/Real1_story 🇾🇪


فوق الطاوله وقد الكل موجود عدا مصطفى

ميثم استغرب بيكلم مرام :وو وين هو مصطفى

مرام تلبكت وما عرفت ايش تقول ماتشتيش تقومه والا انا وياه مابش بيننا اي كلام:اااا مصطفى قال ايوه ما يشتي يصطبح شابع

قبل ما تكمل كلامها خرج مصطفى وهو بيقل :يا كلاب ايش هذا الشم من صباح الصبح وانا جاوع ولا تقوموني 

ميثم وليا شافوا لاعند مرام

مرام اول ما سمعت مصطفى ايش قال خزييييت وولا عاد دريت ايش تقول

ليا:يوه اذا انت قلت انك ما تشتي تاكل وانت شابع هيا مالك غيرت رايك

مصطفى عصب من مرام و سكت وعرف ان مرام كذبت عليهم

ميثم استغرب  بس طنش :هيا اجلس اجلس ابسر على صبوح فعلت لنا مرتك المصون

مصطفى عكس ما داخله من العصبيه بس بين العكس:اوه مادام وهو من يد مرام احلى صبوح عيوقع

مرام بعد الكذبه الذي كذبتها ما عاد لها نفس تاكل شربت شاهي وقامت

ليا:يوه مالش يا مرام ولا قد اكلتي شي مسرع قمتي

مرام :الحمد لله شبعت ودخلت غرفتها بزت شنطتها وخرجت
مرام بتقول لهم :انا شسبقكم حابه اتمشى لوحدي شويه وانتوا اصطبحوا 

ميثم :مع اجلسي اذا خلاص كملنا نصطبح قد عنخطى كلنا

مرام :مع مشتيش اشتي اخطى رجل

مصطفى وهو بيغلي من مرام ان هي ما استاذنت منه بس احرجته قدامهم: خليها يا ميثم هي اساساً قد استاذنت مني وشدد على كلمته

مرام طنشت وخطيت

بعد ما خرجت مرام
مصطفى قال :انتوا كملوا اصطبحوا وانا شلحق بعد مرام وخرج وكان يمشي بعدها 

ومرام بتمشي وهي شارده وبتفكر فجأه صدمت بولد 

مرام نسيت ان هي في امريكا :عفواً

الولد :اوه الاخت عربيه مرحباً انا جاسم من الكويت تشرفت فيج وانتي من وين .

مرام مشت من جنب الولد ومن دون ولا كلمه ودخلت الجامعه 

مصطفى اول ما شاف هذاك الولد لما كلم مرام وباين من نظراته نظرات الاعجاب جنن وغار غيرة رجل شرقي ودخل بعدها الجامعه 


في القاعه
دخلت مرام وجلست فجأة ما تشوف الا وجلس جنبها الكويتي :يا بنت شنو فيج الله يهداج قلنا لج شنو اسمج ليه ما ياوبتيني

 على دخلة مصطفى القاعه وشاف مرام والولد جنبها جنن وحمل لاعند الولد وعمل له بكس في وجهه وقال بيتكلم بالانجليزي:من اول وانا اشوفك بتلاحق زوجتي ما تشتي منها يا .......

مرام اول ما ابسرت مصطفى خافت وخافت اكثر لما شافته جايي ناحيتها وبيضرب الولد الذي جنبها 

مرام :مصطفى قوا مصطفى ما عليك منه لا تضربه عتعمل لنا مشاكل ابعد عنه

مصطفى بعد ما ضرب الولد خرج ومرام لحقت بعده

مرام :يعني ذلحين لو اشتكى بك ايش عتفعل 

مصطفى :انتي السبب بكل شي انتي انسانه انانيه وجاهله تتصرفي من عقلش وتكذبي وتحكمي من راسش ما تفكريش ابداً ليش اليوم تكذبي وتقولي ان انا شابع ومشتيش اكل ولا تقوميني خلاص مش انا زوجش صح زوجش الحمار صح انسانه جاهله وكذابه ومشي من عندها 

مرام بعد كلام مصطفى بداين الدموع ينزلين من عينها وخرجت من الجامعه واستاجرت تاكس وروحت البيت ودموعها بينزلين الكل كان يبسرها وهي بتبكي ومستغربين


عند العشاق ليا وميثم:
عادهم وصلوا الجامعه خطي من جنبهم مصطفى وهو معصب ولا تكلم ولا بكلمه وجلس في الكافتريا 

ليا :يوه مدري ماله مصطفى قلبي بيوجعني عليه باين ان هو موجوع احس به يا ميثم

ميثم:مدري ماله المشكله اخوش لو احد ساله لا يتحاكى ولا يرد ولا بكلمه 

ليا:اخي انسان كتوم ما يتحاكى بشي حتى انا ولا يحاكيني ابدا مع ان انا توأمه

ميثم سار لا عند طاولة مصطفى :ييي مصطفى وين مرام 








📚https://www.tgoop.com/Real1_story  🇾🇪



tgoop.com/Real1_story/28982
Create:
Last Update:

البـارت 50 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚https://www.tgoop.com/Real1_story 🇾🇪


فوق الطاوله وقد الكل موجود عدا مصطفى

ميثم استغرب بيكلم مرام :وو وين هو مصطفى

مرام تلبكت وما عرفت ايش تقول ماتشتيش تقومه والا انا وياه مابش بيننا اي كلام:اااا مصطفى قال ايوه ما يشتي يصطبح شابع

قبل ما تكمل كلامها خرج مصطفى وهو بيقل :يا كلاب ايش هذا الشم من صباح الصبح وانا جاوع ولا تقوموني 

ميثم وليا شافوا لاعند مرام

مرام اول ما سمعت مصطفى ايش قال خزييييت وولا عاد دريت ايش تقول

ليا:يوه اذا انت قلت انك ما تشتي تاكل وانت شابع هيا مالك غيرت رايك

مصطفى عصب من مرام و سكت وعرف ان مرام كذبت عليهم

ميثم استغرب  بس طنش :هيا اجلس اجلس ابسر على صبوح فعلت لنا مرتك المصون

مصطفى عكس ما داخله من العصبيه بس بين العكس:اوه مادام وهو من يد مرام احلى صبوح عيوقع

مرام بعد الكذبه الذي كذبتها ما عاد لها نفس تاكل شربت شاهي وقامت

ليا:يوه مالش يا مرام ولا قد اكلتي شي مسرع قمتي

مرام :الحمد لله شبعت ودخلت غرفتها بزت شنطتها وخرجت
مرام بتقول لهم :انا شسبقكم حابه اتمشى لوحدي شويه وانتوا اصطبحوا 

ميثم :مع اجلسي اذا خلاص كملنا نصطبح قد عنخطى كلنا

مرام :مع مشتيش اشتي اخطى رجل

مصطفى وهو بيغلي من مرام ان هي ما استاذنت منه بس احرجته قدامهم: خليها يا ميثم هي اساساً قد استاذنت مني وشدد على كلمته

مرام طنشت وخطيت

بعد ما خرجت مرام
مصطفى قال :انتوا كملوا اصطبحوا وانا شلحق بعد مرام وخرج وكان يمشي بعدها 

ومرام بتمشي وهي شارده وبتفكر فجأه صدمت بولد 

مرام نسيت ان هي في امريكا :عفواً

الولد :اوه الاخت عربيه مرحباً انا جاسم من الكويت تشرفت فيج وانتي من وين .

مرام مشت من جنب الولد ومن دون ولا كلمه ودخلت الجامعه 

مصطفى اول ما شاف هذاك الولد لما كلم مرام وباين من نظراته نظرات الاعجاب جنن وغار غيرة رجل شرقي ودخل بعدها الجامعه 


في القاعه
دخلت مرام وجلست فجأة ما تشوف الا وجلس جنبها الكويتي :يا بنت شنو فيج الله يهداج قلنا لج شنو اسمج ليه ما ياوبتيني

 على دخلة مصطفى القاعه وشاف مرام والولد جنبها جنن وحمل لاعند الولد وعمل له بكس في وجهه وقال بيتكلم بالانجليزي:من اول وانا اشوفك بتلاحق زوجتي ما تشتي منها يا .......

مرام اول ما ابسرت مصطفى خافت وخافت اكثر لما شافته جايي ناحيتها وبيضرب الولد الذي جنبها 

مرام :مصطفى قوا مصطفى ما عليك منه لا تضربه عتعمل لنا مشاكل ابعد عنه

مصطفى بعد ما ضرب الولد خرج ومرام لحقت بعده

مرام :يعني ذلحين لو اشتكى بك ايش عتفعل 

مصطفى :انتي السبب بكل شي انتي انسانه انانيه وجاهله تتصرفي من عقلش وتكذبي وتحكمي من راسش ما تفكريش ابداً ليش اليوم تكذبي وتقولي ان انا شابع ومشتيش اكل ولا تقوميني خلاص مش انا زوجش صح زوجش الحمار صح انسانه جاهله وكذابه ومشي من عندها 

مرام بعد كلام مصطفى بداين الدموع ينزلين من عينها وخرجت من الجامعه واستاجرت تاكس وروحت البيت ودموعها بينزلين الكل كان يبسرها وهي بتبكي ومستغربين


عند العشاق ليا وميثم:
عادهم وصلوا الجامعه خطي من جنبهم مصطفى وهو معصب ولا تكلم ولا بكلمه وجلس في الكافتريا 

ليا :يوه مدري ماله مصطفى قلبي بيوجعني عليه باين ان هو موجوع احس به يا ميثم

ميثم:مدري ماله المشكله اخوش لو احد ساله لا يتحاكى ولا يرد ولا بكلمه 

ليا:اخي انسان كتوم ما يتحاكى بشي حتى انا ولا يحاكيني ابدا مع ان انا توأمه

ميثم سار لا عند طاولة مصطفى :ييي مصطفى وين مرام 








📚https://www.tgoop.com/Real1_story  🇾🇪

BY روايات واقعيه ┇☻ ℡ֆ 𖤍 ₎.




Share with your friend now:
tgoop.com/Real1_story/28982

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

How to create a business channel on Telegram? (Tutorial) Telegram iOS app: In the “Chats” tab, click the new message icon in the right upper corner. Select “New Channel.” Judge Hui described Ng as inciting others to “commit a massacre” with three posts teaching people to make “toxic chlorine gas bombs,” target police stations, police quarters and the city’s metro stations. This offence was “rather serious,” the court said. There have been several contributions to the group with members posting voice notes of screaming, yelling, groaning, and wailing in different rhythms and pitches. Calling out the “degenerate” community or the crypto obsessives that engage in high-risk trading, Co-founder of NFT renting protocol Rentable World emiliano.eth shared this group on his Twitter. He wrote: “hey degen, are you stressed? Just let it out all out. Voice only tg channel for screaming”. How to Create a Private or Public Channel on Telegram?
from us


Telegram روايات واقعيه ┇☻ ℡ֆ 𖤍 ₎.
FROM American