Warning: mkdir(): No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 37

Warning: file_put_contents(aCache/aDaily/post/sapayhima/--): Failed to open stream: No such file or directory in /var/www/tgoop/post.php on line 50
دَوّاء الـ🍂ـرُوحٌ@sapayhima P.21772
SAPAYHIMA Telegram 21772
_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part1*~
مقدمه
أقضيّ الليلَ أعانقُ نفسيّ وعِينايَّ تدمعُ،أكتمُ شهقاتِيّ،وأشتكيّ ألميّ لوسادةِ ولجدار وكلِ ما تحتويهِ الغُرفةُ،أُحاول أنّ أزيلَ بعضَ ألمِ الفُؤادِ لعلِ أنامُ وأرقد👩‍🦯💛.
~*لو داير تمش لقدام عاين للتحتك ماتعاين للفوقك*~
قاعده سرحانه لحته بعيده بعيده شديد وبفكر في نفس الوقت شويه مااحس الا بزول بطقطق لي اصبعو عاينت لقيتو دا القرسون جرا الكرسي وقعد عاين لي مسافه بعدها قال
انتي طبيعي كدا ملاحظ ليك من تجي الكافي دا بس بتمسكي كتابك وبتطلبي قهوتك المخلوطه المعتاده وبتبدي تقري وبعدا تسرحي مالك
عاينت ليو وقلت
وانت مركز معاي كدا لي
قال لي ولاشي بس فضول ليس الا
قلت ليو شكرا لفضولك وارجع شغلك
عاين لي بصره كدا وفات
عاينت بعدم اهتمام ورجعت اقرا كتابي شويه وتلفوني ضرب عاينت للشاشه ولقيته امي رديت عليها قبل مااتكلم قالت لي يبت وين انتي
قلت ليها مالك ياامي في شنو
قالت لي تعالي خلاص الوقت اتاخر
قلت ليو دسيس جايه
قالت لي كلام الاولاد دا اصلو مابتخليو قلت ليها زط المره الجايه مابتكلم بيو قالت لي غايتو الله يعوضني بس
قلت ليها خلاص جايه والله قالت لي طيب سرعه 10دقايق والقاك قدامي فاهمه
قلت ليها حاضر قفلت منها وابتسمت ابتسامه حب

وقفه اعرفكم عن نفسي شويه انا كيان المغربي عمري 22سنه خلصت جامعه واتخرجت بزنس ومسكت شركه ابوي ابوي متوفي ليو سنتين الله يرحمو امي الله يحفظه لي اسمها شاهندا انا البكر ذي مابقولو اخواني تلاته بت وولدين كريم وكرم وكوكب😹اي كوكب طبعا هي زعلانه من الاسم شديد لاكن شوشو دي امي طبعا بقول ليها شوشو اقنعتها وخرفت ليها حاجات كدا واقتنعت هي اخر العنقود
ماعلينا بكدا نرجع
طلعت من الكافي وركبت عربيتي واتحركت علي البيت وقفت العربيع ونزلت دخلت فتحت الباب بمفتاحي لقيتهم في الصاله بحضرو واخر روقان سلمت عليهم ودخلت اوضتي واخدت دش وطلعت علي المطبخ الجوع يااخ لقيت شوشو بتسوي في اكل ظابط قلت ليها اسمعيني متجي افتح ليك مطعم كيف وكيف قالت لي رصي معاي الصفره وخلي النضمي سكته ورصيت معاها خلصنا اكل حمدالله دخلت صليت العصر ورجعت لقيت كوكب نضفت الصفره وخلت لي العده دخلت خلصت منهم وجيت قعدت معاهم
عاينت لي كريم وكرم الكانو غير المعتاد ساكتين ولكوكب اللان مااتشاكلنا وهاديه ديل مالم عاينت بجهه امي قبلت بلجهه التانيه لادقيقه ديل مالم قلت بصوت مسموع الان في شنو حاالا عاوزه اعرف كرم قال لي حننزل امتحان سمستر وكريم قال ماداير يواصل الجامعه كوكب قالت تالت ماحتمتحن وامي ماقدرت تكلمك كريم قال ليو وبرافو كلمتها انت
وقام داير يمش مسكت يدو ورجعتو محل كان قاعد قلت ليهم كلامي دا ماحعيدو تاني حتنزلو جامعه وحتمتحنو لانو دامالعب عيال وانتي يااستاذه حتنزلي تمتحني وتقري وامي شكرا لانك ماوريتيني قمت طلعت غرفتي وانا مضايقه شديد قعدت افكر انا عندي شي اسمو التفكير التفكير والتخطيط من اتوفي ابوي وانا بلحاله دي عباره عن رجل الي داير ينفز الخطط ليو ليس الا من وفات ابوي انا مابكيت ولاحصل بكيت ولاحصل زول شافني ببكي لانو وفات بابا كانت صدمه بلنسبه لي انا بلزات لانو كان فردتي قبل ابوي وتاني ليكم الخيال تتخيلو علاقتنا كانت كيف فايوم وفاتو ماعملت شي ولابكيت غير صليت واتصدقت وبقيت ادعي ليو فاكانو كل الناس خايفين علي بقيت شايله هم الدقيقه البتمر بحس بقيت ابوهم وامهم وكل شي بي امي بقيت اعامله ذي بتي حياتنا اتغيرت تماما
~*اين انت الان ياابي تركتي لاهتم ب ثلاثه وانا احتاج الي الاهتمام*~
الحاجه الكانت مريحاني انو بابا فجنه بابا مات ونطق الشهاده يعني الرحمه والمغفره ليك مسحت وشي بيدي وقمت غسلت وشي وجيت رقدت وكلعاده بفكر مااحس الا بزول بخبط علي الباب مارديت وعملت نايمه سمحت صوت الباب فتح ودخلو اخواني وامي قعدو حولي في السرير قمت علي حيلي واتربعت وبقيت بعاين ليهم
كريم قال لي انا اسف حقكك علي وباس راسي كوكب وكرم عملو نفس الشي عاينت لامي وقمت بست راسها وقلت ليها تاني توريني بكل شي طيب هزت لي راسها عاينت ليهم لقيتهم ساكتين قلت ليهم طيب انا مازعلانه بس عاوزاكم ترفعو راسي وراس المغربي المغربي مات خلا وراو رجال فاهمين انتو رجال البيت وفرت ليكم اي شي علمتكم الصح من الغلط مادايراكم لاتوطو راسي ولاراس بابا ولاامي فاهمين كلهم هزو راسهم بي اي
قلت ليهم اي انا دايره اي واحد فيكن يحقق احلامو كوكب حتبقي دكتوره جراحه ذي ماعاوزه حتي انت ياكريم حتبقي كابتن طيران ذي ماانت حابي وانت يااكرم حتبقي اكبر محامي فيك يادنيا واكبر لاعب كوره في الكون كلو عاوزاكم من اعظم الشخصيات اتفقنا كلهم بصوت واحد اتفقنا
~*طارد احلامك ولاتجعلها تفلت من يدك انت تستطيع انت قادر*~


~يتبع~



tgoop.com/sapayhima/21772
Create:
Last Update:

_*#التفكير المفرط*_
~_*By:Rowa Awad*_~
~*part1*~
مقدمه
أقضيّ الليلَ أعانقُ نفسيّ وعِينايَّ تدمعُ،أكتمُ شهقاتِيّ،وأشتكيّ ألميّ لوسادةِ ولجدار وكلِ ما تحتويهِ الغُرفةُ،أُحاول أنّ أزيلَ بعضَ ألمِ الفُؤادِ لعلِ أنامُ وأرقد👩‍🦯💛.
~*لو داير تمش لقدام عاين للتحتك ماتعاين للفوقك*~
قاعده سرحانه لحته بعيده بعيده شديد وبفكر في نفس الوقت شويه مااحس الا بزول بطقطق لي اصبعو عاينت لقيتو دا القرسون جرا الكرسي وقعد عاين لي مسافه بعدها قال
انتي طبيعي كدا ملاحظ ليك من تجي الكافي دا بس بتمسكي كتابك وبتطلبي قهوتك المخلوطه المعتاده وبتبدي تقري وبعدا تسرحي مالك
عاينت ليو وقلت
وانت مركز معاي كدا لي
قال لي ولاشي بس فضول ليس الا
قلت ليو شكرا لفضولك وارجع شغلك
عاين لي بصره كدا وفات
عاينت بعدم اهتمام ورجعت اقرا كتابي شويه وتلفوني ضرب عاينت للشاشه ولقيته امي رديت عليها قبل مااتكلم قالت لي يبت وين انتي
قلت ليها مالك ياامي في شنو
قالت لي تعالي خلاص الوقت اتاخر
قلت ليو دسيس جايه
قالت لي كلام الاولاد دا اصلو مابتخليو قلت ليها زط المره الجايه مابتكلم بيو قالت لي غايتو الله يعوضني بس
قلت ليها خلاص جايه والله قالت لي طيب سرعه 10دقايق والقاك قدامي فاهمه
قلت ليها حاضر قفلت منها وابتسمت ابتسامه حب

وقفه اعرفكم عن نفسي شويه انا كيان المغربي عمري 22سنه خلصت جامعه واتخرجت بزنس ومسكت شركه ابوي ابوي متوفي ليو سنتين الله يرحمو امي الله يحفظه لي اسمها شاهندا انا البكر ذي مابقولو اخواني تلاته بت وولدين كريم وكرم وكوكب😹اي كوكب طبعا هي زعلانه من الاسم شديد لاكن شوشو دي امي طبعا بقول ليها شوشو اقنعتها وخرفت ليها حاجات كدا واقتنعت هي اخر العنقود
ماعلينا بكدا نرجع
طلعت من الكافي وركبت عربيتي واتحركت علي البيت وقفت العربيع ونزلت دخلت فتحت الباب بمفتاحي لقيتهم في الصاله بحضرو واخر روقان سلمت عليهم ودخلت اوضتي واخدت دش وطلعت علي المطبخ الجوع يااخ لقيت شوشو بتسوي في اكل ظابط قلت ليها اسمعيني متجي افتح ليك مطعم كيف وكيف قالت لي رصي معاي الصفره وخلي النضمي سكته ورصيت معاها خلصنا اكل حمدالله دخلت صليت العصر ورجعت لقيت كوكب نضفت الصفره وخلت لي العده دخلت خلصت منهم وجيت قعدت معاهم
عاينت لي كريم وكرم الكانو غير المعتاد ساكتين ولكوكب اللان مااتشاكلنا وهاديه ديل مالم عاينت بجهه امي قبلت بلجهه التانيه لادقيقه ديل مالم قلت بصوت مسموع الان في شنو حاالا عاوزه اعرف كرم قال لي حننزل امتحان سمستر وكريم قال ماداير يواصل الجامعه كوكب قالت تالت ماحتمتحن وامي ماقدرت تكلمك كريم قال ليو وبرافو كلمتها انت
وقام داير يمش مسكت يدو ورجعتو محل كان قاعد قلت ليهم كلامي دا ماحعيدو تاني حتنزلو جامعه وحتمتحنو لانو دامالعب عيال وانتي يااستاذه حتنزلي تمتحني وتقري وامي شكرا لانك ماوريتيني قمت طلعت غرفتي وانا مضايقه شديد قعدت افكر انا عندي شي اسمو التفكير التفكير والتخطيط من اتوفي ابوي وانا بلحاله دي عباره عن رجل الي داير ينفز الخطط ليو ليس الا من وفات ابوي انا مابكيت ولاحصل بكيت ولاحصل زول شافني ببكي لانو وفات بابا كانت صدمه بلنسبه لي انا بلزات لانو كان فردتي قبل ابوي وتاني ليكم الخيال تتخيلو علاقتنا كانت كيف فايوم وفاتو ماعملت شي ولابكيت غير صليت واتصدقت وبقيت ادعي ليو فاكانو كل الناس خايفين علي بقيت شايله هم الدقيقه البتمر بحس بقيت ابوهم وامهم وكل شي بي امي بقيت اعامله ذي بتي حياتنا اتغيرت تماما
~*اين انت الان ياابي تركتي لاهتم ب ثلاثه وانا احتاج الي الاهتمام*~
الحاجه الكانت مريحاني انو بابا فجنه بابا مات ونطق الشهاده يعني الرحمه والمغفره ليك مسحت وشي بيدي وقمت غسلت وشي وجيت رقدت وكلعاده بفكر مااحس الا بزول بخبط علي الباب مارديت وعملت نايمه سمحت صوت الباب فتح ودخلو اخواني وامي قعدو حولي في السرير قمت علي حيلي واتربعت وبقيت بعاين ليهم
كريم قال لي انا اسف حقكك علي وباس راسي كوكب وكرم عملو نفس الشي عاينت لامي وقمت بست راسها وقلت ليها تاني توريني بكل شي طيب هزت لي راسها عاينت ليهم لقيتهم ساكتين قلت ليهم طيب انا مازعلانه بس عاوزاكم ترفعو راسي وراس المغربي المغربي مات خلا وراو رجال فاهمين انتو رجال البيت وفرت ليكم اي شي علمتكم الصح من الغلط مادايراكم لاتوطو راسي ولاراس بابا ولاامي فاهمين كلهم هزو راسهم بي اي
قلت ليهم اي انا دايره اي واحد فيكن يحقق احلامو كوكب حتبقي دكتوره جراحه ذي ماعاوزه حتي انت ياكريم حتبقي كابتن طيران ذي ماانت حابي وانت يااكرم حتبقي اكبر محامي فيك يادنيا واكبر لاعب كوره في الكون كلو عاوزاكم من اعظم الشخصيات اتفقنا كلهم بصوت واحد اتفقنا
~*طارد احلامك ولاتجعلها تفلت من يدك انت تستطيع انت قادر*~


~يتبع~

BY دَوّاء الـ🍂ـرُوحٌ


Share with your friend now:
tgoop.com/sapayhima/21772

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Telegram offers a powerful toolset that allows businesses to create and manage channels, groups, and bots to broadcast messages, engage in conversations, and offer reliable customer support via bots. A few years ago, you had to use a special bot to run a poll on Telegram. Now you can easily do that yourself in two clicks. Hit the Menu icon and select “Create Poll.” Write your question and add up to 10 options. Running polls is a powerful strategy for getting feedback from your audience. If you’re considering the possibility of modifying your channel in any way, be sure to ask your subscribers’ opinions first. Each account can create up to 10 public channels A Telegram channel is used for various purposes, from sharing helpful content to implementing a business strategy. In addition, you can use your channel to build and improve your company image, boost your sales, make profits, enhance customer loyalty, and more. More>>
from us


Telegram دَوّاء الـ🍂ـرُوحٌ
FROM American