Warning: mkdir(): No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 37

Warning: file_put_contents(aCache/aDaily/post/jsman5/--): Failed to open stream: No such file or directory in /var/www/tgoop/post.php on line 50
روايتي 🌸@jsman5 P.714
JSMAN5 Telegram 714
روايتي 🌸
#كتفي_الذي_لايميل
البارت 47

نبيل : ما بيحصل شي غصب عنك
شافت نبيل وانهارت اكثر
وابوها سحبه لخارج: انت ايش بتفعل هانا
نبيل: اهداء ي عم اهداء انا اشتغل هنا وانا كنت من الذي دخلو العمليه الاوله ل تالا
ابوها سرح ويكلم نفسه" يعني تالا التقت بنبيل ؟"
ورجع شاف له: انا بشل بنتي مشفى ثاني احسن من حقكم
نبيل مسك يده: ي عم انا فدا لك اهداء خليني افهمك لا تخاطر بحياتها اسمعني ي عم تالا مش بوضع يسمح لها تلف المشفيات واصلا ذا من احسن المشفيات هانا ما بتحصل احسن منه وكمان ي عم انا اخاف تسرحها مشفى ثاني يقولو لك ما تحتاج عمليه وتموت البنت ، تالا اذا ما عملت العمليه بتموت
ابو تالا: ايوه ي نبيل وليش ما تكون انت قررت مع صاحبك كذا عشان تحرم بنتي من الزواجه
قال ب اسف: الله المستعان ي عم الله المستعان ، انا معي ضمير مهني وانساني وليش بعمل كذا ب تالا وانا مازلت شاري البنت وراغب بها وانت اللي للان رافضني رغم اني قلت لك افعل اي حاجه تطلبها
قاطعهم عبد الرحمن اللي كان يشوف لنبيل واقترب: يبه
نبيل شاف له وهو مكن ابوه: ذي المقطعيه ايش به ؟
ابوه اخذه وقال له: ادخل عند اختك هدائها وهي بتحكي لك
عبد الرحمن دخل ونبيل مازل ماسك يده: تعال معي ي عم بشرح لك حاله تالا ، انا لي منعك لا تخلي كرهك لي ياثر على حياتها
سكت وهو حب راسه: انا لي منعك
مشي معه وهو دخله عياداته : اجلس ي عم
جلس وهو زاعل على بنته جداً ، نبيل مسك المقطعه: بوريك الان ايش حصل
رفع الاوله : بتشوف النقطه السوداء الصغيره ذي
ابو تالا هز راسه
وهو رافع الثاني : بتشوف الان كيف غطت المنطقه كلها ؟ الان هذا الجزء كله يعتبر ميت مابيوصلهش الدم اصلا وضروري نشيله ب اقرب وقت والا لاسمح الله تالا بتموت
ابو تالا قالها بحزن: كله بسببك ي نبيل لوما فلتها مازوجتها لذاك
مجرد ماقال كذا نبيل ترك المقطعيه ب الم واقترب منه وجلس ب الكرسي المقابل له والصمت مستمر بينهم ونزل راسه ورفعه ويحاول يتكلم لكن غلبته الدموع ، نزلت وغص بها وابو تالا يشوف
وقال كلام اختلط بدموع ومشاعر الم: لا تحملني فوق طاقتي ي عم ، اقسم بالله كنت مجبور ولا اقدر اشرح لك ، لكن اقسم بالله اني احب بنتك واني ابكي عليها ذي الدموع كل ليله
ابو تالا كان منصدم من دموع نبيل اللي بيشوفها لاول مره ولمس بها الصدق: بس ليش ي نبيل انت كنت ونعم الاختيار ومابش بك عيب والكامل الله وكنا نحبك
نبيل: يا عم ارجوك افتح معي صفحه جديده
ايو تالا: يعني تشتي تقنعني انك الان بتتتزوج تالا وهي بكليه واحده وكمان بدون رحم وبدون خلفه ؟!
نبيل: حتى لو بدون وجهه انا اشتيها وبشيلها على راسي بس انت ارضي
ابو تالا: خلاص تفتهن ويصير خير
وقف وخرج ونبيل يشوف بعده مقهور على تالا اللي كانت تبكي بحظن عبد الرحمن اللي بيحاول يواسيها
…….
قبل ما يروحو كان جالس مع غرام عندما خرجت علياء والغيره في قلبها : غرام لا تنسي ترسلي لي ذي قلت لك عليه على الواتس
كانت تتكلم وهي تشوف ل ايدن وغرام تشوف امامها: حاضر
عندما رفعت عيونها وشافت النظرات بينها وبينه كانت منصدمه ، علياء بتشوف ل ايدن ولا بيرف لها رمش ، النظرات غريبه ، طول الفتره اللي اشتغلت بها غرام مع علياء هذي اول مره تشوف لحد بذي الطريقه
عندما هو نزل عيونه وهي مشت بقهر
غرام: مالها بتسرح بك كذا ، ادم ذي نظرت اعجاب وحب اكيد انا مش هبلا
ادم: حب ايش ي غرام الله يهديك
غرام: اصلا مش عارفه ليش بتشوف لك كذا رغم انها مخطوبه وانا عارفه انهي متعلقه ب ابن عمها قوي
ايدن: ههههه يمكن رفضها
غرام: هههه لا وليش بيرفضها بس كانو بيقولو انهي بيجي يخطبها وماعاد جاش معرفش ليش
ادم: يمكن بطل وذلحين بتدور عريس
غرام ضحكت: ههههههه بس حتى لو تدور ي ادم ، اكيد ما بتشوفك انت هي مغروره ، لكن انا قدنا منصدمه تصرفاتها معك غير البقيه كلهم ليش معرفش ، اصلا انت الوحيد الذي ترد عليها وما تسب وتنفعل وتطردك
ادم غمز لها: اتخيلي تطلع بتحبني ايش عتفعلي
وقف وبتاخذ شنطتها ب ابتسامه: ماقدرش اتخيل والله انا ماعاد عرفت كيف
خرجت معه وهن يكلم نفسه" كيف اتخلص من علياء بتستفزني موت "
طلع السياره وطلعت جنبه وبتشوف من جهته وعلياء مازلت بسيارتها وتشوف ل ايدن ومقهوره وتكلم نفسها" المفروض انا جنبه مش غرام "
وهي بتكلم: شوفها ب السياره شوف كيف تشوف لك
شغل السياره وشاف لغرام: اكيد عجبتها وسامتي
غرام :هههه مش لذي الدرجه بس كل شي متوقع
….
ابو تالا دخل لعندها وهي تبكي لما نامت وعبد الرحمن جنبها اول مادخل خرج ورد ابوه بهدوء: يبه ليش اديتها هنا ، نبيل يشتغل هنا
ابو تالا: عبد الرحمن نبيل دكتور شاطر وبيشتغل ب احسن ثلاثه مشفيات هانا ووين ما ودينها بيقدر يوصل لها ، وبغض النظر عن انه نبيل بيحب تالا ويشتيها وطلبها مني كثير بس انا مابقدرش اغامر بصحته وحياة اختك عشان ما تحتك بنبيل ، واصلا مجرد ما بتقوم تالا ان شاء الله بزوجها له
عبد الرحمن: تزوجها له ؟ اصلا يمكن مايرضى بعد ما يعرف
👍102



tgoop.com/jsman5/714
Create:
Last Update:

البارت 47

نبيل : ما بيحصل شي غصب عنك
شافت نبيل وانهارت اكثر
وابوها سحبه لخارج: انت ايش بتفعل هانا
نبيل: اهداء ي عم اهداء انا اشتغل هنا وانا كنت من الذي دخلو العمليه الاوله ل تالا
ابوها سرح ويكلم نفسه" يعني تالا التقت بنبيل ؟"
ورجع شاف له: انا بشل بنتي مشفى ثاني احسن من حقكم
نبيل مسك يده: ي عم انا فدا لك اهداء خليني افهمك لا تخاطر بحياتها اسمعني ي عم تالا مش بوضع يسمح لها تلف المشفيات واصلا ذا من احسن المشفيات هانا ما بتحصل احسن منه وكمان ي عم انا اخاف تسرحها مشفى ثاني يقولو لك ما تحتاج عمليه وتموت البنت ، تالا اذا ما عملت العمليه بتموت
ابو تالا: ايوه ي نبيل وليش ما تكون انت قررت مع صاحبك كذا عشان تحرم بنتي من الزواجه
قال ب اسف: الله المستعان ي عم الله المستعان ، انا معي ضمير مهني وانساني وليش بعمل كذا ب تالا وانا مازلت شاري البنت وراغب بها وانت اللي للان رافضني رغم اني قلت لك افعل اي حاجه تطلبها
قاطعهم عبد الرحمن اللي كان يشوف لنبيل واقترب: يبه
نبيل شاف له وهو مكن ابوه: ذي المقطعيه ايش به ؟
ابوه اخذه وقال له: ادخل عند اختك هدائها وهي بتحكي لك
عبد الرحمن دخل ونبيل مازل ماسك يده: تعال معي ي عم بشرح لك حاله تالا ، انا لي منعك لا تخلي كرهك لي ياثر على حياتها
سكت وهو حب راسه: انا لي منعك
مشي معه وهو دخله عياداته : اجلس ي عم
جلس وهو زاعل على بنته جداً ، نبيل مسك المقطعه: بوريك الان ايش حصل
رفع الاوله : بتشوف النقطه السوداء الصغيره ذي
ابو تالا هز راسه
وهو رافع الثاني : بتشوف الان كيف غطت المنطقه كلها ؟ الان هذا الجزء كله يعتبر ميت مابيوصلهش الدم اصلا وضروري نشيله ب اقرب وقت والا لاسمح الله تالا بتموت
ابو تالا قالها بحزن: كله بسببك ي نبيل لوما فلتها مازوجتها لذاك
مجرد ماقال كذا نبيل ترك المقطعيه ب الم واقترب منه وجلس ب الكرسي المقابل له والصمت مستمر بينهم ونزل راسه ورفعه ويحاول يتكلم لكن غلبته الدموع ، نزلت وغص بها وابو تالا يشوف
وقال كلام اختلط بدموع ومشاعر الم: لا تحملني فوق طاقتي ي عم ، اقسم بالله كنت مجبور ولا اقدر اشرح لك ، لكن اقسم بالله اني احب بنتك واني ابكي عليها ذي الدموع كل ليله
ابو تالا كان منصدم من دموع نبيل اللي بيشوفها لاول مره ولمس بها الصدق: بس ليش ي نبيل انت كنت ونعم الاختيار ومابش بك عيب والكامل الله وكنا نحبك
نبيل: يا عم ارجوك افتح معي صفحه جديده
ايو تالا: يعني تشتي تقنعني انك الان بتتتزوج تالا وهي بكليه واحده وكمان بدون رحم وبدون خلفه ؟!
نبيل: حتى لو بدون وجهه انا اشتيها وبشيلها على راسي بس انت ارضي
ابو تالا: خلاص تفتهن ويصير خير
وقف وخرج ونبيل يشوف بعده مقهور على تالا اللي كانت تبكي بحظن عبد الرحمن اللي بيحاول يواسيها
…….
قبل ما يروحو كان جالس مع غرام عندما خرجت علياء والغيره في قلبها : غرام لا تنسي ترسلي لي ذي قلت لك عليه على الواتس
كانت تتكلم وهي تشوف ل ايدن وغرام تشوف امامها: حاضر
عندما رفعت عيونها وشافت النظرات بينها وبينه كانت منصدمه ، علياء بتشوف ل ايدن ولا بيرف لها رمش ، النظرات غريبه ، طول الفتره اللي اشتغلت بها غرام مع علياء هذي اول مره تشوف لحد بذي الطريقه
عندما هو نزل عيونه وهي مشت بقهر
غرام: مالها بتسرح بك كذا ، ادم ذي نظرت اعجاب وحب اكيد انا مش هبلا
ادم: حب ايش ي غرام الله يهديك
غرام: اصلا مش عارفه ليش بتشوف لك كذا رغم انها مخطوبه وانا عارفه انهي متعلقه ب ابن عمها قوي
ايدن: ههههه يمكن رفضها
غرام: هههه لا وليش بيرفضها بس كانو بيقولو انهي بيجي يخطبها وماعاد جاش معرفش ليش
ادم: يمكن بطل وذلحين بتدور عريس
غرام ضحكت: ههههههه بس حتى لو تدور ي ادم ، اكيد ما بتشوفك انت هي مغروره ، لكن انا قدنا منصدمه تصرفاتها معك غير البقيه كلهم ليش معرفش ، اصلا انت الوحيد الذي ترد عليها وما تسب وتنفعل وتطردك
ادم غمز لها: اتخيلي تطلع بتحبني ايش عتفعلي
وقف وبتاخذ شنطتها ب ابتسامه: ماقدرش اتخيل والله انا ماعاد عرفت كيف
خرجت معه وهن يكلم نفسه" كيف اتخلص من علياء بتستفزني موت "
طلع السياره وطلعت جنبه وبتشوف من جهته وعلياء مازلت بسيارتها وتشوف ل ايدن ومقهوره وتكلم نفسها" المفروض انا جنبه مش غرام "
وهي بتكلم: شوفها ب السياره شوف كيف تشوف لك
شغل السياره وشاف لغرام: اكيد عجبتها وسامتي
غرام :هههه مش لذي الدرجه بس كل شي متوقع
….
ابو تالا دخل لعندها وهي تبكي لما نامت وعبد الرحمن جنبها اول مادخل خرج ورد ابوه بهدوء: يبه ليش اديتها هنا ، نبيل يشتغل هنا
ابو تالا: عبد الرحمن نبيل دكتور شاطر وبيشتغل ب احسن ثلاثه مشفيات هانا ووين ما ودينها بيقدر يوصل لها ، وبغض النظر عن انه نبيل بيحب تالا ويشتيها وطلبها مني كثير بس انا مابقدرش اغامر بصحته وحياة اختك عشان ما تحتك بنبيل ، واصلا مجرد ما بتقوم تالا ان شاء الله بزوجها له
عبد الرحمن: تزوجها له ؟ اصلا يمكن مايرضى بعد ما يعرف

BY روايتي 🌸




Share with your friend now:
tgoop.com/jsman5/714

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Telegram channels enable users to broadcast messages to multiple users simultaneously. Like on social media, users need to subscribe to your channel to get access to your content published by one or more administrators. Hashtags How to Create a Private or Public Channel on Telegram? Click “Save” ; Developing social channels based on exchanging a single message isn’t exactly new, of course. Back in 2014, the “Yo” app was launched with the sole purpose of enabling users to send each other the greeting “Yo.”
from us


Telegram روايتي 🌸
FROM American