Telegram Web
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
فو مسرع قصتيه هكي يابنت خيرك عليه
ماريا:اءء ا امس محمد قالي ميحبش الشعر الطويل شوي جبت مزينه قصتهولي
احلام(عمتها):هههههه بدينا عاد محمد ومحمد
ماريا:ابتسمت ...امالا شنو
ام ماريا:نحيه حتى بكل المهم متهنيه
ماريا:غمزت لي بنت عمتها ...اسراء تعالي نبيك شويه في المطبخ ساعديني
اسراء:فهمتها...تمام هي

_

بسمه:كانت بسمه ناشطه هلبا ومتعوده ع التطييب بي كميات كبيره بحكم عيلتها الكبيره ونضام اهلها زمان ...
طيبت بسمه رز بي البصله مع طاجين وبوريك جبد🤤وسلاطه وميخلاش الامر من مشروب وفواكه

لبست قونطه بيج وسوريه حنيه منفوخه من الكمام مع ضفره تبدا من فوق ومكياج هادي ❤️❤️

فرح:تاكل..هههه اي اقسم بالله ولا وصار منها بسمه هاذي
سميره:وخيرها بنتي فالحه من قبل اسكتي ترا انتي البايره 24ساعه ع التالفون
فرح:توجع شويه لاكن ميا ميا
خالتها:مشاء الله ياوخيتي حوشها هيا وسلفتها يهبلو الله يبارك واضح عيله كويسه
عمتها:اي مشاء الله حتى عزوزتها شكلها واعره شويه لاكن تتعاشر اسلوبها قنين
بسمه:فرحها كلام عيلتها على اهل زياد❤️

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ماريا:شديلي الطريق واسكتي
اسراء:نهاري اسود كان انفضحناا
فيصل:الو
ماريا:قلبها دق❤️...فيصل
فيصل:ماريا!!😨😨
ماريا:سبقتها دمعتها ....كيف حالك
فيصل:ساكت
ماريا:عاودت..كيف حالك؟...كيف حالك من دوني !
تاكل؟؟منو يسهر معاك بعدي؟...نزلت دمعتها وصوتها انخنق
ماريا:منو ينوض فيك بكري بعدي؟؟منو كل شويه يسأل فيك على ال...
فيصل:قاطعها....ماريا خلااااص بالله عليك ياسر
ماريا:حطت يدها ع فمها
فيصل:علاش تزيدي تقتلي في امي فهميني !!!
ماريا:راجيتك ايام عرسي واستنيت منك ادير حل بس اختفيت 💔
فيصل:خدي نفس....اسمعي يابنت الناس
شهاده من ديني حبيتك من قلبي وكنت ناوي بنخطب لاكن امي يلي وقفت في طريقي
ماريا:حطت يدها ع فمها تحاول معش تبكي ومسحت دموعها ....حكيت لي محمد
فيصل:شنو ؟؟...شنو حكيتي
ماريا:فهمته ان انا مغصوبه وتفهم وضعي ...قالي لو كنت نعلم من البدايه راهو مكملتش العرس
فيصل:ساكت
ماريا:وافق يطلقني بس مزال بعد شهور
فيصل:ماريا
ماريا:بعيون يلمعو ...عيونها 🥺
فيصل:الخميس خطبتي على بنت خالي...مستحيل نخليك تهدمي بيتك بيدك
ماريا:كيف😨!!!
فيصل:تزوجتي انتي ربي يهنيك ارضي بنصيبك وخليني نشوف نصيبي
ماريا:فقدت اعصابها...زواااااااج شنووو تحكي عليه مخليتاش يمسني انااا😭😭😭😭ميف جاي تقولي خطبتي بكل برود فيصل
فيصل:بصوت مخنوق ...خلاص ماريا انسي ...وسكر الخط
ماريا:بدت تبكي بصوت عالي وجت اسراء غطتلها فمها خايفه امها ولا اي خد من الموجودين يسمعوها

___

الساعه 10في الليل :-

بسمه:الله يسلمك عمتي تلاقي الخير
سميره:اتصلي بيا غضوا طمنيني عليك
بسمه:حاضر ماما سلميلي ع بوي
سميره:يوصل ان شاء الله
بسمه:سكرت الباب ورجعت لي الصاله
زياد:طلع من غرفة النوم مشفشف ....روحو
بسمه:اي كيف طلعو ...
زياد:به مليح
بسمه:طالع ؟؟
زياد:اي
بسمه:حتى امس طلعت وروحت الصبح
زياد:قام حاجبه ...ووين المشكله في الموضوع مفهمتش ؟
بسمه:خذت نفس عميق وقررت تستعمل اسلوب تاني ❤️....قربت منه
يعني انا عروسه لينا يومين بس ليش تبات برا !
زياد:باسها ع خدها
بسمه:ضحكت
زياد:ردي بالك مزال تدخلي فيها الحجات هيا باهي!
بسمه:اختفت الابتسامه من على وجها
زياد:لبس شبشب وطلع ....
بسمه:قعدت مقعمزه فتره تحاول تفهم شنو يلي تغير وشنو صار!؟لاكن مفيش تفسير مقنع ؟

__

زياد:طلع قدام الحوش يدخن ويحكي ع التالفون
بالبان:وين ياتشم
زياد:نفخ الدخان...اهو قاعد
بالبان:طالع انا وفتحي بنديرو دوره في المقر نجوك؟
زياد:لالا فوتني
بالبان:تي خيرك انت من امس جوك زي الزبل
زياد:مفي شي اموري طيبه
بالبان:من اما روح خوك وانت جايك اكتئاب
زياد:خلاص الزززح سكرها السيره هكي جوى مفركس شويه تو يتعدل
بالبان:به تمام
زياد:سكر الخط وشاف ايمان طالعه تنشر في الحوايج
زياد:نزل عيونه وكمل يدخن
ايمان:نشرت حوايج ولدها وجت لي زياد....كيف الحال
زياد:مقامش عيونه ...تمام الحمد الله
ايمان:.....

_

موده:وين نعلم انا ؟من لما روح جلال خوي وزياد مش طايق حد يلي كان 24ساعه يضحك
شيخه:سكري فمك والهي في روحك سيبي خوتك في حالهم
موده:اليوم مخلي مرته مسكينه دايخه مش عارفه كيف تنستر قدام اهلها ومجابلها ولا شي
شيخه:حطت يديها فوق بعض ...وشن. يعني ؟؟؟
موده:يعني ولدك الله اعلم في شنو يفكر !!
شيخه:استعوذي من الشطان وتو نكلمه نشوف خير بلاه

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

سند:علاش كدبت عليها؟
فيصل:منبيهاش تتعدب اكتر!...خليها ممكن لما تكرهني تحاول ترضى بي نصيبها لو عرفت الحق مستحيل
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
تخليني 💔
سند:واعره قصتك هلبا
فيصل:تنهد...المهم هيا ترتاح بس!

____

محمد:خش لي حوشه ...استغرب !في الصاله فيه كم تحفه مكسره ...ماريا؟...ماااريا!!
خش لي غرفة النوم و.....يتبع
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
#جريمتي_الثانيه8

محمد:خش لي حوشه ...استغرب !في الصاله فيه كم تحفه مكسره ...ماريا؟...ماااريا!!
خش لي غرفة النوم وشاف ماريا مغمى عليها
قرب عليها يجري وقلبه بيطلع من مكانه ..قاعد نفس الحب ونفس الخوف عليها متعير شي حتى بعد ما عرف ان قلبها مع غيره متغير شي داخله💔

محمد:قامها حطها ع السرير ويحاول يفيقها شوي شوي لين بدت تستعيد في وعيها شوي شوي
ماريا:اول ما فتحت عيونها بدت تبكي بلعبره وبصوت عالي كأنها تحاول تفرغ كل حزنها
محمد:مكانش فاهم هيا ليش تبكي بطريقه هادي وقبل ما يطلع كانت كويسه!!
استمرت تبكي وشاده في يد محمد بقوه كأنها تتألم 💔
محمد:في اللحضه هاذي حضنها بكل قوتها يحاول يسيطر علي بكاها يلي قطع قلبه ومش فاهم علاش؟

_

ايمان:مربعه يديها ...كيف الزواج معاك 😊
زياد:يحاول ميقيمش عيونه فيها يدهن ويشوف يمين ويسار....تمام الحمد الله
ايمان:علاقه ولا خطوبة عائلات ؟
زياد:قام عيونه...علاقه 😏
ايمان:اهاا!...كويس ربي يهنيك
زياد:شنو طالعه اديري في هالليل
ايمان:ننشر في حوايج قيس
زياد:ولدك؟
ايمان:سككت وتشوفله...🥺
زياد:كويس ...مشاء الله شفته كبران ولد خوي
ايمان:خدت نفس ...سمعت من خوك محمد يحكي لي جلال انك نحرفت هلبا في الايام الاخيره
زياد:قام حاجبه ؟!
ايمان:عارفه ان كلامهم صح وحرام يلي قاعد ادير فيه كل مره مع وحده والسم يلي تاخد فيه رح يضيعك
زياد:شبح يمينه ونفخ الدخان
ايمان:انت توا تزوجت ومرتك حسب ما شفتها اءء...
زياد:قام حاجبه...خيرها؟
ايمان:واضح عليها قنينه ورزينه مشاء الله عليها
حرام تخونها او تكسر بخاطرها
زياد:لوح الدخان وعفس عليه ....حياتي هاذي ومرتي حر فيها نكشر بخاطرها نقتلها نحرقها كيفي
ايمان:زياد م.....
زياد:معش تدخلي في شي ميعنيلكش خليك في حالك وفي ولد وراجل وبس
ايمان:نزلت عيونها وكانو دموع ...تمام ربي يهنيك
زياد:سيبها وخش للحوش
ايمان:رجعت خشت للحوش وراسها يسترجع في الف ذكرى وذكرى

_

محمد:حط الكوب ع السرير ...كيف حاسه روحك توا؟
ماريا:عيونها منفوخات من البكي...احسن الحمد الله
محمد:شنو صاير معاك ؟علاش البكي هاذا كله
ماريا:حاسه اني مضايقه قلبي مقبوض
محمد:خذي نفس...لو نفس السبب يلي مضايقك انا عطيتك كلمه لكن لازم تصبري الشهور هاذم خير ما تقعد الناس كلها تحكي عليك!!
ماريا:نزلت عيونها ....لا ابدا مش هاذا السبب حسيت روحي مضايقه انت عارف زواج وجو جديد خشيت عليه فجآه هكي
محمد:ابتسملها...البنت المدلله وحيدة اهلها فجآه لقت روحها عندها حوش ومسؤليه
ماريا:ضحكت...اي تقدر تقول هكي
محمد:بس انا مش رح نضايقك في شي يعني قصة المسؤليه والجو هاذا كله ح يكون شكلي قدام الناس فقط !
ماريا:هزت براسها وتمسح في دموعها
محمد:هي نوضي غيري جوك قيمي الفوضه يلي دايرتيها مابين درت حاجات خفيفه ونتفرجو ع فيلم
ماريا:مصدومه في كلامه وذوقه وطريقته كيف!!...الحجات هيا متعودتش عليها في حوش بوها خوتها كانو صاعبين لدرجه مش طبيعيه 🔥
محمد:شنو رايك؟!
ماريا:ابتسمت...تمام
محمد:مدلها يده
ماريا:مسكت في يده وناضت❤️

_

بسمه:تلم في شعرها...زياد🙄جيت؟
زياد:شن تشبحي فيا يعني
بسمه:قلت بتطلع
زياد:قعمز ع الصالون...معش خطرلي
بسمه:خذت تفس وقعمزت جنبه❤️...حطت يدها على كتفه ...احكيلي شنو مضايقك؟
زياد:حط راسه بين يديه وساكت
بسمه:ناضت ولعت كربون وجابت تبخر في دياد وهوا يشوفلها بي استهزاء
بسمه:حطت المبخره ع الطاوله وقعمزت جنبه تمسح على شعره ....يمكن واخدينك بلعين او شي
تصرفاتك مش طبيعيه  ممكن عليك ضغط
زياد:تنهد بدون مايرد عليها
بسمه:حطت يدها علي راسه ونزلاته لين رقد علي رجليها ❤️
زياد:حس ان محتاج حد يحن ويطبط عليه زي بسمه في الوقت هاذا 💔...استسلم ورقد على رجلها وبين يديها
اما بسمه طول الليل يدها على راسه وتقراله في القرآن❤️

____

ماريا:كملت ضمان الصاله وقعمز ع الصالون
محمد:حط زوز صواني ع الطاوله كل صونيه فيها ساندوتش توست وبطاطا مقليه
ماريا:تقلب في القناوات ...ع شنو نتفرجو؟
محمد:لالا فوتيه التافزيون تو نركب دسكه
ماريا:به
محمد:ناض من مكانه وماريا تتفرج عليه ..قعد يقلب في الدسكات لين لقي الفيلم يلي يدور عليه ركبه ورجع قعمز
ماريا:عيونها في التلفزيون !...لاكن عقلها رايح في مكان تااااني 💔
تفكر كيف بعد الحب الكبير بينها وبين فيصل يصير هاذا كله؟؟...هيا جنب محمد وفيصل خطوبته الخميس الجاي؟؟
ليش رغم ان حبهم لي بعض كان نضيف مفيشي خبث ومعمراش طلب منها شي حرام او غلط 💔؟؟
كل الاسئله هاذي في راسها لين فجآه الفيلم كمل وهيا محستش عليه ....شافت جنبها كان محمد راقد ع الصالون ومش منتبه لي نفسه

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ثاني يوم :-🌸🌸

في حوش العيله ❤️

موده:😂😂😂ههههه عطيك مرض ياغفران كيف تقلدي
بسمه:متت😂😂
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
😂
غفران:حاله والله المهم ...وين راجلك انتي
بسمه:خليته راقد
ايمان:تشبح وساكته
غفران:قاعد باير زي العاده حتى تزوج متغيرش
بسمه:لا مش هكي بس امس كان جوه مش اوى خليته يرتاح مبيتش انوضه حتى للخدمه
غفران:الله يسامحك يلي كان السبب
موده:فنصت فيها
بسمه:السبب في شنو ؟
غفران:السبب في تعكير مزاج العيله 😒
بسمه:مفهمتش
موده:شنو بتفهمي بالله ديمه تبل وتعجن هاذي مدوريهاش
ايمان:عن اذنكم ...وناضت
موده:ضربت غفران ...حقيييره كم مره قتلك اسكتي غفران
غفران:مقلت شي غلط انا
موده:حتى خوي حقيرررر وكله منه هوا مش من البنت
غفران:كانت تقدر تصبر ل.....
موده:خلاص غفران هنينا بي سكوتك
بسمه:علاش خيرها ايمان
موده:ولا شي لانها قبل دارت شوي مشاكل بس توا كويسه هيا
بسمه:شافت لي غفران...حرام عليك مدامها بدت كويسه
غفران:هكي انا منحبهاش حررره
موده:امي تنادي تو نجيكم ...وبطلي قرمه ياغفراااان
غفران:به
موده:ناضت من جنبهم وغفران استغلت الفرصه
غفران:بسمه بنقولك
بسمه:نعم
غفران:كيف علاقتك مع زياد؟مرتاحين
بسمه:اي الحمد الله اكيد
غفران:بطلي كذب واضح ان في شي
بسمه:تنهدت
غفران:احكي بالك نقدر نساعدك؟
بسمه:منعرفش متغير كأنه مضايق او فيه شي
غفران:اممم اي فهمت عليك ...توا لااازم تديري بالك عليه وتحسسيه انك جنبه وتحبيه ديما الرجاله بداية الزواج هكي يحبو فهمتي؟
بسمه:كيف يعني شنو ندير؟
غفران:معش تخليه يطلع هدرزي عليه متنكديش مهما صار وطبعا اهم شي في الراجل بطنه
وطبعا الجو التاني عاد منقعدش نفهم فيك انا 🤫
بسمه:ضحكت...اوكي تمام

_

ع سفرة الغدي:-
محمد:ترا اميه جنبك
ماريا:شافت الكوب لقاته فاضي...فاضي هاذا تو نعبيلك
محمد:ياكل
ماريا:فاتت من جنبه فجآه رجلها إلتوت وجت بطيح
محمد:مسكها وجبدها ..جت مقعمزه في حجره🤤❤️
محمد:انتي كويسه!؟
ماريا:تشوف لي عيونه ...اءء ت تت تمام انا
محمد:باش يكسر حاجز التوتر يلي صارنزل عيونه...رجلك تمام؟
ماريا:اااه مفهمتش شن صار
محمد:حاشية البساط تو نديرلها راي قداش مره نعتر فيها كيف نجي على وجهي منها
ماريا:قامت راسها وضحكت
محمد:سرح في ضحكتها❤️
ماريا:انتبهت على نفسها وناضت ..وقفت على رجلها لاكن وجعتها
محمد:رجع مسكها من خصرها قبل ما اطيح ...قعمزي لين نجيك
ماريا:قعدت مقعمزه ع الكرسي لين مشي محمد ورجعلها
محمد:قعمز ع الارض ولف شاش ابيض علي رجلها وماريا تتأمل فيه وفي حنيته
محمد:وهكي كويس
ماريا:ابتسمت...شكرا
محمد:وحيدة اهلها مش قاعده تجيب اميه لي راجلها ...لي محمد نقصد
ماريا:ضحكت بس وجعها محمد كيف ضلماته معاها 💔

_

بسمه:حطت وشاحها ع السرير  وقربت على زياد...زيااد
زياد:واقد
بسمه:بساته على خده...حبيبي❤️
زياد:فتح عيونه
بسمه:تلعبله بشعره ...صح النوم
زياد:قعمز...سلمك
بسمه:استاحشتك ديمه وانت راقد صحصحلي 🥺❤️
زياد:ابتسملها وباسها...ساعه كم توا
بسمه:6
زياد:فتح تالفونه وشاف المكالمات والرسايل بلهبل
بنات وصحابه وخدمه والف حاجه وحاجه ...ناض للحمام وبسمه حست بشوية امل ❤️

_

جلال:يمسح في يديه بلفوطه ...
ايمان:خشت للغرفه ودموعها في عيونها
جلال:خيرك ؟
ايمان:جلال خلاص معش قادره اكتر من هكي خلينا نرجعو وين ماكنا بالله عليك😭
جلال:علاش شنو صار؟
ايمان:مصار شي بس انا مش قادره نقعد هنايا
جلال:به اهدي
ايمان:تبكي
جلال:مسك راسها بيديه ...خلاص ايمان
ايمان:حضناته....حتى لو مقدرتش تتقبلني لعند توا بسبب يلي صار 😭💔
انا مستحيل نخليك او ندير شي غلط مهما سمعت ومهما قالو مش حنغلط في حد بس انت خليك جنبي بالله عليك جلال انا معندي حد كلهم تخلو عليااا انا الماضي م......
جلال:حط يده على فمها....الف مره قتلك الماضي معش تجبدي سيرته
ايمان:تبكي...مش بيدي انا داخلي قريب نموت لعند اليوم كل شي بينا بارد جلال انا مكنتش نبي ننحط في الموقف هاذا منبيكش تكمل حياتك معاي عشان ولدنا وبس 😭💔
جلال:ساكت
ايمان:حطت يديها على عيونها ...تعبت وربي 💔
جلال:مقدرش يقرب منها !!!💔...مقدرش ينسى شي مقدرش يتخطى الحاجز يلي بينهم

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

عُلا:شنو يلي خلاك تتصل بيا ياعريس
زياد:يرتب في شعره...وين انتي
عُلا:كيف روحت للحوش شريت كم حاجه
زياد:به بنجيك في الليل شنو منو قاعده بروحك؟
عُلا:جديات تدوى😨وين عروستك؟
زياد:النم فوتيني من القصص هاذي الحوش منبيش نقعد في امه انا
عُلا؛به ياعمري تعالا ...شنو تبيني نلبسلك🤤
زياد:مخاطري في شي من الجو يلي في بالك
عُلا:استغربت....خيرك؟
زياد:شي ...هي نتلاقو
عُلا:تمام...وسكرت الباب
بسمه:خشت لدار وشافت زياد يبخ في عطره ...قربت منه حضناته ❤️
زياد:دفها...تي بعدي عليا الزح مفضاك
بسمه:بعدت وقعدت مصدومه فيه !💔مره تانيه رجع صدها
زياد:خدي مفاتيحه وطلع وخلاها بدون ما يكلمها

_
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
_

ماريا:تشرب في القهوا وتتفرج على محمد كيف يغسل في الماعين
محمد:اخرتها قعدنا وقفات لي فرخه متعوده ع الدلال
ماريا:ههههههه تحملني الله غالب
محمد:مسح يديه من الميه ...تقدري تمشي ولا نقيمك؟
ماريا:خدودها حمررر...لاشنو تقيمني عادي نقدر نمشي
محمد:ضحك عرفها تحشمت....به تو نشوفو ...وقعمز ع الطاوله قدامها يشرب في القهوا
ماريا:اءء م محكيتليش شنو تخدم؟
محمد:انا خريج هندسه ..عندي تعيين نخدم بيه
وعندي محل مأجره
ماريا:اهاا حلو ربي يعاونك
محمد:وانتي مكملتيش قرايتك بسبب خوتك
ماريا:من قالك😨
محمد:يلف في الكوب ع الطاوله...كنت نراقب فيك
وحافض كل شي عليك..شنو تحبي وشنو متحبيش كل شي نزبطه
ماريت:ساكته
محمد:كنت نجهز في روحي باش لما ناخذك نكون حافضك حفض
ماريا:🥺💔.اءء
محمد:خذي نفس عميييق وضحك....يالله 😅المهم انا بنطلع توا نوضي البسي نرفع نشوفو رجلك شنو موضوعها ونحطك في حوش اهلي لين نروح
ماريا:لا مش ضروري
محمد:اسمعي الكلمه هيا نوضي توا
ماريا:لكن م....
محمد:توا قلت
ماريا:ابتسمت...به تمام...وناضت تعكز على رجلها
طلع محمد ركب في السياره ولعها وقعد سارح لين شاف زياد طالع حتى هوا من حوشه ...سرح وقعد يحكي مع نفسه

خوي زياد يلي كل يوم مع بنت وقالب الدنيا حصل بنت واضح انها تحبه وتبيه ...ودايره بالها عليه كويس رغم ان قاعد هوا هوا متغيرش
به ليش انا حضي كان هكي؟!معمريش شفت لي غيرها !!...حبيتها صنتها وخديتها بي الحلال وفي النهايه اكتشفت ان قلبها مع غيري !💔وكلها شهور ونطلقها علاش؟شن الغلط يلي درته انا كنت شاد روحي على بنات الناس ونخاف نغلط علاش هكي رجعلي ؟!!
ماريا:السلام عليكم ...وسكرت الباب
محمد:وعليكم السلام ....وطلعو بسياره

_

بالبان:محمد مبكري خطم عطاني الفلوس هادم قالي حطهم عند زياد
زياد:خداهم
بالبان:شن قصتهم الفلوس؟
زياد:كان متسلفهم مني وردهم
بالبان:اممممم
زياد:ساكت
بالبان:خبط ع السياره....خلااااص الزح هي بتريس توا بترررريس لازم نفهم شنو صاير معاك النم مكنتش هكي زياد خيرك شن صايرلك
زياد:طلع دخان حشيش....شي
بالبان:اياااه علينا من شي هاذي
زياد:خلاص وراس امك لما نبي ندوى تو نجيك عارفني معنديش غيرك
بالبان:افففف به تو نشوفو ...وين بتمشي توا
زياد:يدخن....نسيت تالفوني في الحوش بنرجع ناخده وماشي لي عُلا
بالبان:المطلقه؟
زياد:اي
بالبان:الزح اقعد في حوشك مع مرتك ياراجل اول اسبوع ليك متزوج
زياد:مش متحملها
بالبان:مش متحملها ولا مش متحمل حوشك لانه ....
زياد:خلااااااص سكر السيره هيا الززززززح 😡
بالبان:تمام تمام

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

محمد:عاين ماريا وكان عندها شد عضلي بسيف في رجلها وروح بيها لي حوش اهله ونزل معاها شوي ❤️

غفران:الله الله هادي عترت هكي دار بيها امالا كان تكسرت شن دارت
محمد:ساكت ويشوف لي امه
ماريا:كانت تشوفله مستغربه!...محمد قدامهم مش زي ما في الحوش
يعني قدامهم عاقل ورزين ومش ع اي شي يضحك وزياده ميحكيش مع اي حد
اما في الحوش كان يهدرز على ماريا ويبصر عليها كم مره ❤️
موده:يناري علينا وخلاص 😂
ماريا:ضحكت
غفران:ان شاء الله غير تستاهل بسس مش زي هلبا ناس
شيخه:فنصت في غفران
ومحمد فهم غفران على منو تلقح
غفران:شكله ماريا مدايره خير في حياتها باش حصلت محمد !
لاكن الوفت هاذا حتى يلي مينفعوش حصلو نصيب قوي
ايمان:مسكت ولدها تلعب فيه وتحاول تتجاهل كلامها💔
ماريا:ارعبها الصوت يلي سمعاته😨..تلفتت ونصدمت لما شافت محمد اول مره بي الحاله هاذي
محمد:غفراااااان😡...اوزني كلامك قبل مطلعيه وبطلي كلام الفروخ هاذاااا
كل واحد ياخد نصيبه مش كان مجاش نصيبك تقعدي تقيدي في احوال الناس احترمي نفسك
ايمان:حست ان محمد مسحلها على قلبها❤️
غفران:بخوف...انا مقلت شي
محمد:خلاص اسكتي وهني روحك
غفران:سكتت ورجع محمد يتفرج ع التلفزيون
ماريا:سرحت في محمد !!!

____

زياد:لوح دخان الحشيش وخش للحوش وعيونه حمرر ...
بسمه:مقعمزه ع الطاوله
زياد:خدي تالفونه وجي بيطلع
بسمه:مسكاته من يده....تعاااالا توا بتفهمني زياد
زياد:يحك في عيونه...شنو تبيني نفهمك؟
بسمه:عيونها دموع....شن قصتك؟؟ليش مره تقوب مني بعدين تصدني اكتر من المره يلي قبلها فهمني لو انت متبينيش علاش تزوجتني
زياد:يهلوس...قصتي طويله لا اللوح انا بري ارقدي وخليك عايشه دور الزوجه المطبعه فوتيني
بسمه:رجعت مسكاته...فهمني زيادد فهمني شنو القصه يلي تدوي عليها
زياد:تبي تعرفي شن هيا القصه؟
بسمه:مسحت دموعها وبنضره حاده...اي نبي نعرف وتوا ....يتبع
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
#جريمتي_الثانيه9

زياد:تبي تعرفي شن هيا القصه؟
بسمه:مسحت دموعها وبنضره حاده...اي نبي نعرف وتوا ...
زياد:ضحك...القصه ان مفيش قصه ..كل القصه
اني مش طايقك ولا خشيتي خاطرى حتى شويه نساير فيك وبس
بسمه:نصدمت😨...لل ل ليش؟!شن درت؟؟؟
زياد:يتمايل وعيونه حمر...هاذي المشكله انك مدرتي شي غلط ولا رح اديري وهاذا يلي خلاني نتزوج ..مرا مصنعه امنعه دايره بالها ع حوشها ستره قدام الناس على كل شي درته ومزال بنديره
بسمه:ساكته وتشوفله بصدمه !!!
زياد:باعدي من عليا متهدرزيش معاي امتى يبدا عندي نيه نكلمك ولا نرقد معاك ولا نرد عليك اصلا تو نجيك بروحى غيره لاااا اخطيني ...عطاها بضهر بيطلع لكن وقفه كلامها
بسمه:تتكلم وصوتها مخنوق 💔...رجعني حوش بوي
زياد:ضحك وتلفت ...تمام البسي ووتي روحك
بسمه:سيباته بتخش وتسمع فيه يحكي
زياد:لكن مش مشكلتي عروستي من ثالث يوم مروحه لي اهلها !!...يعني في شي غلط في الموضوع ويمكن يكون منها مثلا
بسمه:شبحتله...شن قصدك؟
زياد:قصدي واضح يا مدام بترجعي حوش بوك من ثالث يوم يعني انتي فيك مشكله
بسمه:تكلمت وطاحو دموعها...منو يلي فيه الغلط انا ولا اننننت💔
زياد:ابتسم ع جنب...جيبي حد يصدقك توا
بسمه:فهمت انه تهديد..قعدت ساكته ومصدومه كيف نخدعت في زياد؟كيف شافت لي جماله الخارجي بس!!
كيف مكتشفتش وساخته من داخل من البدايه؟؟
زياد:سيبها وطلع

_

ماريا:ساندها نفسها على محمد ...خشو الاثنين لي الصاله
محمد:حط كيسة الدواء وسكر الباب
ماريا:رقدت ع الصالون ومدت رجلها
محمد:حط عصير ع الطاوله ...نوضي اشربي
ماريا:تنخي في عبايتها...والله مخاطري توا
محمد:لازم تاخديه قبل المسكن هيا

طق طق طق
محمد:حط باكو الدواء ع الطاوله وناض يفتح في الباب
ماريا:انتبهت لي تالفون محمد وصله مسج
عزه:هلا محمد كيفك اسفه ع الازعاج بنقولك السياره دارتها فيا من جديد لو تقدر تجيني بكرا للحوش تعدلها
ماريا:رجعت التالفون في مكانه وهيا مستغربه
محمد:ها شنو صار
ماريا:الحمد الله شربت
محمد:صحه
ماريا:سلمك ....منو ع الباب؟
محمد:موده ربطلها النت لي تالفونها
ماريا:اهااا...تالفونك وصله مسج توا
محمد:فتح شاشة تالفونه وقري الرساله ...ورجع تالفونه لي مكانه
ماريا:في شي مهم؟
محمد:لا ابدا حاجه بسيطه
ماريا:اهاا ...تمام

__

عُلا:بطل زياد ...انا اكتر وحده نعرفك في الدنيا كلها
وفاهمه قصتك من البدايه ...
زياد:يدخن ويشوف لي السقف
عُلا:قاعد تحبها
زياد:لا
عُلا:تحبها زياد!؟
زياد:لوح الدخان....لا الزززززح لا قلنا لااااا
عُلا:امالا علاش جوك هكي؟متكهرب مش متحمل حد !!..منبيش نسألك علاش محبيتش مرتك رغم ان مفيها شي عيب لاني عارفاتك انت واحد متحبش ولا يمكن تحب اصلا
لاكن نبي نفهم ليش هكي صاير فيك الايام هاذي؟؟؟
زياد:يتكلم بنفس ثقييييل...انتى ءء..انتي عارفه لما يكون عندك شي تحبيه وبعدين ترتكبي فيه جريمه
جريمه اخييي رغم انك تحبيه الشخص هاذا💔
عُلا:ليش درت فيها هكي؟
زياد؛لوح الشيشه يلي في يده وكانت فاضيه....لاني منعرررررفش منعرفش كنت نشوف فيها نقطة ضعفي لما معش قدرت نمس بنت غيرها ونكلم وحده غيرها عرفت اني طحت على وجهي وح يجي يوم تكسرني فيه
عُلا:بس هيا مكسراتكش!!
زياد:كسرتني الززح انا كنت في عداد الموتى وهيا تفكر في نفسها قدام الناس فقط
عُلا:به ومرتك؟تعرف بي قصتك هاذي
زياد:متعرف بشي ولا نبيها تعرف اصلا!
عُلا:ولا امتى بتقعد هكى؟
زياد:وقف...كان مضايقه مني اهو ماشي
عُلا:اقعد معندك وين ماشي ارتاح
زياد:فتح بطم سوريته لوحها ورقد ع الصالون
عُلا:حطت يديها على ضهره تحاول اديرله مساج
زياد:بعدي من عليا مش متحمل حد يمسني
عُلا:تنهدت وناضت من جنبه ....

___

اسراء:والله؟ليك عين حتى تتصل بيا وتسألني على حالها؟؟انت دمرتها مارياااا
فيصل:اسراء انتي فاهمه غلط
اسراء:هه غلط صار؟؟..عشمتها في الزواج والايام الخيره كلها تتهرب منها!
حتى لما خطبها محمد وخوتها ضربوها انت مدرت شي !
وقلت معندكش امكانيه تخطب وتوا جاي تقوللها خليك مع راجل انا خطوبتي الخميس؟
فيصل:خذي نفس عميق...لانها مستحيل تعيش معاي!!وانا لاني نحبها نبيها تعيش فرحانه مع شخص يقدر يحميها ويدير باله عليها
اسراء:ضحكت بهزوا....هاذا يلي فالحين فيه الذكوره تستاهلي واحد خير مني ...برا ياعيل مبروك امك خطبتلك ربي ياخد فيك الحق
فيصل:معش قدر!...اسراء
اسراء:ها شنو تبي ؟نعرم ماريا ع خطوبتك مثلا
فيصل:انا مخطبتش حد ولا ناوي نخطب ...انا فيا الورم في الدماغ ومقدرتش نقوللها 💔
اسراء:مصدووومه😨😨
فيصل:منبيهاش تبكي ..عارف ان قلبها محروق توا لاكن يجيها يوم وتحب راجلها وتكمل حياتها معاه!!
خليها تكرهني وتهتم بي راجلها عشان تحرقني احسن من انها تعرف الحقيقه وتقعد تبكي عليا طول عمرها ومتتقبلش حد بعد!
اسراء:اءء ف ف ففي ص فيصل
فيصل:الورم اكتشفناه من ايامنا الاخيره مع بعض وصدفه جت قصة خطوبتها ...الورم منتشر ومفيش علاج عارف روحي ايام وبن
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
موت ....نبيك تسلميلي عليها وقوليلها فيصل شاف حياته ومرتاح مع خطيبته
اسراء:حطت يدها ع فمها تبكي
فيصل:دموعه ينزلو وصوته مخنووق...نبيها تكون فرحانه يا اسراء بالله عليك
انا نحبهااا...متقوليلهاش بس وربي نحبها وح تقعد حبيبتي لين نموت
اسراء:تبكي
فيصل:مسح دموعه...قالو المحبين يتلاقو في الجنه !
مرات مكانتش نصيبي في الدنيا تكون في الاخره💔
بس وربي نحبها والمرض اقوى مني ومنها ومن حبي ليها كنهاذا حاربت وقلبت الدنيا باش محد يسكر عليها دار
اسراء:ساكته مش عارفه شنو ترد
فيصل:تصبحي ع خير وديري بالك عليها ...سكر الخط
واسراء نهاااااارت بي البكي ...نحطت في موقف صعب متقدرش تحكي لي ماريا وفي نفس الوقت فيصل قطعلها قلبها💔💔

__

ايمان:نحطلك تتعشى؟
جلال:لالا مخاطريش ...ورقد ع السرير وعطاها بضهر
ايمان:رقدت جنبه ❤️
جلال:سكر عيونه وراح فيها نومه طوول من كثر التعب !
ايمان:قعدت تقرب منه شوي شوي لين وصلت ولصقت في ضهره ❤️
حطت يدها علي يده وسكرت عيونها براااااحه

_

فاتت ليله صاعبه على بسمه!
كلام زياد يرن في ودانها ...يعني رح تقعد مجرد خدامه في حوشه بس !!
زي هلباااا قصص ناس سمعتهم قبل!..مش رح تقدر ترجع بيت اهلها لانها قاعده عروسه
وقلبها يموووت في زياد وكل شي فيه حتى عيوبه💔...اول مره في حياتها تبكي بطريقه هاذي!
كانت مجهزه نفسها تخش لي حياة زوجيه وتكون المرا المثاليه لي زياد لاكن فجاه كسرها وحطمها💔...كل شي كانت تحلم بيه ضاااع وتبخر !

اما ماريا مقعمزه تتأمل في محمد كيف راقد!...رغم طيبته وحنيته معاها كانت حاسه ان هدوء محمد ليها هوا نفسه هدوء ما قبل العاصفه !!
كانت حاسه انه رح يدير شي يخليها تندم انها حكتله وفيصل مش مفارق عقلها💔

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ثاني يوم⛅️⛅️

زياد:خش لي الحوش وكان حالته مبهدددل ....استغرب !كان الضي مطفى والحوش فاضي مفيشي صوت
خش لي غرفة النوم شاف بسمه راقده ومغطيه وجها ع السرير
زياد:راقده؟؟
بسمه:كانت تسمع فيه بس مردتش
زياد:طلع حوايج نضاف وخش الحمام بدون مايزيد او يحاول يكلمها

__

جلال:مسك يد ايمان وبعدها من عليه ...نزل من السرير
ايمان:ناضت...صباح الخير
جلال:صباح النور
ايمان:طالع؟
جلال:اي امالا شن بندير
قيس:يحك في عيونه...بابا
جلال:ابتسم...عيون بابا
قيس:نبي نمشي معاك
جلال:قعد يساير في ولده وقامه في حضنه للحمام عشان يغسله وجها
وايمان كانت تتفرج من بعيد وساكته❤️..حست ان الحاجه الوحيده الكويسه يلي دارتها في حياتها هيا ان جابت قيس لي جلال ❤️كان محلى الايام رغم قساوتها

_

زياد:صباح الخير
بسمه:مردتش عليه كملت خدمه في المطبخ ومحكتش شي
زياد:نكلم فيك
بسمه:ساكته
زياد:جبدها من يدها ...لما ندوي معااااك ردي عليااااا
بسمه:مش م.....
طق طق طق
زياد:طلق يدها بقوه وفتح الباب ...
موده:صباحو
زياد:يلبس في سبيدروه...صباح النور
موده:قالتلك امي بسمه معزومه اليوم هيا ومرت محمد لي حفلة هنيدا
زياد:نضمو اموركم...طلع وسيبها
موده:خيره هاذا🤨....بسمه بسمه؟؟
خشت موده للحوش واستغربت لما شافت بسمه تبكي
موده:خيرررك😱
بسمه:انهارت ومقدرتش تشد دموعهااا
موده:حي عليا شن دارلك ؟
بسمه:ولا شي 💔انسي
موده:اتصلت بي غفران وقعدت تحاول تهدي بسمه

__

ماريا:تحكي بي هاتف محمد...انشاء الله عمتي حاضر
شيخه:كان رجلك توجع فيك هلبا ومتقدريش تمشي ارتاحي انا والله فرحانه بي كناينط الزوز اول مره بيطلعو معاي لي عرس
ماريا:ابتسمت...سلمها ياربي لالا اموري تمام توا الحمد الله قادره نمشي عليها
محمد:يفطر  ويتفرج عليها
شيخه:تمام امالا كلمي محمد راهو هوا بيرفعنا
ماريا:ان شاء الله حاضر
شيخه:هي بسلامه
ماريا:سلامات ...جت بتسكر الخط فجآه خشت عزه انتضار
محمد:خيرها امي
ماريا:عندك مكالمه
محمد:سكر عليها وكمل ...خيرها شن في؟!
ماريا:قعمزت ع الطاوله...ولا شي حفلة قريبتك اليوم تبينا نمشو انا وبسمه
محمد:اهااا ..به تمام
ماريا:تشوف لي تالفونه
محمد:ناقصك شي؟
ماريا:كيف
محمد:نزبطكم البنات تبو الف حاجه للعراس
ماريا:ضحكت...لا عندي حوايج جدد بس بنكلم مزينه تجيني للحوش ...عادي ؟
محمد:اي تجيك هيا احسن...الفلوس في الدولاب عطيها قداش ماتبي
ماريا:شكرا❤️
محمد:ضحك...هي انا طالع كلميني لما بتطلعو
ماريا:ان شاء الله

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

موده:غفران انا ناديتك باش تساعديها نزبطك فانص في المواضيع هيا مش تشهدري ب.....
غفران:سكري فمك انتي ...تعاليلي الجاي
بسمه:تمسح في دموعها
غفران:اول حاجه لازم تفهمي قصة راجلك من طق طق لعند السلام عليكم
موده:لااااااااا غفران م....
غفران:لوحت عليها المخده...سكري فمك عطيك دي
بسمه:قصة شنو؟
غفران:احم
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
م ايمان مرت جلال كانت على علاقه بي زياد زمان ...وحسب ما سمعنا قالو انه يموت فيها
بسمه😨
موده:ضعنا🤦🏻‍♀️
غفران:المهم ايمان هاذي قريبة زياد يعني تكون بنت خال امه وكانت بين فتره وفتره تتلاقى معاه
بسمه:ساكته وتسمع
غفران:فيه يوم تلاقو وصار يلي صار طبعا قالت ان هوا اغتصبها وانا متأكده بي ارادتها التيسه الحربايه هاذي
بسمه:ششش شنو كيف صار يلي صار شن تحكي انتي !
غفران:اي اي معش قعدت بنت ...وبعدين بدي يتغير عليها ومعش يتلاقى معاها زي قبل ولا عاد يحكي معاها هلبا
موده:حي عليا من زياد بيعدمني 🤦🏻‍♀️😭
غفران:المهم في يوم كان مروح من صحابه دار حادث خشت فيه حافله كبيره والسياره نعجنت عجننن ورقدوه في العنايه
كل الدكاتره يطلعو يقولولهم ولدكم يعتبر ميت
وبدو حتى يهيئو في نفسيتهم لي خبر الوفاة لان كانت حالته منتهيااا
وطبعا هذيك الحيوانه خافت على روحها مان زياد مات هيا منو بياخدها وزياده رح تنفضح
مشت دارت يوم مغبر عند عمتي شيخه يناري وزادت رعشتها والعيله نقلبت هيا اهلها قريب قتلوها وتبرو منها ...وباش يلمو القصه كلها مشي جلال كتب كتابه عليها
وقعد زياد في غيبوبه 4شهور ...وطبعا لان شقفت الخرا متتكسرش ناض زي الجن 🙂
وللافس كانت هيا متزوجه خوه وحتى مسافرين وحملت من ثاني شهر
بسمه:صدمه ورا صدمه كل شويه تحاول تاخد نفس💔
غفران:لاكن جلال تحسيه قاعد مش ناسي القصه ومش قادر يتقبلها
موده:سرحت...يناري جلال نحط في موقف اهي مقدرش يطلقها لان اهلها معش يبوها
غفران:تستاهل فرخة الكلب ياريتني جيت حماتها كنهادا جليتها
موده:غفران حرام عليك الغلط مش منها من زيااااد انتي عارفه انه....وسكتت بعد ما نتبهت ان بسمه مقعمزه
بسمه:منزله عيونها...انه متع بنات ولا؟
موده:ساكته ..اءء لا بس🥺
بسمه:حطت يديها على وجها....مفهمتش علاش يصير معاي هكي 😭💔💔💔
حاولت بكل الطرق نكسبه كان يقرب عليا ويباعد كل فتره وفتره لين امس نزل عليا كلامه زي الكف
غفران:قامت كمامها....لا ياماما مش كل الطرق جربتيها ...توا سبيلي نفسك كده
وخليني نربيك ع طريقتي باش تربيه وتجيبيه لطريق
بسمه:منبي منه شي ولاعاد نبيه💔
غفران:اي وتروحي لي حوش بوك من اول اسبوع زي المهزبه وهديكا عايشه حياتها مع جلال وولدها ولا🙂
بسمه:ساكته ودموعها ينزلو
عفران:مووده..بري ديري مع امك الغدي عندنا حجات قليلة ادب بنديروها
موده:وقفت...اقسم بالله تحشيني في مشكله لاعاد بنت عمي ولا نعرفك
غفران:اطلعي وانتي خرا زي خوك...شافت لي بسمه سوري يعني بغض النضر انه زوجك ..زوج العازه هوا بس يلا
موده:طلعت وهيا تضحك
غفران:وتوااااا خلينا نبدو🙏🏻🙏🏻🙏🏻...يتبع
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
#جريمتي_الثانيه10

غفران:اطلعي وانتي خرا زي خوك...شافت لي بسمه سوري يعني بغض النضر انه زوجك ..زوج العازه هوا بس يلا
موده:طلعت وهيا تضحك
غفران:وتوااااا خلينا نبدو🙏🏻🙏🏻🙏🏻...اول حاجه نوضي ديري دوش مابين طلعتلك ثلج لي خليقتك كلها منفخه تقول ماكرون الساحل
بسمه:معنديش نيه 💔
غفران:لا ياعمري الكلمه هادي تقوليها لي عزوزتك لما تناديك ع الغدي هيا نوضي بسرعه عندك حفله اليوم
بسمه:حفلة منو؟!..
غفران:شكلها موده جت بتقولك لقاتك تعيطي🤦🏻‍♀️
المهم انتي ومرت محمد اليوم معزومين على حفلة وحده قريبتهم خرا طبعا منحبهاش
بسمه:تمسح في عيونها
غفران:هيا نوضي
بسمه:لمت شعرها وخشت للحمام ...اما غفران بدون اي استئذان فتحت دولاب الحوايج وبدت تختار في قفطان بشويه عليها

___

في المقر:-
زياد:قعمز ع الكرسي
بالبان:باهي يلي شفنا هاذا الوجه الجميل والله
زياد:معش طلعت الجو اخي
بالبان:شن صاير جديد
زياد:شي كساد
بالبان:اليوم مناوبه انت ره ..اجازتك تمت خلاص
زياد:عارف اي واحسن
بالبان:شن امورك مع مدام بدت تنكد ولا اموركم لوز؟!
زياد:ضحك...لوز وغصب عليها طبعا تقدر ادير حاجه هيا
بالبان:صقر ياكلب صقر😂😂
زياد:يحبو يلي حادفهم ع الحيط ومش مدورهم تعطيهم العين الحمره يبدو تحت رجليك لاكن تقدرهم يعفسو عليك
بالبان:رسمي اقسم بالله ..مع اني عمري ماجربت لاكن رسمي
زياد:شبحله ع جنب..وانت علاش مجربتش
بالبان:تي بدو يدورو في اللحيه اكتر من الفلوس ياراجل 😂وانا معنديش
زياد:ضحك....تمشي الامور عادي😂🔥

____

بسمه:طالعه بي روب الحمام...شن اديري
غفران:هيا سلم بنتي وقت ورانا هلبا حجات بنديروها قعمزي
بسمه:شنو بنقعمز في المطبخ خيرك انتي خلي نلبس قبل
غفران:لا ياماما اقعدي هكي ...قعمزتها بسيف وجابت طنجره فيها اميه سخوونه حطتها ع الطاوله
فتحت المغطه ...وتوا حطي راسك قدام البخار
بسمه:غبر فيك شنو اديري
غفران:خذت الفوطه يلي كانت فوق شعر بسمه ونزلتلها راسها وحطت الفوطه ...اسكتي هاذا تنضيف بخار
بسمه قعدت شويه وقامت واسها...احوو احوو خلاص
عفران :خذت كلينكس...وتوا نطلعو الرؤس السوداء والوسخ يلي في البشره
بسمه:ساكته ....اول مره نسمع بيها الحجات هيا
غفران:لانك عبيطه وهلبااا...توا نجيبو ثلج هكي نمرروه ع الوجه باش يتسكرو المسام
بسمه:انت حالتي النفسيه مدمره وهيا تحكيلي ع المسام
غفران:وتوا قناع العسل والليمون وتيتا من بكري ومزالك فقرات التعامل مع زوجك الخايب
بسمه:ضحكت
غفران:قعمزت....اقسم بالله مديريش كلامي بي الحرف نريشك راجلك الخايب مدامك تحبيه لازم لازم يجي لي الطريق
بسمه:خذت نفس ....اممم
غفران:بنضرات خبث ...اليوم بتطلعي قنينه ومدام الخايب مسك ليلة دخوله معناها الامور لوز وبيحاول يقرب منك اليوم
بسمه:وجها احمررر
غفران:ديري العااااار ومتخليشي يجي جيهتك نهااائي صديه وارقدي
بسمه:لاكن حرام 🥺...عند ربي تقعد الملائكه تلعن في المرا امي هكي قالت
غفران:ان شاء الله تموتي انتي وامك ويجينا الكرونا كلنا ونتوفو باهي 🙂....هبلللللتي انتي ؟؟
ياحماره راجلك ييخون فيك ومسمعك وسخ ودانك وتقوليلي حرام
بسمه:عيونها تعبو دموع
غفران:ايااااه عاد انا مقلتش هكي باش تبكي نبيك تكوني اقوى ونجيبوه لي الطريق ياهمي
بسمه:طايره منه النيه افهمي معش يهمني
غفران:بنضرات استهزاء...ع اساس بتقنعيني انك متحبيشي تواا قبل شويه كنتي تبي ترقدي معاه وحاطتيها في راس الملايكه
بسمه:تحشمت ...خزي عليك مش هكي 😂
غفران:المهم متخليشي يمسك ولا يجي جيهتك
وردي من راس خشمك
بسمه:به ؟
غفران:ااااه ياربي انتي عبيطه لازم نعلمك الف حاجه اليوم
بسمه:هاذا يلي ع وجهي بدي يابس😂
غفران:نوضي اغسليه ورانا الف حاجه
بسمه:اوكي
غفران:تبي هلبا شغل بس عادي المهم تاخده من هديك الحقيره

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ماريا:شاف لي شكلها في المرايا وكانت تجنن🤤...يسلمو حبيبتي
المزينه:الله يسلمك ربي يخليك
ماريا:تفضلي
المرينه:خدت فلوسها وطلعت ..ووراها ماريا عشان تسكر الباب
محمد:عيونه مقدرش يقيمهم لان المزينه قدامه
ماريا:خش محمد
محمد:خش وسكر الباب ...قام عيونه
ماريا:تتكلم وناسيه روحها امكيجه 😂...محمد جبتلي كرت زي ما قتلك؟امي مكلمتهاش من امس
محمد:سارح فيها ...هاا😧
ماريا:الكرت؟
محمد:اءء ن نسيت لا جبته ممكن ...دخل يده في جيبه ...هاك
ماريا:صحيت❤️
محمد :سلمك طالعه قمر بخري روحك
ماريا:اذكرت لمنضرها 🙈..عيونك الحلوات
محمد:توتر ...اءء تمام هي كملي راهو امي توافتلي هيا
ماريا:تمام نلبس حوايجي ونطلعو
محمد:تم...وخش للمطبخ طلع عصير
ماريا:رجعت لي غرفة نومها تلبس
محمد:يبتسم مره مره بروحه😂

_

غفران:مكيجت بسمه ع الخفيف ودارتلها شعرها تسريحه مفتوحه مع فير مموج وهيا شعرها طويل واسود طلعت خياااال ...انا توا طالعه
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
يلي قلته ليا ساعه يتنفد بلحرف سامعه؟
بسمه:ان شاء الله
غفران:هي باي
بسمه:سلام
زياد:خاش للحوش والتالفون في يده ...تي علاش اتعبو فيا به ارفعوها معاكم
شيخه:زياااد متنرفزنيش 🙂...مرتك قاعده عروسها قفطانها كبير ومرت خوك زيها ميجوش الزوز في سياره وحده حرك روحك وجيب مرتك
غفران:اهلا زياد😑
زياد:اهلا...وخش
غفران:طلعت وهيا تحكي داخلها...ليلتك سوده نوده
زياد:به تمام يصير خير
شيخه:مش يصير خير تعالو ورانا منقعدش نشرحلك في مكان الصاله انا
زياد:تمام به
شيخه:سكرت الخط
زياد:خش لغرفة النوم بدون ما يشوف لبسمه...وتي روحك بسرعه عندي خدمه اليوم منبيش نعطل
بسمه:تمام
زياد:وقف ع المرايا ينحي في سوريته ..ونصدم لما شاف في المرايا بسمه وجمالها🤤
بسمه:تذكر في كلام غفران
غغران:تعمدددي تنحى الروب هاذا بشويه قدامه ومتخليشي يشوف شي بدلي ملابسك برا ان شاء الله في المخرن لاكن قدامه لاااااا
بسمه:نحت الطرف الاول من الروب وخذت قفطانها
زياد:ساكت ويتفرج عليها من المرايا
بسمه:خذت قفطانها وطلعت

____

محمد:مسك يد ماريا❤️ وركبها في السياره
ماريا:محمد افتحلي المكيف
محمد:الدنيا صقع مكيف شنو تبيه
ماريا:ووه متت انا مش متعوده ه الخمار
محمد:قاملها الخمار بيديه❤️...خليك هكي لين يطلع زياد ولما نطلعو لطريق نزليه
ماريا:ضحكت ..محلاك كيف مش معقد الامور 😅
محمد:باش تعرفي بس
ماريا:عمتي عطلت !
محمد:خليهم براحتهم ...ولع المسجل ونفتحت اغنية ...الله ياخدك منهم ولا ياخدني من يدك ولا ياخد غلاك وعمرك الغالي وتبقى لي❤️
محمد:شاف لي الروشن وهوا يذكر ايام كان بسمه فيها الاغنيه هاذي ومستنى يتزوج ماريا بي الثانيه !💔مكانش يسحاب ان رح تجيه صدمة عمره💔
ماريا:حست ان وجه محمد تغير..وحست ان محمد يحبها وهيا السبب في كل شي قاعد يصير توا
ندمت هلبا انها حكت لي محمد وقالتله قلبي مع غيرك
لان فيصل خلاها بكل سهوله ومش ح ياخدها !!
_

زياد:ضربه الفضول وقعد يراجي في بسمه ترجع لي دار النوم ويشوفها 🤤...نصدم لما خشت لابسه حتى عبايتها
بسمه:انا واتيه
زياد:وين بدلتي؟😧
بسمه:تبخ في العطر ...في الدار التانيه
زياد:سكت شويه...تمام اطلعي
بسمه:نزلت خمارها وطلعت بدون ما تحكى ولا كلمه
اما زياد كان ملاحض تغير بسمه في اسلوبها وكلامها

طلعو السيارات الزوز مع بعض محمد يهدرز هوا وامه وماريا ويضحكو
وسيارة زياد هدوء تاام مفيش ولا صوت غير صوت تالفون زياد يشرين كل مره وحده !وبسمه تقاوم في دموعها

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

غفران:خذت رسفه من القهوا..اصبري بس تو نعلمها كيف توريه الزنباع وين ينباع
موده:حاله تعرفي زياد مكثره هلبااا
غفران:انا نبي نعرف البنات يلي معاهم معندهمش اهل ولا انا مش في ليبيا ولا حوشنا مدين هلبا!
موده:في اخر عركه صارت سمعت انه يمشي لي وحده مطلقه عايشه بروحها في الايجار لان بوها لزها
ووحده تانيه مش ليبيه
غفران:غبر فيهم وفيه خوك الخايب
موده:عار تعرفي امالا البنات يلي يجيبو فيهم للاستراحات كيف🤦🏻‍♀️مش عارف كيف يرضو لي روحهم بسسس
غفران؛يسحابوها ساهله الزفت تبدا سمعتهم تحت الارض قصدي بشنو مستفيدين ؟على شوية فلوس مثلا! فلوس حرام شويه ويكملو
موده:اي مش م.....
ايمان :مساء الخير
موده:اهلا امونه تعالي اشربي قاعده سخونه القهوا
ايمان:قعمزت جنبها
غفران:وانتى علاش ما مشيتيش؟ولا مش محسوبه من الكناين ؟
موده:قالتلها امى هيا مخاطرهاش
ايمان:جلال مداير دايت ياخد في ماكله معينه قعدت بنديرله عشاه
غفران:ع اساس مهتمه بي راجلها ولقطات
ايمان:ضحكت
غفران:مرزن دمك مفهمتش علاش مقدرتش نبلعك
ايمان:ابتسمت..عادي كله بسيف الا حبتي يابنادم
غفران:😑😑
____

نزلت بسمه وماريا من السياره وع شيخه يلي كانت فرحانه بيهم بشكل مش طبيعي والزوز كانو يهبلوو🤤❤️
قعمزو جتب بعض وبدت الحفله 🔥🔥

بالبان:تي علاش متبيش تجى؟
زياد:مدرس قدام الصاله...مفيهاش كيف اليوم عندي ما ندير
بالبان:عند منو بتمشي🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
زياد:هههههه للحوش يا وسخ
بالبان:متأكد؟
زياد:اي متأكد
بالبان:به تو ندير راي ونكلم المشرف
زياد:تم هي تصرف
بالبان؛سكر الخط
محمد:شن الحو
زياد:اهو ماشيه الامور معذله
محمد:عقلت ولا...
زياد:على شنو بنعقل بالله
محمد:ربع يديه ويشبح لي الصاله...مرتك يازياد بنت ناس
رغم اني مستغرب كيف لقيت وحده هكي وانت واطي لاكن البنت كويسه
زياد:عارفه كويسه ...وين الواو في الموضوع،؟محمد:شبحله....متغلطش وتخسر كل شي سلم خوي
زياد:ابتسم بي استهزاء...والله انت ياخوي يلي فاهم الدنيا غلط
تسحابه لو عاملت الجنس الناعم كويس رح تلقى منهم خير؟
ولا كان مشيت كل بي الحلال رح تعيش حياتك؟
محمد:انا حدرتك ...وبراحتك
زياد:ولع دخان وقعد واقف
اما محمد قعد يفكر في كلام خوه ..زعمى صح يلي قاله ؟؟؟

___

بسمه
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
:تتفرج على العروسه كيف تضحك ..اذكرت يوم عرسها كيف كانت فرحانه💔
حست بي غضه في قلبها ...البنت تموت لو كان راجلها زي زياد جميل من برا بس كل مره مع وحده 💔
حتى لو مكانتش تحبه رح تنقهر فمابالك لو كانت ميته فيه

اما ماريا...تسمع في تدريجة العروسه وادكرت ايام كانت تسهر لعند الفحر مع فيصل 💔ويختارو في اغاني عرسهم ويتسهوك عليها وينسي فيها الجحيم يلي كانت عايشاته مع خوتها 💔

_

جلال:ليش مامشيتيش؟
ايمان:مخاطريش زحمه ...قعدتي معاك هنايا احسن من كل شي
جلال:تجاهل كلامها ...جعان حطيلي بناكل
ايمان:حاضر💔
جلال:قعد يلاعب في ولده وايمان طلعت من الدار

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

بعد مرور ساعتين:-
زياد:قام عيونه من التالفون..اخيرا الزح
شيخه:ركبت في السياره ومحمد يساعد في ماريا❤️
زياد:يتلصق ع بسمه ومسكلها يدها عشان يركبها
بسمه:سحبت يدها وركبت بروحها
زياد:من اولها😏يابله دبارك عندي خلي نوصلو الحوش

__

اسراء:ضميرها بيقتلهااااا ...مش قادره تحكي لي ماريا ان فيصل مريض ورح يموت💔
مش قادره تحكيلها ان فيصل قاعد يحبها وتخلى عليها لان يبيها تعيش حياتها !!...مقدرتش تحكي لان رح تخرب حياة ماريا ومتفدرتش تسكت ع الحق 💔
كان شعور صعب لدرجة متتصورش ابداااا

__

ماريا:خشت غرفة النوم وتنحي في عبايتها ...هههه اقسم بالله ضحكت من قلبي امك كل شويه تحكيلنا ع وحده انا وبسمه قريب متنا اليوم😂
محمد:يتفرج على جمالها بي القفطان ومش سامع شي ❤️
ماريا:مدتله بكلاوه❤️...شوف كيف نعرف في الاصول البكلاوده والمكسرات لي الراجل ولا
محمد:ضحك...شاطره بنتي
ماريا:تنحي في اكسسوارها...المهم امك قالت بكرا عازيمين حوش عمك ع العشي
محمد:يتأمل فيها ...اي سمعت
ماريا:تمسح في الروج ...قلت ندير كيكه نرفعها ...معناها ياسمح لازم بكرا تطلع تجيبلي الحجات يلي نقولك عليها
محمد:يشوف لي فمها🤤....اي ليش لا
ماريا:ياجمالك وانت تسمع في الكلام😂❤️
محمد:😅

__

بسمه:خشت للمطبخ تشرب في اميه وهيا قاعده بي عبايتها  ..وقلبها بيطلللع !!...كيف بدير كل يلي قلاته عفران ؟!
خشت لغرغة النوم نحت الوشاح والعبايه
زياد:لبس سروال توته وكناتيرا ..منضره يجنن🤤
بسمه:تذكر
غفران:ارقفي قدام المرايا ديري روحك مش قاادره تفتحي خيوط القفطان نقتتتلك تنحي بروحك
بسمه:وقفت ..جابت شعرها عل جنب كله وبدت تمثل انها مش قادره تفتحه
زياد:قرب منها...خليك
بسمه:خلاته يفتح في الخيوط وهيا تجيب في شعرها ع جيهة اليمين
زياد:كمل وفتح خيوط القفطان كلهم وبدي عاد في الخبره
بسمه:بدت تحس في انفاس زياد تقرب علي رقبتها
غفران:ولما تحسيه بيدير شي تقلبي وجهك للحمام طووول
بسمه:بعدت من عليه...صحيت
زياد:فتح عيونه ورجع شعره للخلف
بسمه:خدت ملابسها وطلعت
زياد:تنفس بعمق ....تمام تمام

____

محمد:سارح في ماريا طوول الوقت كيف تهدرز ع الحفله وتضحك وتحكي بعفويه
ماريا:نفختلك راسك صح!
محمد:لا والله😅نسجمت
ماريا:بترقد توا؟
محمد:عندي فيلم نراجي فيه
ماريا:اها به ...وناضت
محمد:ربع يديه وكمل يتفرج ع التلفزيون
ماريا:جت وجايبه بطانيه...قعمزت جنبه وتغطت...نبي نتفرج حتى انا
محمد:حط يده ع كتفها وضمها ليه❤️..وهيا ليش لا
ماريا:😅

___

بسمه:خشت لدار علقت القفطان في مكانه وقعمزت ع السرير مسحت مكياجها وبدت ادير في كريمه لي حسما وزياد شاد روحه
بسمه:نسكر الضي !
زياد:شن رايك انتي ؟
بسمه:اركي براحتك ...تصبح ع خير
وعطاته بضهر
زياد:ضحك في داخله ...مستوعبش بنت تكون بارده معاه هكي !!
بسمه:تغطت ورمت شعرها وراها
زياد:...يتبع

اسفه ع التأخير وربي الحلقه نكتب فيها من الساعه 1
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
#جريمتي_الثانيه11

بسمه:نسكر الضي !
زياد:شن رايك انتي ؟
بسمه:اوكي براحتك ...تصبح ع خير
وعطاته بضهر
زياد:ضحك في داخله ...مستوعبش بنت تكون بارده معاه هكي !!
بسمه:تغطت ورمت شعرها وراها
زياد:يحاول يفتح موضوع...كيف كانت الحفله؟
بسمه:عادي مش اسوء من القعاد في الحوش
زياد:حط راسه ع المخده وكان شعرها مرمي جنبه🤤❤️
بسمه:زادت تغطت اكتر وسكرت عيونها
زياد:قرب منها وحط يده على جنبها
بسمه:بكل هدوء ...مسكت يده باعدتها ورجعت رقدت
زياد:لف يده بقوه ع خصرها وجبدها ليه❤️
بسمه:شهقت بخوف
زياد:يمسح هلى شعرها وقريب من فمها 🔥...اهدي خيرك
بسمه:بلعت ريقها وتذكر في كلام غفران....
زياد:يمرر في يديه على رقبتها ...كأنك طالعه طرف اليوم
بسمه:ساكته وتتنفس بسرعه
زياد:نزل يده ع بطم البجامه
بسمه:مسكت يده وباعدتها من عليها.....انا مروحه تاعبه وبنرقد عاملني زي ماقلت المرا المصنعه المنعه يلي ساتراتك قدام الناس والشي هاذا رح مرضى بيه لاكن اني نكون الجاريه متعك امتى متبي ترقد معاها تلقاها لااااا
زياد:يحكي بطريقه مغريه 🤤ومقرب فمه ونفسه عليها ...شنو يعني انتي مرتي في النهايه!
بسمه:دفاته وتغطت ...تصبح ع خير زياد
زياد:ناض من السرير خدي مفاتيحه وتالفونه وطلع
بسمه:نزلت الغطاء وخذت نفس !...ياارب💔

___

محمد:شفتي الممثل هاذا؟عنده فيلم تاني نفس الديكور هادا لاكن!....سكت لما نزل عيونه ولقاها راقده عليه
ماريا:ساوت روحها اكتر من قبل في حضنه ورقدت
محمد:قامها بين يديه وناض بيها لغرفة لنوم حطه ع السرير ولما قام راسه رجع اقرب من قبل🤤
كانت سلسلة ماريه عاقله في السريته متع محمد
محمد:توتر ❤️وبدي يفك في السلسه شوي شوي
ماريا:فتحت عيونها شويه ..ابتسمت ورجعت رقدت❤️
محمد:فك السلسله وبدي يتأمل فيها ❤️...كان خاطره يحضنها ويبوسها ويضمها ليه
كانت خاطره تكون مرته من جميع النواحي لاكن هيا هدمت كل شعور حلو حس بيه 💔

___

ايمان:ماسكه كوب الحليب كتع ولدها وفايته من الصاله لاكن وقفت لما سمعت اسمها وقربت بهدوء
جلال:لو مكانش فيه قيس في الموضوع مستحيل تخليها عندي..قيس كان غلطه
شيخه:شنو يعنى؟لو طلقتها البنت وين بتمشي ؟انت عارف ان معندهاش مكان تمشيله حتى اهلها لعند اليوم مش ناسيين شي ومش راضيين يستقبلوها
ايمان:حطت يدهل على فمها بصدمه
جلال:والله منعرف ...البنت مريت منها شي غلط لاكن مش قادر نكسر الخاجز يلي بيني وبينها لعند اليوم
شيخه:الغلط الاول والاخير من خوك مستهتر ومقدرتش نربيه ولعند اليوم نادمه كيف تغاظيت على اخطائه وكيف تزوجت البنت انت وسترت عليها بدون ما يتحاسب هوااا
جلال:خذي نفس عميق
شيخه:تعود من الشطان وخلى البنت تربي ولدها عندك راهو مفيش مكان تمشيله
جلال:هز راسه وهوا سارح
اما ايمان خذت بعضها وخشت لي ولدها 💔

_

زياد:مقعمز في سيارته يسمع في اغاني ويذكر في كل شي صار معاه !
سأل روحه الف مره ...كنت نحب ايمان ليش درت فيها هكي ؟؟شنو السبب يلي خلاني درت فيها شي زي هاذا !خليت اهلها يتبرو منها وتعيش مع شخص متبيشي وزياده نقعد قدام عيونها طول الوقت
في نص الهدرزه مع نفسه اذكر لي بسمه وجمالها
كان في شي داخله متحرك ...شي مخليه بيهبل لانه مدارش يلي في راسه وممسهاش ولا خلتله فرصه ان يقرب منها !
تعود على بسمه ديمه غير شن تبي وادور في رضاه ...شنو يلي تغير ؟؟؟؟

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ثاني يوم:-🌤🌤

ماريا:تحوس في المطبخ ...خيره جوك مش تمام؟
اسراء:لا تمام بخير غير كيف نايضه من النوم بس
ماريا:اهاااا ...به نوضي صحصحي نبي نحكيلك هلبا حجات
اسراء:تحاول تتمالك اعصابها ...شن صاير
ماريا:توتي في الفطور وتحكي...نفكر ما نتطلقش
اسراء:كيف؟
ماريا:يعني مهما كان محمد كويس هلبا معاي بجد انصدمت فيه او اطلقت انتي عارفه خوتي كيف احتمال يقتلوني
هاذا من غير فيصل الله لاتربحه يلي تخلى عليا في نص الطريق 🤷🏻‍♀️
اسراء:قلبها وجعها ...اءء
ماريا:الو؟
اسراء:اها معاك
ماريا:اي شن رايك انتي ؟..تعرفي كان تشوفي حب محمد وحنيته يجنن يااسراء حتى تفكيره مش زي الشباب يلي توا تحسيه
اسراء:خذت نفس...اي صح الاحسن ليك تقعدي مع راجلك
ماريا:مش عارفه كيف بنفتح الموضوع معاه وبنفهمه ان لغيت قصة الطلاق
اسراء:متفتحي شي خليك تعاملي معاه بطريقه حلوه ومتجبديش سيره ابداا ..تو ينسى
ماريا:ان شاء الله هي سكري توا
اسراء:سلامات
ماريا:سكرت الخط وشافت محمد طالع من غرفة النوم ...صباح الخيرات😊
محمد:صباح الورد
ماريا:الفطور جاهز
محمد:اوووو شن صاير في الدنيا اليوم المدلعه هيا يلي مدايره الفطور ؟
ماريا:ضحكت اي...وكل يوم زياده خلاص ياسرني دلع 😅
محمد:قعمز ع الطاوله يفطر هوا وياها❤️

__

بسمه:گ العادع مقعمزه بروحها تفطر مش عارفه زياد وين ولا امتى بيروح؟كأنها خدت ع الوضع خلاص!

طق طق طق طق
بسمه:قامت شع
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
رها وناضت فتحت الباب ...اهلا تفضلي
غفران:صباح الخيرات
بسمه:صباح النور ..تفضلي قعمزي افطري معاي
غفران:قعمزت...وين راجلك الخايب؟
بسمه:تاكل بشويه...طلع من امس منعلمش بيه وين
غفران:اممم شن صار في الليل؟؟تعرفي بتقوليلي مسني بنوض نقتلك
بسمه:ضحكت...لا طبعا هوا حاول لاكن رديته
غفران:ايواا كده👏🏻
بسمه:بنكلمه اليوم بنمشي حوش اهلي مش قادره نقعد معاه
غفران:تمشي عيننننك يابنتي حني كيف بدينا شغل
بسمه:بصوت يتقطع...غفران كل شي بسيف الا حبني يابنادم!...زياد مش هامه شي غير حاجته في الليل وبس
مرات يكون قاعد يحبها ومرات يكون يحب وحده تانيه ...منبيش ندير الخبث والألاعيب ونضحك ع روحي مستحيل يفكر فيا حتى شويه
غفران:بتتكلم بس قاطعها صوت زياد وهوا خاش
زياد:سكر الباب وشاف لي غفران...اهلا
غفران:ابتسمت...اهلا قريبي صباح الخير شن حالك اليوم
زياد:الحمد الله تمام ...خش للمطبخ
بسمه:جايه بتتكلم ...نديرلك ن....
غفران:ضربتها ع رجلها...لا صحيتي حبيبتي شبعت
بسمه:اشرتلها براسها بمعنى شنو؟
غفران:بصوت واطي...يدير بروحه زي الكلب مدخلكش فيه
زياد:صب قهوا ....يشرب وهوا يتفرج ع الروشن
غفران:اليوم زحمه في حوشكم يازياد
زياد:علاش منو جي؟
غفران:امك عازمه ع الغدي
زياد:شنو المناسبه
غفران:منعرفش ...ضحكت مبكري فادي ولد خالتك شاف بسمه واقفه معاي يسحابها صاحبتي كلم امه قلها البنت قنينه اخطبيهالي
زياد:قام حاجبه ويشوف لي بسمه....والله؟
بسمه:وجها احمررر وخافت
غفران:اي ههههه قريب متت ضحك لين قالتله مرت زياد هاذي ..قالها الله تبان صغيره وحليوا كأنها مش متزوجه
زياد:عيونه منزلوش من بسمه وهيا قريب تموت من الخوف
غفران:الله غالب زياد تحمل مرتك قنينه وملفته لنزر 😂
زياد:عيونه بيطلعو في بسمه....اي اي
غفران:هي باي توا ...والبسي وتعالي بسرعه ساعدينا في الغدي مش كان عروسه خلاص
بسمه:في داخلها تقول...غبر فيك ياغفران فتحتي عليا باب جهنم ومشيتي 🤦🏻‍♀️...ان شاء الله
غفران:طلعت وزياد قاعد يشوف لي بسمه وشاد كوب القهوا
بسمه:ناضت تلم في الماعين وشعرها طايح بدون ماتعلم !
زياد:حسها كيف رفضاته امس مفيش بنت دارتها قبل!..لاكن حلف معادش يجي جيهتها ويخليها هيا تجيه بروحها وتترجاه يرجع معاها زي قبل
بسمه:وقفت تغسل في الماعين وقلبها بيطيح من مكانه نضرات زياد ليها طووول الوقت كانت تخوف بجد!!

_

شيخه:بسرعه ياموده وقت بيجو الناس
موده:بصوت واطي...الله يرزينا فيهم وفي العزايم كل شويه طالعه عزومه
شيخه:مووووده
موده:به خلاص سكتت
ايمان:جايبه طنجره كبيره ...اه اه هادي ياعمتى الطبيخه جاهزه
شيخه:حي عليك رزينه هلبا كيف تقيميها هكي
ايمان:مسحت وجها...عادي ولا يهمك
جلال:الله يعاون
شيخه:سلمك يارب
جلال:شاف حالة ايمان كيف تاعبه ..ايمان م...
ايمان:سيباته وطلعت قبل حتى مايكمل كلامه
استغرب جلال في تصرفها ؟!

غفران:حلفتلك انا ياحيوان قتلك يلي تبيه تاخده بس انت دير يلي قتلك عليه
فادي:زياد مفيش لعب معاه ياغفران اقسم بالله يشد يقتلنى ويقطعني طروف طروف
غفران:بي استفزاز...خايف منه ولا كيف!
فادي:شنو خايف منه هيا خيرك هبلتي؟
غفران:امالا سكرلي فمك ودير يلي قتلك عليه
فادي :شبح ورا غفران....اهو جت البرنسيسه وهوا معاها
غفران؛وريني شطارتك هي
فادي:اهلين زياد كيف الحال
زياد:سلم عليه...تمام ماشيه الحمد الله
فادي:يشوف لي بسمه من تحت لتحت لاكن واضح ان مركز عليها
زياد:لأول مره يحس بي المنافسه ع شي ...معقوله في حد حاط عينه ع شي يملكه زياد؟؟لا وزياده يكون الشي هاذا مرته ..زياد مقدرش يتكلم لان فادي مدارش شي غلط
فادي؛كيف الزواج معاك
زياد:يدخن...تمام التمام
فادي:لا هوا من ناحية تمام عندك الخق يكون تمام😅
زياد:اشرله براسه بمعنى مفهمش!!
فادي :انسى انسى
زياد:لوح الدخان وشبحله نضره غريبه وخش

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

خشت ماريا وبسمه للمطبخ اول مره في حوش العيله والدنيا كانت زحمه❤️
بدو يحطو في صواني العشي لي رجاله

ماريا:مدت الصونيه..تفضل
محمد:سلمها الفالحه الناشطه
ماريا:تحشمت ...اسكت خير مايسمعوك 😂🙈
محمد:ضحك ...كولي كويس منوصيكش
ماريا:ابتسمت...حتى انت ❤️
اما زياد كان سارح طول الوقت !...داخله شي غريب خلاه يركز على بسمه بس
كيف مش قادر يقرب منها؟ليش بدت بارده وجافه هكي معاه؟غيرته من فادي يلي كان يشوفلها بنضرات واااضحه ان عاجباته
جلال:مركز على ايمان من بعيد مستغرب في جوها ليش متبدل ؟؟
مكانش يعرف ان ايمان سمعت كل الكلام يلي حكاه لي امه عليها💔
كان متعود على ايمان ديمه حاطاته فوق راسها كأنها تحاول تكفر على ذنب ارتكباته !!

___

وسط الصاله ..ارتفعت اصوات الضحك بين بنات العيله والكناين بس كل واحد فيه غصه في قلبه بروحه
قعدو البنات مقعمزين يشربو في القوا والمبار طلعو برا
عزه: قوليلي موده  محمد قاعد يخ
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
دم في شركة الادويه؟
موده:لالا قداش ليه مسيبها
عزه:عندي دواء نبيه ضروري....اففف تو نكلمه وخلاص اتصلت بيه من رقمي الجديد مردش شكله ميردش ع الارقام الغريبه
ماريا:قامت حاجبها
بسمه:ضحكت لما شافت نضرات الغيره عند ماريا
ماريا:بصوت واطي...قالت اتصلت بيه ولا انا وداني ؟
بسمه:شاده ضحكتها...اي قالت
ماريا:بصوت عالي...اي محمد ميردش ع الارقام الغريبه عطيني اسم الدواء وتو نكلمه يجيبهولك لو حصل
عزه:قلبت عيونه...متعوده ندلل عليه عادي مش برانيه بسلامتي
غفران وموده يشوفو لبعض
ماريا:اي هذاكا زمان لما مكانش عنده مرا توا انا مرته ومديرة حتى اعماله
غفران:اوووبا
عزه:ابتسمت بي استفزاز...ولد عمتي قبل مايكون راجلك ع فكره
ماريا:ولما بدي راجلي قادر يلغيك من حياته🔥
عزه:م.....
موده:هههههه بنات خيركم ياسركم بصاره تو يصدقو العويله😂
ماريا:ضحكت....اي هوا يكون بصاره خيرلها الحق😈🔥
بسمه:وجها احممممر من الضحك وتتكلم بصوت واطي...متتت 😂😂😂طلعتي حرفه ياماريا
ماريا:مشفتي شي 😈
غفران:عجبتني مرت محمد مش نيه زي بسمه مرت الخايب
موده:ااااه بس بيبدو في جو الكناين
غفران:بنت عمك حقيره زي امها
موده:وووه عليا وطي صوتك
ايمان:خشت عليهم ماسكه ولدها ...بسمه زياد ينادي عليك
بسمه:لبست الوشاح وجايه بتطلع
عفران:بسمه 🙂🙂🙂🙂🙂
بسمه:به حاضر 🤦🏻‍♀️

زياد:مدلها السفره...
بسمه:مسكت السفره وزياد حط يديه فوق يديها
بسمه:قامت عيونها
زياد:تحطيها في المطبخ وتطلعي بنروحو
بسمه:شنو بتروح؟كلهم قاعدين و...
زياد:ضغط على يديها ...كلمه هيا حطي السفره واطلعي نراجي فيك برا
بسمه:نزلت عيونها...تمام
زياد:طلقها وطلع

___

في المطبخ:-
ماريا:ههههه امالا شنو حبيبتي
غفران:اخيرا لقيت وحده شريره زيني في العيله المضحكه هاذي
موده:لوحت عليها الفوطه ...حيوانه
بسمه:حطت السفره...سامحوني انا مروحه
ماريا:مسحت يديها من الميه...وين ياسلفتي هاربه من الماعين
بسمه:افف والله معندي نيه نروح زياد قالي اطلعي
غفران:وانتي مش رح تاخذي كلامه ياعمري
بسمه:لا فكيني منه ترا
غفران:قلت مفيش مرواح🙂
موده:خلي البنت تتصرف مع راجلها
غفران:انتي اسكتي ...بري قعمزي جنب عمتي وحتى كان نادا عليك مترديش عليه
ماريا:مربعه يديها...شن صاير؟
غفران:راجلها خايب ولازم يتربى
ماريا:نكمل يلي في يدي ونجي بحداك بسمه
بسمه:خدت نفس..تمام

ايمان:تشوف لي بسمه من بعيد وسارحه ....قدر يحبها؟؟قدر يتعرد عليها زي ما انا تعودت على خوه؟
علاش حاسه ان بسمه مش متريحه معاه؟؟
ااااه تعبت تعبت لو يرجع بيا الزمان بس💔
قعدت بدون اهل وسند وياريته حتى حبني شويه في النهايه
بسمه:تشوف لي ايمان وقلبها يتقطع...متأكده ان قاعد يحبها !!
اكيد في شويه مشاعر اتجاها هتذا باش من يوم وصلت هيا وراجلها اوضاعه متغيره ...السؤال بين هاذا كله انا شنو دخلي ؟
ليش يضلم فيا معاااه !!!...لو يرجع بيا الزمان كنت خديت كلام بوي ومنوافقش عليه
فعلا كلام الاهل ديمه فيه مصلحه لينا بس نحنا نبو ناخدو يلي نبوه وخلاص 💔

___

زياد:استنى ساعه واثنين وثلاثه وكان متحلف داخله ان رح يقلب عليها الدنيا مدامها ماسمعتش كلامه !

رجعو البنات كلهم لي الصاله بعد ما كملو الماعين ودارو شاهي خفيف مع كيك❤️
غفران:نزلت لي وذن ماريا....عزه واقفه على راجلك برا
ماريا:لبست وشاحها وطلعت
غفران:قعمزت وتاكل في الكيكه
موده:ياويلك من الفتنه انتي
غفران:لا فتنه لا شي حبيبتي انا قلت الحق
بسمه:اي صح لاحضت عزه تتلصق على راجلها هلبا
موده:بنات نادو ايمان معانا حرام ديمه بروحها
غفران:ترا اسكتي خير ما نفسدلك  وجهك
بسمه:اي عادي ليش تقعد بروحها ديمه
غفران:ياربي بس

___

عزه:اي لو حصلت حتى متع50ملي جيبهولي
محمد:ان شاء الله تو نك....
ماريا:محمد محمممد
محمد:نعم
ماريا:تشوف لي عزه بنضرات سم...نسحابك روحت
محمد:كيف بنطلع جت كلمتني عزه
ماريا:قامت حاجبها...اممم به كويس شنو بتروح توت !
محمد:اي بنروح نرقد راسي مصدع
ماريا:تمام شويه ونلحقك بنرقد حتى انا تعبت هلبا اليوم
محمد:سلامتها سلامتها المدلعه
ماريا:تضحك وترقص في حواجبها لي عزه
عزه:سيبتهم وخشت

عزه:قالك زياد اطلعي
بسمه:خلاص معش نقدر انا بنروح
غفران:ردي عليه زي ماقلتلك
بسمه؛امبه...ولبست وشاحها ...طلعت برا تلبس في كندرتها
فادي:مروحه؟
بسمه:استغربت...اي نشاء الله
فادي:اهاا به ..اختي عزه داخل؟
بسمه:اءء اي داخل قاعده
فادي:يحاول يطول الدوه...اهااا تمام
زياد:مطوله؟
بسمه:قلبها طاح من الخوف...سيبت فادي ومشت مع زياد
زياد:يتمشى مع بسمه للحوش لان قريب هلبااا
وماسك اعصابه
بسمه:ساكته وحاسه ان ورا هدوء زياد هادا قصه
زياد:فتح باب الحوش وخشت بسمه ...خش وراها وتالفونه شرين طلعه
وكانت وحده من البنات يلي يمشيلهم...لوح التالفون ع طول يده لين تكسرت الشاشه
بسمه:بلعت ريقها ...خيرك!
زياد:شن كان يبي منك؟
بسمه:مم م منو؟
زياد:بصوت عالي....بلا استعبا
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
ط
بسمه:سألني ع اخته
زياد:مسح وجها بيديه...كم مره ناديت عليك !!!
تعرفي قداش ليا ساعه نقولك اطلعي
بسمه:اذكرت كلام غفران....اي وانا منبيش نروح وقتها عادي يعني كلامك مش في كل شي ناخده
زياد:ضحك...هه والله؟
بسمه:اي
زياد:حط يده علي بلوزتها...يتبع
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
#جريمتي_الثانيه12

زياد:مسح وجها بيديه...كم مره ناديت عليك !!!
تعرفي قداش ليا ساعه نقولك اطلعي
بسمه:اذكرت كلام غفران....اي وانا منبيش نروح وقتها عادي يعني كلامك مش في كل شي ناخده
زياد:ضحك...هه والله؟
بسمه:اي
زياد:حط يده على بلوزتها وجبدها...حاسب روحى خديت وحده متربيه وتسمع كلام راجلها
بسمه:حابسه دموعها...انت خذيت وحده متربيه اي لاكن مش عبده عندك تعاملها كيف ماتبي وعلى مزاجك
زياد:عض فمه...مرتي طلعت عنيده
بسمه:ساكته وتشوفله
زياد:قرب منها وبنضرات فصلت جسمها كله...قداش عنيده في حاجه!
بسمه:دفاته...معندك شي غير الحاجه هاذي فالح فيها
زياد:جبدها ليه🔥...في شنو تبيني نفلح!
بسمه:فكت روحها من بين يديه...زياد انا مش وحده من العاهرات يلي تمشيلهم بطل يلي ادير فيه وخليني في حالى 🤚🏻من ثاني يوم تأكدت اني رح مرجع حوش بوي بس مزال وقت مش توا
زياد:ضحك بهزوه...انتى عارفه ان بدل ال100الف يجو مكانك؟
بسمه:ابتسمت بي استفزاز...اي عارفه بس رح تكون كل وحده اوسخ من التانيه ..المكان هاذا مش لي النضاف والدليل انى ماشيه من هنايا اول ما يجي الوقت
زياد:ضحك ع جنب...واثقه اوي من نفسك
بسمه:سكرت بطمة بلوزتها ومش وخلاته !!
زياد:كان يضحك من برا ومستفز لاكن من داخل بيتفجر من الكلام يلي حكاته بسمه

____

ماريا:خشت غرفة النوم...محمد ...محمد ..محمد رقدت؟
محمد:مسكر عيونه
ماريا:قعمزت جنبه وخذت تالفونه ...فتحاته وقعدت تفتش فيه وكان بدون رمز
دورت في الرسايل والمكالمات مكانش في ولا اي حاجه...رداته لي مكانه بهدوء وقعدت تتأمل في محمد !
كان في داخلها معركه كبيرررره بين عقل وقلب بدي يميل لي محمد ❤️وبين شعور رافض ينسى فيصل وايامه!!
محمد:فتح عيونه ببطئ وابتسم...جيتي؟
ماريا:اي ❤️
محمد:تعالي ارقدي ورتاحي مابين واذن العصر
ماريا:هزت براسها ..نبدل حوايجي قبل
محمد:تمام...ورقد
ناضت ماريا لبست بجامتها ورجعت لي السرير رقدت جنبه وتعمدت تتقرب منه ....كانت تحاول تحبه بكل الطرق لانه انسان مستحيل يتعوض نهائياً

فادي:لا مكلمنيش هوا لاكن نضراته تكفي
غفران:تو نوريه الخايب وراه وراه لين يحب مرته
فادي:وهوا كان ميحبهاش علاش واخدها من الاول
غفران:ع اساس متعرفش زياد وصياعته يعني!
فادي:الزح كيف ميحبهاش وهيا ابيض من مستقبلي الفرخه ...🤤شعرها النم
غفران:وانت وين ريته شعرها😱
فادي:مبكري يطلعو في السفر لمحتها
غفران:ضرباته...حيوان البنت متزوجه دير يلي طلبته منك وسكفمك
فادي:يحك في لحيته...به تمام

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

الساعه9في الليل:-

بالبان:تمشي مع الاولاد غضوا؟
زياد:يدخن...وين؟
بالبان:طالعين لي راس هلال بنمشو نغيرو جو شويه
زياد:لالا عندي ماندير
بالبان:توسعو عيونه...متبيش تمشي😧😧
زياد؛اي وين الواو في الموضوع
بالبان:قصدي !...الزواج اثر فيك😂....لاااااااع
زياد:ضحك..نوض اقلب وجهك مش هكي
بالبان؛اعترف يامحترف
زياد:مهما كان الزح ملياش هلبا متزوج نمشي ونخليها شنو يقولو عليا؟
بالبان:ضحك من قلبه...ههههههه تي انت قبل تربخ فيها مع العيله كلها وادير في العار وتطلع ومش مدور شنو يقولو وشنو ميقلوش
زياد:دا كان زمان
بالبان:شكلي بنشدها عكسه مع فتحي انت بتولي زي محمد خوك
زياد:😂😂😂ههههه

___

ماريا:حطت العشي ...محمد هيا تعالا
محمد:يمسح في يديه من الميه...مشاء الله مشاء الله
ماريا:ع شنو بالله 😂ريحة شاورما هيا
محمد:المهم انتي مدايرتيها😅
ماريا:ههههه هي تعالا تعشى
محمد:قعمز جنبها وبدي ياكل
ماريا:احمم اءء
محمد:فتح العصير وصبلها
ماريا:تاكل وعيونها لوطه...محمد
محمد:اها
ماريا:خيرها مبكري بنت عمك !
محمد:فمه معبي...منو؟تقصدي عزه
ماريا:اي عزه
محمد:ولاشي تبي دواء وانا عندي معارف
ماريا:امممم
محمد:قام حاجبه...علاش في شي؟
ماريا؛لا ولا شي بس استغربت وقفتها معاك وهكي
محمد:بكل هيا فتفاته هلبا متسكت 😅
ماريا:بضحكه صفرا....اي ياحليلها بكل هدرازه🙂

____

جلال:خذي رشفه من القهوا...كنت نبي نحكي معاك في كدا موضوع
إيمان:تمشط في شعرها قدام المرايا...ان ساء الله خير
جلال:قررت نستقرو هنايا
إيمان:تلفتتله مستغربه...كيف؟يعني تبي تعيش في ليبيا !!
جلال:اي خلاص قداش من الغربه !
إيمان:يلي تشوفه مناسب عادي معنديش مشكله في ولا شي انا اصلا معندي اي مكانه عندك المهم ولدي جنبي والباقي مش فارقه💔
جلال:في حوش بداية الشارع على دورين عطيت فيه عربون
إيمان:كويس بس ليش دورين لو كان صغير سادنا م....
جلال:قاطعها...بناخذ مره تانيه
إيمان:تجمدت في مكانها ونفسها شبه انقطع...شنو يلي بتاخده مره تانيه!؟
جلال:خلينا واقعيين شويه..انا مش حاس بنفسي متزوج لعند اليوم
أيمان:طاحت دمعتها بدون اي تعبير وجه!...بس انا مش مقصره معاك في شي !!وزياده عندك ولد جلال💔
جلال:اي مش مقصره في شي وعندي ولد لاكن!
إي
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
مان:لاكن شنو؟
جلال:لاكن مش حاس بي شي اتجاهك
إيمان:ابتسمت ودموعها معبيات عيونها 💔...جاوباته بصوت مخنوووق !
تمام يلي تشوفه مناسب ديره ربي يهنيك
جلال؛في المقابل انا مش رح نقصر معاك في شي لا انتي ولا قيس مفي شي ح يتغير
إيمان:هزت براسها بمعنى تمام ...لمت شعرها وطلعت من الغرفه
اما جلال حس بي روحه اضايق شوي !بسه هاذا شرع ربي وفي نفس الوقت هوا فعلا محتاج يحس بى انه متزوج🤷🏻‍♀️

__

روح زياد بدل حوايجه وقعمز يتفرج ع التلفزيون لاول مره بدون مايكون ساهر مع صحابه او سكران !
بسمه:حطت ع الطاوله نسكافي وكيكه ...قعمزت تتصفح ع الفيس بدون اهتمام لي زياد كأنه مش موجود
زياد:يشرب ويتفرج لاكن مره مره يخطف في نضره لي بسمه
بسمه:ماسكه كيكه...وتتصفح فجآه طلعت منها ضحكه وبعدين سكتت
زياد:قام حاجبه...شنو فيه يضحك؟
بسمه:بدون ماتقيم عيونها...ولا شي فيديو ضحكني
زياد:استفزاته جبد منها التالفون وبسمه بدون ما تحس جت فوقه وتحاول تاخد التالفون
زياد:مبعدها بيده ويشوف في التالفون...طلعت بسمه تضحك ع صورة اختها فرح
بسمه:مقعمزه في حجره وشعرها متناثر عليه...زياااد هات التالفون
زياد:سكر الدردشه
بسمه:جبدت منه التالفون
زياد:ضحك ع جنب وحاوط خصرها بيديه ...خليك هكي
بسمه:خبطت كتافه...بعد من خليقتي ...وناضت
زياد:متفوتش عليا الحركات هيا!
بسمه؛تقيم في شعرها...كل من شكاك خاين وكل حد يشوف الناس بعين طبعه
زياد:اهانه بطريقه متحجبه
بسمه:اي🙂...وبعدين انت شنو يلي مخليك في الحوش؟مش قبل تطلع وتروخ مع الفجر؟
زياد:علاش !!كنتي واخده راحتك مثلا !
بسمه:ربي يشفيك...وخشت لي غرفة نومها

__

ماريا:واقفه تغسل في الماعين
محمد:يساوي معاها في المطبخ
ماريا:شن عندك بكرا؟
محمد:سكر الدولاب...ولا شي ..خدمه
ااه وبعدين عندي مشوار
ماريا:وين؟
محمد:بنرفع لي عزه الدواء
ماريا:تلفتت وقامت حاجبها....نعم!
محمد:مش منتبه معاها...اي مش معطل
شبحلها...علاش تبي حاجه؟
ماريا:ربعت يديها....اي نبي نمشي حوش بوي قداش ليا ع ماما
محمد:تمام به
ماريا:قلبت عيونها ورجعت تغسل في الماعين
محمد:قرب منها...وانتي خيرك معصبه !
ماريا:ولا شي حاسه راسي مصدع
محمد:باسها ع خدها...خليهم الماعين وبري ارتاحي
ماريا:نصدمت في البوسه!🤤...اءء لا عادي معش مزال هلبا
محمد:وقف جنبها وبدي يغسل معاها بلوحده لين كملوهم ❤️

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

زياد:ماشي جاي في الصاله مش متعود يقعد في الحوش ...ماسك روحه ع الوسكي والحشيش يبي يقعد صاحي قد ما يقدر لين يحصل على بسمه كيف مايبي !

خش لي غرفة النوم وفتح الضي
بسمه:مسكره عيونها ع اساس راقده
زياد:رجع سكر الضي ورقد ع السرير
بسمه:عاطياته بضهر
زياد:جبد منها الغطاء ورقد
بسمه:وجعت جبدت العطاء منه
زياد:ضحك وخذي الغطاء من جديد
بسمه:قعمزت وخبطاته ع ضهره....خوذه بلاش
زياد:ناض ومسكها يدها....تمدي يدك على راجلك؟!😡
بسمه:خافت...مش قصدي انا نش .....
زياد:قاطعها ببوسه ع فمها🤤❤️
بسمه:بعداته وخدت نفس عميق....اقعد فيها كلها الدار
زياد:ضحك وهوا يمسح في فمها
بسمه:طلعت وسكرت الباب ...وكان قلبها بيطلع نضراته وحركاته وجماله يخلي اي وحده تحبه بسيف عليها🔥
لاكن المشكله كان حبه اكبر غلط ممكن يصير لوحده زي بسمه💔🔥

____

ثاني يوم:-🌤🌤🌤

جلال:صباح الخير
ايمان:تلبس في قيس...صباح النور
جلال:لاحض ان عيون ايمان متورمات من البكي 💔....نحصلو فطور قبل ما نطلع؟
ايمان:فطورك واتي جنبك
جلال:شاف علي يده اليمين لقي سفرت فطوره واتيه زي ما متعود 😂
ايمان:هيا ماما تعالا نمشطلك شعرك
قيس:وين نمشو ماما
ايمان:قاعدين حبيبي لازم نكونو نضيفين حتى في الحوش به؟
قيس:به
جلال:خدي نفس...وتو روحكم نطلعكم اليوم
قيس:ايييييي بابا نطلعو
ايمان:تمشط في شعر قيس...ولدك واتي امتى متبي اطلعو
جلال:مش ماشيه انتي؟
ايمان:تبخ في برفان لي ولدها ....لا مخاطريش عندي مندير
جلال:لالا ضروري تمشي كنهادا مفيش مشي قيس
قيس:ونبي ماما بالله عليك نبي نمشو
ايمان:بي استسلام...به تمام

__

بسمه:واقفه في المطبخ اطلع في اللحم لي الغدي وزياد يفطر ويهدرز في التالفون
بسمه:تنوفزت واضح ان زياد يحكى مع بنت💔
زياد؛تم ياحبي ...خلاص مش توا
بالبان:شن هوا يلي مش توا🙄
زياد:هههههه عليك هبال به قلنا بعدين
بالبان:رجع شاف الرقم وتأكد انه زياد...تي نقولك المصرف جايب سيوله اليوم هبال شنو تدوى عليه
زياد:به نطلع من الحوش ونكلمك
بالبان:شنو جو الاعدادي هوا ؟
زياد:سكر الخط وناض...انا طالع تبي شي
بسمه:ع اساس متعود تجيبلي يعني؟
زياد:في داخله..قصفتني بنت الكلب....ماهو جوي مليح ومسكر من مكالمه عسل!يعني تطلبي اي شي تلقيه عندك
بسمه:تلفتت بي استفزاز...جيبلي راجل
زياد:ن ع م ؟
بسمه:رقصت حواجبها...اي
زياد:لوح الماع
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
يين يلي قدامه كلهم ....شنو تنبحي انننننتي مش عاجبك يلي واقف قدامك ولا شنو نضامك ؟؟؟
بسمه:بترد لاكن قاطعهم صوت الباب
زياد:سكر يده بى غل وضربها ع الدولاب
بسمه:سيباته وفتحت الباب ...اهلا
ماريا:ماسكه صونيه...كيفك بسمه اليوم؟
بسمه:الحمد الله بخير تفضلي
ماريا:مش وقتي ولا😅
بسمه:تي جيتي في وقتك بزبط خشي تربحي
ماريا:ضحكت وخشت معاها ❤️
زياد:خدي جاكيته
ماريا:اهلين زياد كيفك
زياد:تمام الحمد الله شن حالك انتي
ماريا:بخير
زياد:طلع وقربع الباب
ماريا:خيركم شن فيه
بسمه:ولا شي مدوريشي
ماريا:المهم هاذا عصبان جابه محمد واتي قلت نحسبك
بسمه:ختسلمها سلفتي الحلوه😂❤️😘
ماريا:الله يسلمك😅
بسمه:تعالي جنبي في المطبخ محط الغدي ونشربو شاهي
ماريا:امبه

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ايمان:مقعمزه في المطعم توكل في ولدها وعيونها متورمات لدرجه كبيره
جلال:خيرهم عيونك؟
ايمان:تحتول تخفيهم...خيرهم؟
جلال:واضح انهم متورمات
ايمان:ولا شي انت يتهيألك
جلال:ايمان لو ع كلامي امس م....
ايمان:فامت عيونها وقاطعاته...ارجوك متجيبش سيرة شي ومتحكيلي شي ولا تبررلي !...حقك كله وخلاص سكرلي الموضوع
جلال:تمام
قيس:ماما نبي الحمام
ايمان:قماته وناضت

_

ماريا:بسمه انا نبي ناخد رايك في شي
بسمه:مسحت يديها وقعمزت جنبها في الطاوله...ان شاء الله خير؟
ماريا:معنديش خوات وهنايا مفيش حد قريب ليا في العمر...صراحه نبي نحكيلك قصتي وشوري عليا
بسمه:اكيد حبيبتي احكي شغلتيني
ماريا:ارتاحت لي بسمه وبدت تحكيلها من البدايه ❤️

بالبان:جيت اخيرا
زياد:تعرف بنتفجرررر
بالبان:غير انزل شد الطابور خلي الواحد يروح بي1000دينار خير من وجوهم
زياد:طلع سلاحه وبدي يضرب في الهواء كأنه يفرغ في غله من يلي صار الصبح مع بسمه ..دار دوشه قدام المصرف وخش خدي فلوسه بلقوه وطلع 🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️

___

بسمه:مصدومه...قصدي صراحه يعني ميبانش عليكم ابدا !
ماريا:تشرب في الشاهي...كأن متزوجين جديات ولا!
بسمه:اي يعني ...مشكيتش حتى1‎%‎نهااائي
ماريا:حاسه بروحي تعلقت بيه يابسمه نراجي فيه بدقيقه امتى يروح للحوش محب نشوفه يضحك نحب نشوفه متريح بديت نعشق هدرزته صوته كلامه
بسمه:حبيتيه يعني 🥺
ماريا:شكلي هكي💔...المده بدت تنقص شوي شوي
خايفه يكملو ال3شهور ويطلقني جدياات حاسه روحي مخنوووقه
بسمه:اهدي اهدي...يعني هوا كويس معام زي ماقلتي معناها قاعد يحبك نفس قبل
ماريا:اي ؟
بسمه:يعني انا لو كنت مكانك رح نعترف
ماريا:شنو نقوله😧
بسمه:اختاري وقت يكون الجو فيه هادي❤️...قعمزي بهدوء تام ابدي احكيله كيف تعلقتي فيه وكيف ان هوا انسان كويس ...بعدين قوليله لغيتى فكرة الطلاق ونبي تكملي معاه باقي حياتك وزيدي بهرات عاد
ماريا:هكي رايك؟
بسمه:اي امالا تقعدي ساكته !!
ماريا:اااه به تمام خلي انوض انا وانتي كملي غداك
بسمه:وطمنيني
ماريا:ان شاء الله ..بتمشي اليوم حوش العيله؟جايين  خطابه لي موده❤️
بسمه:اي قالتلي امس مشاء الله ديمه زحمه عندهم
ماريا:ديمه اي 😂...يلا نتلاقو وصحيتي وجعتلك راسك في ها الصبح
بسمه:تي احلا وجع😂
ماريا:سلام
بسمه:سلام

__

روحت ايمان ونشعلت مع موده توتي في الضيافه للخطابه ولحقت عليهم بسمه بعد ما وتت العدي لي زياد وجت ماريا حتى هيا ❤️
وصلو الخطابه وطلعتلهم موده كانت لابسه قفطان شيفون وردي وفاتحه شعرها مع لمسات بسيطه جدا❤️
عجبتهم العيله وقالو انهم وح يرجعو عشان النضره الشرعيه

الساعه8في الليل:-
روحت ماريا بحجت انها بتبدل وراجعه ...لاكن كانت تهيئ في جو رومانسي عشان تعترف لي محمد ❤️

رتبت الحوش مع كيكه وعصير وولبسه نااعمه ومكياج وعطور وضي خافت❤️

__

محمد:يدوي بشويه ومعصب....متبييييش تعقل ولا شنو وضعك ياسر الزفت كل شويه الو خوك دار الو خوك فعل باسر راك متزوج توا
زياد:هما يناشبو
محمد:تي منو ناشبك في حد يتجرأ يوقف قدامك اصلا وانت عندك سمعه زي هادي
زياد:ساكت ويدخن
محمد:ابرا ودير العقل يكون احسن
زياد:هز راسه بمعنى تمام
محمد:سيبه ومشي لي حوشه

زياد:لوح الدخان وخش لي حوش العيله شاف فادي واقف مع بسمه وماسك تالفونها ..قعد زياد واقف والنار في عيونه كان بيهببببل
فادي:تمام هكى
بسمه:ابتسمت...تمام اي
فادي:ماشي تبي شي دوريني
بسمه:خشت للحوش ووراها زياد
بسمه:خشت للمطبخ وطلعت من باب المطبخ الخارجي وهيا مطلعه اكياس الكناسه
زياد:طلع موس...خدي رقمك؟
بسمه:تلفتت...رقم شنو؟
زياد:ضربها كف وقرب منها لين حاصرها الحيط من الخلف
بسمه:يدها ع خدها ومش فاهما شي
زياد:وسخه حتى انتي طلعتي ...متفرقيش ع يلي نرقد معاهم
بسمه:نفسها متسارع والدموع متجمعات في عيونها ...
زياد:شدها بقوه من ملابسها وقربها ليه 
بسمه:بحروف متقطعه...زياد بعد من عليا نتفاهمو في الحوش
زياد:مسح على فمها...انتي عارفه لو كان
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
يلي في راسي صار شنو بندير فيك!!
بسمه:بنضرات ترجى...وطي صوتك وبعد من عليا قبل ما يشوفنا حد من عيلتك زياد بالله عليك
زياد:زاد جبدها اكتر....لو تأكدت الموت رح تتمنيها ومتلقيهاش وراس امي ننهيك
بسمه:هزت راسها بخوف ودموعها طاحو كأن قطرات مطر !...نزلت عيونها بصدمه لما شافت زياد حاط موس على جنبها 💔

___

محمد:ابتسم لما شاف الاجواء يلي مدايرتها ماريا...شنو هاذا كله ياهبله😧😅
ماريا:مسكاته من يده ورفعاته لي الصالون ...لاني نبي نحكي هلبا حجات
محمد:حط يده على خده...واحكي عساه ما يحكي حد بعدك
ماريا:ضحكت...اء من وين بنبدا!!
محمد:هيا!
ماريا:اوكي ...اول شي انا زمان مكنتش نعرفك محمد ...نشوف فيك من بعيد حسيتك واحد ثقيل وبارد ومتنهضمش
محمد:الله يسامحك😂
ماريا:المهم بس بعد تزوجنا يعني...انصزمت فيك بجد دوقك اخلاقك تعاملك جوك الحلو كله يجنن
انت ...انت احسن حد عرفته في حياتي
محمد:ابتسم...من دوقك هاذا كله
ماريا:في شي نبي نقوله اليوم اءءء
محمد:احكي
ماريا:خايفه يمرو ال3شهور بدون ما نقولك
محمد:شنو
ماريا:مسكت في يده...تعلقت بيك ..نبي نلغي قصة الطلاق هاذي انت تحبني وانا ...انا بديت معش قادره نقعد بدونك
محمد:فجآه ملامح وجها تغيرو وسحب يده ..لا ماريا اسف
ماريا:😧..يتبع

نزلتها قبل الساعه واحد ع وعدي 😂تنسيش لايك قبل التصفيات والارشفه من جديد ياعمري هي ❤️❤️
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
#جريمتي_الثانيه13

ماريا:مسكت في يده...تعلقت بيك ..نبي نلغي قصة الطلاق هاذي انت تحبني وانا ...انا بديت معش قادره نقعد بدونك
محمد:فجآه ملامح وجها تغيرو وسحب يده ..لا ماريا اسف
ماريا:😧
محمد:معاملتى معاك متعنيش انى نسيت كل كلمه حكيتيها يوم عرسنا ..عاملتك زي اختى ومنبيش نحتقرك في النهايه انتى بنت ويلي يطلع رجوليته على بنت مش راجل المده رح تقعد تابته 3شهور وتقدرى تشوفي حياتك كيف ماتبي
ماريا:بصوت مصدوم...بس انا !!انا مم
محمد:قاطعها ....انا مش لعبه ماريا قلبك متعلق مع غيري ومنرضاش لي روحى شي زي هاذا في النهايه مهما كان حبي ليك قبل
ماريا:قبل؟؟؟؟؟😧
محمد:تنفس بعمق ...اي
ماريا:يعني توا متحبنيش؟
محمد:سكت
ماريا:بعيون مدمعات...يعنى توا مفيش ذرة مشاعر في قلبك ليا؟؟؟...محمد رد عليا نحكى معاك
محمد:يلي عندي قلته..واسف
ماريا:غطت وجها بيديها  وسكتت
محمد:ناض بهدوء من جنبها وطلع
ماريا:حست صوت الباب لما تسكر زي السم 💔

____

بسمه:حطت يدها علي يد زياد يلي ماسك بيها الموس ....بتقتلني زياد؟
زياد:سكري فمك متزديش معاي حرف وربي لو نتأكد بسسسس ساعه متقعديش حيه
بسمه:رمشت بعيونها نزلو دموعها مع بعض
زياد:قرب منها وكان نفسهم مختلط ببعض ...متبكيش
بسمه:تبكي بصوت واطي....زياد معش نتحمل بعد من عليا
زياد:دخل يده بين شعرها ومسكها بقوه...متبكيييييش قتلك
بسمه:تحاول تهدا بس قلبها بيوقف
زياد:بدون شعور قرب منها كان يبي يبوسها يحضنها ع الاقل عشان تسكت💔بس اول ما انتبه على نفس جن جنونه و..وضغط ع الموس
بسمه:تحاول تمنعه وتبكي وترعش
قاطعتهم موده يلي مركزت على شي شافت زياد عاطي بضهر ويحكي مع بسمه فقط
موده:زياااد..زياد
زياد:بعد من على بسمه ورجع الموس لجيبه
بسمه:كان مدرق عليها زياد وموده متشوفش فيها
موده:قتلك ماما ونبي قبل ماتروح عبيلنا الغاز
زياد:عاطيها بضهر ويشوف لي بسمه يلي كانت ميته رعب ...ان شاء الله
موده:رجعت للحوش ونضرات زياد مكانتش تبشر بي الخير ...مسكها من يدها وطلعها ...كانت متأكده انه رافعها للحوش والله اعلم شنو ممكن يدير فيها 🤷🏻‍♀️

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

محمد:مقعمز في السياره بروحه گ العاده ويفكر ..القرار يلي خداه وجعله قلبه!
لاكن في نضره كان قرار صح ...محمد كان حتط في باله ان ماريا تعود عليه وبس او ان ماريا خافت تطلق وتولي في نضر الناس مطلقه وتتبهدل !
مرضاش على نفسه يكمل حياته مع وحده قلبها مع غيره او حتى فكرة في غيره لحضه
قلبه ميت فيها ويبيها ديمه تقعد معاه!!
بس عقله والمنطق متعه رافض تمااااااما ان يكمل معاها💔...يلي يفكر فيه حاليا هوا كيف رح يتعاملو مع بعض بعد ما رفضها؟؟؟

_

بسمه:كان قلبها بيطلع!!خايفه نضرات زياد كانت شر في شر ....حاولت تكلم غفران بعيونه تحكيلها اي شي ممكن تقدر تنقذها لاكن ماقدرتش
كان زياد ضاعط ع يد بسمه ورافعها للحوش لين حاسه ان يدها رح تتكسر 💔
خش زياد للحوش وسكر الباب
بسمه:نحت وشاحها ومشت لدار النوم لكن بسرعه مادفها زياد لين طاحت ع الصالون
بسمه:خايفه وتتكلم بهدوء...زياد اهدى فهمني على شنو تحكى؟
زياد:قعمز جنبها...خذي رقمك؟
بسمه:منو
زياد:ضربها كف...بلا استغبااااااء ولد ال🔞يلي كنتي واقفه معاه
بسمه:اءء انا طلعت امي كانت تتصل بيا ومنعرفش شنو صارفي التالفون لقاني واقفه عرض عليا المساعده وساعدني
زياد:قداش مهدرزين مره؟فتحتيله الحوش وانا مهناش ؟؟قداش ليكم مع بعض
بسمه:عيطت في وجها...شن تقوووووول انت
زياد:مسكها من حوايجها ويهز فيها بقوه...تكلمي قووووولي الحق
بسمه:تبكي بهستيريا...خلاااااص عاد ياااسر مريض بي الشك انت😭....الحقاره والوساخه يلي ادير فيها بنات غيري مستحيل نديرها انا بطل تشوف الناس زيك
زياد:داهش...قرب منها..وراس امى كان طلع يلي في راسي صح موتم على يدي يابسمه ...وطلع وخلاها
اما بسمه استمرت تبكي 💔

_

اسراء:الو
ماريا:اسراء تقدري تجيني💔
اسراء:علاش خيرك!
ماريا:غلبتها دموعها ...تعالي اسراء
اسراء:شكلك سمعتي بلخبر صح💔وربي وجعني بكيت لين تعبت
ماريا:مسحت دموعها تبي تسأل على اي خبر تحكي...بس قاطعتها اسراء
اسراء:الله يرحمه فيصل بجد كان كويس برغم من مل شي صار
ماريا:هااا؟😧فيصل؟فيصل مات؟
اسراء:نصدمت...ليش انتي مسمعتيش
ماريا:زادت بكي اكتر من قبل
اسراء:بدت تبكي معاها 💔مقدرتش تقوللها فيصل خلاك تتزوجي بدون ميدير شي لانه كان مريض بلورم ويبيها تكون فرحانه في حياتها💔
ماريا:صوتها يقطع من البكي ...خيي خيره؟
اسراء:بلعت ريقها وخانقتها العبره...." حح ح حادث
ماريا:سكرت الخط بدون ما تزيد كلمه وبدت تبكي اكتر واكتر ...صح في نضرها فيصل خاين وسيبها في نص الطريق لاكن وجعها💔
فجآه كل الابواب تسكرت عندها💔

__

فادي:اهو ماشيه الدنيا
محمد:شن صار كملت البني ولا مزال
فادي:والله
2024/06/07 20:46:42
Back to Top
HTML Embed Code:


Fatal error: Uncaught Error: Call to undefined function pop() in /var/www/tgoop/chat.php:243 Stack trace: #0 /var/www/tgoop/route.php(43): include_once() #1 {main} thrown in /var/www/tgoop/chat.php on line 243